شركة شراء اثاث مستعمل

شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك
   5:03 ص

شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك

شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك يرغب بعض الأشخاص في تغيير أثاث منزله أو مكتبه أو شركته بين الحين والآخر سواء كان رغبة في التجديد ومواكبة روح العصر عن طريق اقتناء أثاث جديد أو الانتقال لمكان جديد، ويواجه البعض صعوبة في بيع العفش المستعمل وفي هذه الحالة يأتي دور شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك التي تقوم بعملية شراء الأثاث المستعمل وإعادة تدويره وبيعه مرة أخرى.

محلات شراء اثاث مستعمل بتبوك

إذا كنت تريد التخلص من أثاث منزلك المستعمل للحصول على أثاث جديد أو في حالك نقلك لمنزل جديد، يمكن الاتصال على شركتنا من خلال أرقامها المتخصصة وسوف يقوم فريق عملها بالتوجه إليك مباشرة لإنجاز عملية نقل الأثاث المستعمل تُعد شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك واحدة من أفضل شركات شراء وبيع الأثاث المستعمل بالمملكة العربية السعودية، حيث تقدم الشركة خدماتها بأسرع وقت ممكن عن طريق فريق متخصص من المندوبين لمعاينة الأثاث ونقله لمخازن الشركة.

شراء اثاث مستعمل بتبوك

شراء اثاث مستعمل بتبوك

شراء أثاث مستعمل بتبوك

تقوم شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك بشراء جميع أنواع الأثاث المستعمل مهما كانت حالته، حيث:

  • شراء جميع أنواع موديلات الأثاث المنزلي سواء كان خشبي، معدني، بالإضافة لأطقم الجلد والبامبو.
  • تشتري الشركة جميع أثاث المكاتب والشركات ومعدات المشاريع الكبرى بالإضافة لأثاث المطاعم.
  • لا تقتصر خدمات الشركة على شراء الأثاث فقط بل تقوم بشراء معدات اللياقة البدنية من المراكز الرياضية والآلات الموسيقية.
  • شراء الأجهزة الكهربائية من الغسالات، الثلاجات، البوتجازات، وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة الإلكترونية.
  • شراء السجاد والموكيت والمفارش بالإضافة للتحف الفنية واللوحات ووحدات الإضاءة من النحاس والثريات.

خدمات شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك

تقدم شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك مجموعة من الخدمات المتعلقة ببيع وشراء الأثاث المستعمل وتقدم خدماتها على جودة عالية واحترافية، ومن أبرز خدمات الشركة:

  • يقوم الفريق الفني والنجارين العاملين بالشركة بفك وتركيب جميع قطع الأثاث.
  • تقدم الشركة خدمات فك وتركيب جميع الأجهزة الكهربائية بالمنزل من الغسالة، الثلاجة، الميكروويف وغيرها.
  • تنظيف قطع الأثاث بمختلف أحجامه وأشكاله بالاعتماد على أحدث مواد التنظيف لإزالة الغبار والأوساخ من على قطع الأثاث.
  • تلميع قطع الأثاث جيداً وتطهيره وتعقيمه بالاعتماد على مواد التنظيف والتعقيم المصرح بها من قبل وزارة الصحة العالمية.
  • تعبئة وتخزين الأثاث في مخازن ومستودعات الشركة لحمايتها والحفاظ عليها من التلف أو الكسور.

مميزات شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك

تتميز شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك بعدد من المميزات والمقومات التي تؤهلها من القيام بخدمات شراء الأثاث المستعمل بجودة واحترافية عالية، ومن أبرز مميزات الشركة:

  • تمتلك الشركة الخبرة الكافية والسمعة الطيبة بمجال العفش المستعمل، حيث تصل سنين خبراتها لأكثر من 20 سنة.
  • تتضمن الشركة فريق من أمهر العمال والفنيين والمهندسين والنجارين لإتمام جميع مهام شراء الأثاث المستعمل بجودة عالية واحترافية.
  • تمتلك الشركة أسطولاً من السيارات المجهزة لنقل قطع الأثاث بمختلف أحجامه وأشكاله لأي داخل المدينة أو خارجها.
  • تعتمد الشركة في عملها على أحدث الأدوات والأجهزة والمعدات الحديثة بالإضافة إلى الأوناش والرافعات لرفع وإنزال العفش من الأماكن المرتفعة.
  • توفر الشركة أعمال الإصلاحات والصيانة الكاملة لجميع قطع الأثاث المستعملة وإعادة تدويرها لكي تبدو جديدة وبشكل لائق.
  • تقدم الشركة جميع الضمانات الكافية على الخدمة المقدمة لضمان الجودة بالإضافة لتقديم تعويضات للعميل في حالة تلف أي قطعة أثاث.
  • تلتزم الشركة بالمواعيد المحددة مع العملاء، حيث يلتزم فريق عملها بالوصول لمكان العميل بدون تأخير.
  • تساعد الشركة العميل على اقتناء قطع الأثاث الجديدة بالإضافة للعفش والمفروشات والسجاد والموكيت.
  • تقدم الشركة أجود أنواع خدماتها من نقل وفك وتركيب العفش بالإضافة إلى تنظيفه بأقل الأسعار.
  • تمتلك الشركة فروع عدة داخل المملكة مما يساعدها في تقديم خدماتها لعملائها بمختلف المناطق.
  • توفر الشركة العديد من العروض الحصرية والخصومات مما يشجع العملاء للتعامل معها والحصول على عروضها.

أقرأ أيضا : شراء اثاث مستعمل بجدة

أفضل شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك

ثمة بعض الأمور التي يجب أخذها بعين الاعتبار عن بيع وشراء الأثاث المستعمل، وتتمثل أهم هذه الأمور في مجموعة المعايير التالية:

  • يجب أخذ الشركة لمقاسات الغرف وكافة الزوايا التي سيوضعها بها الأثاث سواء بالمنزل أو المكتب أ, غيره جيداً قبل اتخاذ قرار شراء الأثاث.
  • التعامل مع أفضل الشركات من حيث تقديم كافة الضمانات على الأثاث المباع أو المشترى وإتاحة استبداله في حالة وجود أي تلف أو عيب.
  • توافر الفريق الفنية بمختلف التخصصات داخل الشركة سواء لفك وتركيب قطع الأثاث أو من التعامل مع مختلف الأجهزة الكهربائية.

كيفية اتخاذ قرار ببيع الأثاث المستعمل

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفع العميل ببيع أثاثه والتواصل مع شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك لشراء الأثاث والتخلص منه، ومن أهم هذه الأسباب:

  • ضعف جودة الأثاث وتردي أدائها سواء من الناحية الوظيفية أو مظهره الجمالي.
  • الرغبة في التحديث والتجديد وعدم ملائمة الأثاث القديم لديكور المنزل الحديث.
  • الانتقال لمنزل جديد واقتناء أثاث جديد وعدم ملائمة الأثاث القديم لهذا المنزل.
  • الحاجة لتوفير مساحة بالمنزل وخلق فراغ عن طريق استبدال قطع الأثاث كبيرة الحجم بأخرى صغيرة.
  • تعطل أعمال الأجهزة الكهربائية مما يعني وجودها أصبح لا فائدة منها ولا بد من التخلص منه بأسرع وقت ممكن.

مهام شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك

تقوم شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك بالعديد من المهام المتعلقة بنقل وفك وتركيب وصيانة جميع قطع الأثاث من الكراسي، الطاولة، والأجهزة الكهربائية، ومن أبرز اختصاصات ومهام الشركة:

نقل الأثاث القديم

توفيراً للوقت والجهد على العميل تخصص الشركة فريق عمل خاص بها لنقل الأثاث القديم المستعمل من منزل أو مكتب العميل لمخازن ومستودعات الشركة، وتتبع مجموعة خطوات لإتمام عملية النقل، وتتمثل أهم هذه الخطوات في:

  • فرز قطع الأثاث حسب أهميته وقيمته، حيث الفرز من الأعلى للأقل قيمة.
  • وضع قطع الأثاث القيمة وذات المكانة الخاصة في مكان مميز بعيداً عن الحركة للحفاظ عليها.
  • تغليف الأثاث جيداً بالاعتماد على أجود مواد التغليف خاصة قطع الأثاث غالية الثمن منعاً لتعرضه للخدش أو الكسور.
  • وضع علامات مميزة على قطع الأثاث الزجاجية أو الأنتيكات والتحف التي قد تتعرض للكسر أو التلف عند النقل أو الشحن.

إفراغ محتويات الأثاث

يُعد إفراغ وتفتيش قطع الأثاث بشكل دقيق ومحكم من أهم الخطوات التي يقوم بها فريق عمل شركتنا ، فمن المستحيل نقل قطع الأثاث وهي ممتلئة بدون تفريغ، فهذا الأمر يثقل من وزنها ويصعب من نقل حمولتها حتى باستخدام الآلات والمعدات، لذلك يتم تفريغ جميع قطع الأثاث من أي لوازم أو متعلقات حتى لو كانت مستلزمات شخصية.

تحديد قطع الأثاث حسب النوع

لمساعدة فريق عمل الشركة في تحديد وسيلة نقل ورفع الأثاث المستعمل يتعين على صاحب الأثاث أن يحدد قطعة الأثاث وفقاً للنوع والخامة المكونة منها، حيث تخصص لكل قطعة وسيلة النقل المناسبة لها، كما أن قطع الأثاث المكونة من الأخشاب تختلف في تعاملها مع قطع الأثاث المكونة من الأستانلس أو الألمونيوم، حيث يتحدد أسلوب خاص لكل خامة.

كيفية تدوير وبيع الأثاث المستعمل

تتبع شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك مجموعة من الخطوات لإعادة تدوير الأثاث المستعملة لإظهار بمظهر وحالة جيدة لاستعماله مرة أخرى، وتتمثل هذه الخطوات في:

الخطوة الأولى: التنظيف

بعدما تحصل الشركة على الأثاث المستعمل من العميل يبدأ فريق العمل بها بعميلة تنظيف كل قطعة أثاث جيداً، وتعتمد على أجود مواد التنظيف الكيميائية لمعالجة الحشرات من قطع الأثاث.

الخطو الثانية: الصيانة

بعدما يتم فريق عمل الشركة خطوة تنظيف قطع الأثاث تأتي مرحلة الصيانة الشاملة لكل قطعة أثاث وجهاز من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وتعتمد الشركة على فريق متخصص من فني الصيانة لإصلاح جميع الأعطال مع توفير قطع غيار الأجهزة الكهربائية.

الخطوة الثالثة: تصنيف الأثاث

يتم تصنيف قطع الأثاث إلى فئات وعرضه بمعارض الشركة للبيع، وتقدم الشركة جميع فئات وأصناف الأثاث المخصص لغرف النوم، الصالون، غرف الأطفال وغيرها من قطع الأثاث المستخدمة بالمنزل والمكاتب والشركات.

محلات شراء الأثاث المستعمل بتبوك

ينصح بضرورة دراسة الوضع المالي والشخصي جيداً قبل الإقدام واتخاذ خطوة شراء الأثاث المستعمل، حيث تتوافر العديد من محلات وشركات شراء اثاث مستعمل بتبوك ولكن ينصح بالتعامل مع الشركات والمحلات المتخصصة التي توفر الأثاث المستعمل بجودة عالية وبحالة جيدة وبأقل الأسعار، اقتناء قطع الأثاث التي لا ينتج عنه أي أثار سلبية ومضرة للبيئة، فالشركة تعتمد في عملها على نوعية الأخشاب المحافظة للبيئة والتي تقلل من النفايات.

شراء مطابخ مستعملة بتبوك

تقوم شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك بشراء الأثاث المستعمل للمطابخ بكافة أحجامه وأشكاله حيث توفر الشركة العديد من تصاميم المطابخ المستعملة بعد إعادة تدويرها لكي تكون بحالة جيدة، فضلاً عن الأسعار المميزة التي تقدمها الشركة والتي تتميز بأنها أسعار تنافسية مقارنة ببقة شركات شراء المطابخ المستعملة الأخرى.

أقرأ أيضا : شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

شراء أثاث مكتبي بتبوك 

تقدم شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك خدمات شراء الأثاث المكتبي بأسعار مميزة، حيث تتعامل مع كبار تجار الأثاث المستعمل للتأكد من جودة عناصر قطع الأثاث الحاصلة عليها بالإضافة إلى ذلك تقوم بشراء جميع قطع الأثاث المكتبي المستعمل بالإضافة للإلكترونيات والأجهزة الكهربائية وسجاد ومفارش المكاتب، ومن أبرز قطع أثاث مكتبي مستعمل تقوم الشركة بشرائه، التالي: طاولات المكتب، طاولات الكتابة، طاولات المؤتمرات، مكتب المدير، كراسي المؤتمر، كراسي التنفيذي، وكراسي المكتب.

شراء وبيع معدات المطاعم والفنادق المستعملة بتبوك

توفر شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك إمكانية شراء جميع الأدوات والمعدات المستعملة المستخدمة في مطاعم ومطابخ الفنادق وغيرها من الأماكن، علاوة على ذلك تقوم بصيانة غرف التبريد الخاصة بوحدات المطاعم وغرف المطابخ في الفنادق والمخابر، ويقوم الفريق الفني بالشركة بتركيب جهاز فلترة الدخان داخل المطبخ وتركيب كافة لوازمه باحترافية عالية.

تختص الشركة بتركيب مطابخ الفلل عالية الجودة ووفقاً للمقاسات المطلوبة، وتركب جميع وحدات التشغيل بالمطبخ، من: الطاولات، غرف التبريد، أفران الخبيز، تور بينات لشفط دخان المطبخ.

أسعار شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك

تُعد شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك هي أفضل شركة شراء أثاث مستعمل بالمملكة وليس فقط بتبوك ويرجع الفضل في ذلك إلى أسعار الشركة المميزة والتنافسية، حيث تنافس الشركة بقية الشركة من حيث جودة خدماتها وأسعار المناسبة.

تراعي الشركة الفروق الاجتماعية بين العملاء والحالة المادية وميزانية العميل بالإضافة إلى ذلك تراعي الظروف الحالية من غلاء معيشة وبناء عليه تقدم أجود خدماتها بأقل الأسعار، بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة العديد من العروض المطروحة والخصومات على خدماتها المقدمة لتشجيع العملاء على التعامل معها والحصول على الخدمة والعروض المقدمة عليها.

أرقام شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك

تتيح شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك طرق تواصل عدة يمكن لعملائها التواصل من خلالها وطلب الخدمة في أي وقت، حيث يمكن للعميل التواصل مع الشركة من خلال الرقم الخاص بها وسوف يقوم فريق من ممثلي خدمة العملاء بالرد عليه في أي وقت، فالشركة تمتلك فريق من ممثلي خدمة العملاء على دراية كاملة باحتياجات العميل وتلبية رغباته على الفور.

أقرأ أيضا : شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف

كيفية الاستفادة من خدمات شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك

يمكن لعملاء شركتنا الاستفادة من خدماتها المقدمة لشراء قطع الأثاث المستعمل عن طريق التواصل مع الشركة وتحديد موعد مناسب، وسوف يقوم مندوب من الشركة بالتوجه على الفور لمكان العميل في الموعد المحدد لمعاينة قطع الأثاث وتسعيره بالسعر المناسب وإذا كان السعر مرضي بالنسبة للعميل، فسوف يتوجه باقي الفريق على الفور لنقل قطع الأثاث المستعمل للمخازن والمستودعات التابعة للشركة لإعادة تدويرها وإتمام جميع أعمال الصيانة لها لعرضها مرة أخرى بالمحلات وبيعها.

تمتلك الشركة العديد من معارض ومحلات الأثاث التي تعرض بها قطع الأثاث المعاد تدويره لبيعه مرة أخرى، ولمن يرغب في شراء الأثاث من الشركة يمكن التواصل مع الفريق الفني المتخصص بالشركة وتحديد السعر المناسب للأثاث المطلوب والاتفاق عليه ثم التوجه لمعاينته وبعد الموافقة عليه، سوف يقوم فريق من العمالة بالشركة بنقل قطع الأثاث لباب منزل العميل.

افضل شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك

افضل شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك

سيارات نقل الأثاث المستعمل بتبوك

يقلق الكثير من العملاء من نقل العفش من المخازن لمكان العميل أو العكس سواء في حالة بيع أو شراء الأثاث المستعمل، ولكن مع شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك لا داعلي للقلق، حيث:

  • تمتلك الشركة أحدث السيارات المجهزة بأتم المعدات لنقل الأثاث المستعمل سواء داخل أو خارج تبوك.
  • تتضمن الشركة فريق متخصص من أمهر السائقين المدربين على كيفية القيادة حتى في الطرق الوعرة والصعبة للحفاظ على قطع الأثاث المنقولة.
  • تتميز سيارات الشركة بأنها واسعة وكبيرة لكي تسع جميع أحجام قطع الأثاث المنقولة ولا سيما القطع كبيرة الحجم.

نقل الأثاث المستعمل بسهولة وأمان بتبوك

لكي يتم نقل الأثاث المستعمل بسهولة وأمان لا بد من التعامل مع شركة محترفة وعلى دراية كاملة بجميع التعاملات مع قطع الأثاث المستعملة بمختلف أحجامها وأشكالها، لذا فالحل المثالي في شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك والتي تعتبر بمثابة الخيار الأفضل أمام العملاء الراغبين في بيع الأثاث المستعمل أو العكس الراغبين في شراء أثاث مستعمل تعتمد الشركة على النخب والكوادر الفنية المتخصصة بجميع أعمال فك ونقل وتركيب وصيانة قطع الأثاث، بالإضافة إلى ذلك تمتلك الشركة جميع الإمكانات والمقومات التي تأهلها لنقل الأثاث المستعمل بسهولة وبأمان وبدون تعرضه لأي خدش أو توالف تستخدم الشركة المعدات المستوردة  من معدات صيانة ونقل وتغليف كما تعتمد على الشحنات المجهزة تجهيزاً كاملاً لنقل قطع الأثاث المستعمل من مكان تواجده بمنزل أو مكتب العميل لمخازن الشركة لحين إتمام أعمال صيانته وإعادة تدويره لعرضه بمحالات ومعارض الشركة مرة أخرى كثيراً ما تعتمد الشركة على الرافعات لنقل الأثاث من مكانه لمخازنها، وتقوم الشركة بهذه الخطوة منعاً لاحتكاك الأثاث بالسلالم الضيقة مما يؤدي لتعرضه للخدوش أو التلف أو تعرض القطع الزجاجية منه للكسور.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب