شركة شراء اثاث مستعمل

ما هي النصائح التي تساعدك في تحسين سوق اثاثك المستعمل
   6:27 ص

ما هي النصائح التي تساعدك في تحسين سوق اثاثك المستعمل

ما هي النصائح التي تساعدك في تحسين سوق اثاثك المستعمل هل تتساءل عن ما هي النصائح التي تساعدك في تحسين سوق اثاثك المستعمل إذا كانت هناك عدد من القطع القديمة التي لم تُعد بحاجة إليها، حيث ينبغي تركيز التفكير على جذب أكبر عدد من المشترين لكي يتاح لك الحصول على مقارنة بين الأسعار للوصول إلى السعر الأقرب إلى توقعاتك، ولذلك نساعدك في تحقيق هذا سواء رغبت في عرض أي أثاث أو أجهزة كهربائية قديمة للبيع.

ما هي النصائح التي تساعدك في تحسين سوق اثاثك المستعمل

من الخبرة المكتسبة لسنوات في أعمال بيع وشراء الموبيليا المستعملة بات من السهل تقديم الإرشادات الدقيقة للمواطنين، ومن أبرزها كلاً من:

الاهتمام بنظافة الأثاث

كن متيقناً أنه لن يلتفت أي شخص للأثاث من موبيليا أو كنب ومفروشات إن كانت متسخة تغزوها البقع و الأتربة والروائح الكريهة، لهذا لابد أن تكون نظيفة تماماً لا سيما أن هذا قد يرفع من تسعيرة بيعها ويمكن إتمام التنظيف يدوياً أو بالتعاقد مع عمالة متخصصة مع إضافة تكاليفها على سعر البيع.

الاستفادة من الإنترنت

في اللحظة الحالية لم يُعد هناك ما لا يمكن إتمامه عبر الإنترنت، ولهذا يمكنك بدء تسويق أثاثك المستعمل عبر المنصات والمواقع المختلفة، مع ضرورة الانتباه إلى وضع صور ممتازة لكل قطعة بعد إعادة تنظيفها وترميمها إن تطلب الأمر ونوصي بأخذ عدة صور بعد التأكد من ضبط عناصر الإَضاءة لأن الهدف جعل الموبيليا جذابة أمام المشترين، وبنفس الوقت تكون واضحة تماماً لكي لا تتعرض للنقض فيما بعد.

نشر إعلان مميز وجذاب

مثلما يهتم البعض بالصور المنشورة لابد أن يساندها عرض مفصل لمواصفات أثاثك القديم، وقد يتضمن هذا “اللون، المقاسات، نوع الأخشاب، نوع مواد التنجيد.. إلخ” ويترافق كذلك مع إيضاح فترة الاستخدام وبناءً عليها فترة العمر الافتراضي للموبيليا من مبدأ رغبة المشتري في معرفة كل تلك التفاصيل.

إجراء مقارنة لأسعار الأثاث المشابه

إن لم تقوم بتسعير الأثاث الذي تحتاج إلى بيعه من قبل نجار أو شركة مضمونة، يمكنك بالمقابل تفقد الأسعار المتشابهة لنوعية موديل وتصميم القطع سواء المستعملة أو الجديدة حيث لجميعها أنظمة تسعير متقاربة؛ علماً بأن الاختلاف الأساسي قائم على معدل ومستوى الإهلاك الذي تعرضت له العناصر المباعة.

حدد السعر المناسب

بعد المقارنات السابقة في الأسعار وسؤال المختصين يمكنك بنفسك وضع السعر الأمثل الذي ترغب في بيع أثاثك المستعمل لقاؤه، وبتلك النقطة ينبغي وضع حد أعلى وأدني لهذا السعر حتى تمتلك حرية أكبر عند التفاوض بهذا لن تعاني من أي خسائر خاصةً أن عرض سعر باهظ لن يجذب المشترين؛ وبالمقابل قد تخسر فارق سعر كبير إن قمت بعرض أثاثك بسعر زهيد.

قم بتصفية المشترين

إذا أتقنت النقاط السابقة نضمن أن ينتظرك صف من المشترين، ومن هنا عليك بإظهار مهاراتك الخاصة في عمليات التفاوض حيث يجب أن تتسم بالمرونة لتفوز بالسعر الذي تفضله، وكذلك يجب بتلك المرحلة التفاوض على أي طرف يتحمل رسم النقل ومن الأفضل ألا تتحمل هذا بنفسك لا سيما إن كانت المسافة طويلة.

تحلى بالصبر

بالأخير تذكر أهمية الصبر حيث يحتمل ألا يصل عرض البيع للكثيرين في لحظات؛ بل قد يتطلب عدة أيام وخلال هذا يمكنك السؤال بنفسك بين الأصدقاء والأقارب عما إن كان أحدهم بحاجة لأثاثك المعروض حتى تزداد فقاعة المشترين المحتملين وتتمكن في النهاية من البيع بهامش ربح عالي يتلاءم مع التسعيرة التي حددتها من قبل.

يمكنك طلب خدماتنا لشراء الاثاث المستعمل وبيعة عن طريق هذه الروابط : شراء اثاث مستعمل بمكةشراء اثاث مستعمل بجدةشراء اثاث مستعمل بالطائف

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب