شركة شراء اثاث مستعمل

شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف
   2:14 ص

شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف

شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف ترحب بعملائها الراغبين في الانتفاع بقيمة بيع الموبيليا والأجهزة الكهربائية القديمة، حيث نجد أن تلك القطع ما يزال بالإمكان تعديلها وترميمها بهدف إعادة عرضها بمعارض شركتنا، ولتحقيق تلك الدورة يجب عليك التواصل بنا إذا كان هناك أي أثاث مستعمل ليتم فحصه وتثمينه ونتعهد بسعر تنافسي وعادل يتجاوز التوقعات.

شراء اثاث مستعمل بالطائف

  1. شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف بات من المؤكد اتجاه كل أهالي الطائف والمملكة إلى التجديد المستمر للأثاث والديكورات مرة سنوياً، وهذا للتأقلم مع التصاميم والموديلات الجديدة التي تستحدث كل فترة لأعمال الموبيليا والعفش المنزلي والمكتبي.
  2. ويرجع الفضل لهذا إلى عدم الاحتياج لتخزين الأثاث القديم والمستهلك سواء كان ما زال بحالة جيدة أو يحتاج للصيانة؛ إذ يمكن بسهولة الآن بيع تلك القطع والفوز بسعرها في صفقة مربحة نقدمها إليك.
  3. وبإضافة القليل من الأموال يمكن شراء أخر موديلات الأثاث الجديدة منها أو المجددة بعد الصيانة والمتاحة بأقل الأسعار في معارضنا بالرغم من جودتها وأناقتها التي لا تختلف عن الجديدة.
  4. كل هذا يمثل جزء بسيط من خدماتنا إليك حيث ينصب العمل خلالها على تنفيذ الأداء الخدمي الاحترافي لإرضاء سيادتكم بالجودة والسرعة والأسعار الممتازة خلال عمليتي البيع والشراء.

حراج شراء الاثاث المستعمل بالطائف

  • تعددت الأسباب التي تجعلك بحاجة لبيع أثاثك المستعمل، حيث البعض يحتاج يوماً ما للانتقال إلى مكان جديدة والذي يختلف بالطبع في المساحة عنه سابقه.
  • لهذا إن كان بمساحة أصغر يجد فرز وتصفية كل القطع كاملةً في سبيل بيع الفائض مما لم تعد بحاجة إليه في مكانك الجديد من دواليب، مكيفات، خزائن، أسرة، غرف نوم.. إلخ.
  • كذلك ما لا تحتاج إليه هو تخزين تلك الأغراض لأنه بطبيعة الحالة تهدر أموال طائلة إن اخترت واحدة من مستودعات التخزين؛ أما إن تم التخزين بنفس المنزل تجد لهذا آثار جانبية من أهمها انتشار الأتربة وارتفاع للرطوبة ومنها تبدأ مشاكل الحشرات.
  • كل هذا يضعك بمواجهة لاتخاذ القرار الصحيح وهو بيع أثاثك حتى لا يتلف أو تغزوه الحشرات، وبهذا لن تحصل منه على سعر مقبول فيصبح من الصعب بيعه نظراً لصعوبة تجديده.
  • وتتواجد شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف 24 ساعة بالخدمة لنأتيك بخطوات عاجلة أينما كنت في الطائف وخارجها؛ للبدء في تثمين الأثاث وفصل الأسعار بمنتهى المصداقية والأمانة لتحصل على مبلغ عالي نثق بأنه لا منافس قادر على تقديمه إليك.
شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف

شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف

شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف بأعلى سعر

  1. شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف من الأساسيات التي تحدد السعر المتوقع عرضه عند البيع هي الحالة الحالية للأثاث المعروض بيعه وحجم العيوب التي يعاني منها متضمناً في هذا الأجهزة الكهربائية أو كل تصاميم وأشكال الموبيليا الخشبية.
  2. فمن الثبات بكل خدمة خصم حق الانتفاع الذي يمثل الهامش الربحي للشركة وتصل نسبته من 10 لـ15% تقريباً من القيمة العادلة في السوق.
  3. ويُعاد النظر بعد ذلك لحالة العفش فإن وجد المختص أنه ما يزال جديد لا يتم خصم سوى النسبة السابقة من السعر المحدد؛ أما إن كان يعاني من شروخ بالأثاث وكسور واضحة أو مخفية يقل بهذا السعر بما يتوافق مع تكلفة الصيانة المتوقعة.
  4. كذلك يتم اتباع نفس الاستراتيجية خلال تقييم وفحص الأجهزة الكهربائية المستعملة التي نقبل شراؤها بحالتها الجديدة أو التالفة، ونثق في كفاءة الكوادر الهندسية لتولي مهمة إصلاحها داخل مراكز الصيانة ليتاح عرضها في أقرب وقت بمعارضنا.
  5. لذلك لن يكون من الصادق وضع سعر ثابت بالنظر إلى حالة الأثاث المتذبذبة بين الجديدة والمتهالكة والتي تحتاج للمعاينة الدقيقة والتي نقدمها إليك مجاناً حتى إن تختار البيع إلينا.

مميزات افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف

لن يكون من السهل على أي شركة نيل رضاء عملائها إن كانت بالفعل لا تسعى لتحقيق ذلك، ولكن لـ25 عاماً نقدم أداء استثنائي للفوز بثقتكم الغالية ويظهر هذا عبر التفاني لجعل أنظارك تتجه نحو شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف إن رغبت في بيع أو شراء الأجهزة والأثاث المستعمل ولغيرها من خدماتنا التي تلبي بجدارة كل الاحتياجات، وفي جميعها ننافس بمميزات عالمية فائقة من أهمها:

فريق عمل احترافي

ندرك جدية الوضع في أن فرق العمل لأي شركة هي القادرة على رفع مستواها بين المنافسين أو التسبب في انحداره؛ لذلك نسعى لاختيار مصادر الثقة من العمالة المحلية والفلبينية لبدء اختبارهم وتدريبهم على أسس التثمين والتقييم العادلة والصحيحة ويختلف الأمر حسب التخصص والمجال فهناك عمال النجارة، والمهندسين، والفنيين، ويرأسهم طاقم إشرافي لكل فريق للتأكد من صدق التقييم والتفاوض عند الحاجة مع العميل كذلك نفس الكوادر لهم الإمكانيات والمهارات لتنفيذ شتى عمليات الصيانة المطلوبة فيما بعد داخل الورش والمراكز؛ حيث كل قطعة يتم العمل بأقصى جهد لإعادتها كالجديدة ثم بإعادة هيكلة الأثاث وطلاؤه أو بتغيير قطع غيار تالفة بالأجهزة الكهربائية.

خدمة عملاء 24 ساعة

من ضمن الكفاءات التي نوظفها نراعي اختيار أفراد خدمة العملاء لأنهم الواجهة التي تمثل شركتنا منذ اللحظة الأولي أمام السادة العملاء لذلك يتم النظر إلى شهادات الخبرة لكل عامل، ويتم اختباره للتأكد من مستوى السلاسة والمرونة التي تضمن تعامل مريح لكل عميل وبالطبع يتم تدريبهم على كل ما يتعلق بشركتنا والخدمات المختلفة التي يمكن التعاقد عليها والمميزات العديدة التي نختلف بها عن الآخرين مع العلم بتواجد خدمات الرد الحصري لـ24 ساعة بفضل أنظمة المناوبات التي لن تجعلك في حاجة للانتظار إلى حين الاستفسار عن خدماتنا أو حتى لتقديم الشكاوى حيث نسعى بجدارة لحلها بما يُرضي سيادتكم.

فك ونقل مجاني للأثاث المستعمل

تنظر شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف إلى ما يسبب عبء على عملائها لإزاحته عنهم، ولذلك لا تبخل في طرح خدماتها المجانية لتنفيذ مهام تفكيك الأثاث والأجهزة القديمة بعد إبرام عقد بيعها إلينا كذلك لست بحاجة للتفكير بتكلفة النقل أو التعاقد مع شاحنات خاصة لأننا نتكفل بتنفيذ ذلك في خطوات سريعة وبتوافر شاحنات هيدروليكية ضخمة وواسعة لنقل كل أثاثك المباع في حمولة واحدة.

مصداقية وشفافية في التثمين

أكثر ما يهتم به العملاء هو ألا يقعوا في مصيدة الاحتيال لواحدة من الشركات المخادعة أو المحلات التي لا تتسم بضمير العمل، حيث من المتوقع أن تعرض سعر بخس وزهيد عن أي أثاث قديم سواء بحالة جيدة أم لا.
لكننا استثناء من هذا حيث أكثر من يميزنا هو عامل المصداقية في التسعير العادل والصحيح لكل المعروض للبيع من عفش وأجهزة كهربائية ناهيك على الشفافية التي نطرح خلالها شرح دقيق لحالة الأثاث وفقاً لرأي المختص وما يعيبه من تلفيات ومشاكل والسبب في تقديم السعر الذي نعرضه، أي من خلال شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف لن تفوز بالسعر الأعلى فقط بل وخدمات المجانية الإضافية للفك والنقل لتلك القطع.

متاجر شراء اثاث مستعمل بالطائف

هناك صعوبات عدة لمن يسعى إلى كسب ربح عالي لقاء بيع الأثاث القديم؛ إذ تجد أن حالته والجودة التي تكون عليه من المحددات الأساسية لرفع سعر البيع، ولهذا نوصيك باتباع أهم التدابير والإجراءات التالية:

  1. تنظيف أي مفروشات بشكل منتظم سواء بإزالة الأتربة والغبار من على الكنب والسجاد يومياً، أو بالغسيل العميق عبر استعمال أجهزة دقيقة مثل تلك التي تعمل بالبخار.
  2. يجب منك الحرص على سلامة الموبيليا نفسها من الدواليب والسفرة والطاولات… إلخ، حيث يجب إزالة الغبار المتراكم عليها واستخدام ملمعات خاصة بالخشب.
  3. كذلك إذا رغبت في بيعها يجب إصلاح أي كسور لأنها بالتأكيد تخفض من سعرها فيما بعد.
  4. علاوة على مدى الأهمية البالغة إن تعلق الأمر بالصيانة الوقائية لكل الأجهزة الكهربائية التي تستخدمها لإعادة شحنها بالفريون وتصليح الأعطال مبكراً لتعزيز قيمتها السوقية.
  5. أما إن كنت في صدد الانتقال يفضل أن يساعدك فريق مؤهل لتوفير اللازم من إجراءات التفكيك والتغليف الملائمة حيث تتفادي بذلك الكسور المحتملة بفعل الصدمات واحتكاك المنقولات ببعضها عند نقلها.
  6. والأهم الامتناع كلياً عن إلقاء الأثاث الزائد وغير المستخدم على سطح منزلك أو في القبو والجراج لأن حرارة الشمس والرطوبة تسبب تلف داخلي بالخشب ليفقد قيمته وسعره إن رغبت يوماً ما في البيع.

كيف تعمل شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف

تجد تعاملك مع شركتنا أبسط وأسرع بفضل الخطط الاستراتيجية الدقيقة التي نتبعها لتسهيل أعمال البيع والشراء التي تحتاج إليها، ويسري الأمر وفقاً للتالي:

أولاً- فحص الأثاث والأجهزة المستعملة :

  • يمكنك استخدام رقم الهاتف أمامك بالموقع في أي وقت على مدار الساعة لطلب أحد خدماتنا.
  • إن رغبت في بيع أثاثك تحتاج لتعيين موعد ملائم بالوقت والتاريخ ليصلكم فريق الفحص والمعاينة.
  • في الموعد يبدأ الطاقم مهمته لتعيين حجم الأثاث المباع وحالة كل قطع وما قد يعيبها من شروخ وتلفيات مثل كسر بالمرايا أو تساقط بالدهانات وفقدان للرفوف ومقابض الأدراج.
  • إن كانت هناك أي أجهزة كهربائية تعرضها للبيع يهتم فني محترف مهمته هو الأخر في فحص كل جهاز بدقة لتعيين حجم الأعطال وكفاءة الجهاز.

ثانياً/ إبرام الاتفاق ووضع سعر ملائم :

  • حسب كفاءة الأثاث والأجهزة يمكن بسهولة عرض السعر الملائم مع فتح باب التفاوض.
  • إلا أننا نثق بأن السعر الذي نعرضه يكون الأعلى لا سيما أننا نعمل بضمير لطرح أسعار عادلة بكل عمليات الشراء حرصاً على إرضاء سيادتكم.
  • بالأخير عند التوصل للسعر يتم تعيين آلية الاستلام سواء رغبت في هذا نقداً أو في حوالة مرسلة لحسابك الائتماني وأي طريقة آخر تناسبك
  • ونتعهد باستلامك للنقود كاملاً قبل بدء طاقمنا في تفكيك الأثاث ونقله.

ثالثاً/ تفكيك ونقل الأثاث والأجهزة المستعملة :

  • في نفس اليوم يأتيك طاقم متكامل يوزع حسب المهام والتخصص سواء لفك الموبيليا والفرش أو لتنظيف وفك الأجهزة الكهربائية.
  • في خطوات سريعة يتم تغليف تلك القطع كاملةً باستعمال خامات تغليف بالغة الجودة لضمان الحماية المثُلى مما قد تتعرض لها من كسور إضافية عند نقلها لورش الشركة.
  • كذلك نعمل على تحمل تكاليف وأعباء النقل بفضل أسطول السيارات المجهزة والمعُدة لنقل الأثاث من كل أحياء الطائف وخارجها.

شراء الاثاث المستعمل بالطائف

آلية العمل المتبعة من خلالنا تضع العميل في قائمة الأولويات لأن الهدف الأساسي هو بناء ثقة ومصداقية بكل ما نعرضه إليك من خدمات لذلك لا نتيح فقط تثمين وفحص عادل لكل العفش والأثاث؛ بل نوفر عليك أعباء مالية عديدة من أهمها تكلفة طاقم العمالة الذي يتكفل بكل المهام اللازمة من فك وتغليف مع التحميل والتعبئة بالشاحنات وفي الحقيقة نعُد من أفضل الشركات القادرة على تجديد وتصليح أثاثك مع الرصد الشامل للتلفيات الظاهرة والمخفية مع براعة حرفية وفنية تهدف إلى إعادتها بحالة لا تختلف قيد أنملة عن مثيلتها من الأجهزة والأثاث الجديد لكن الشفافية لدينا من مستوى أخر حيث نستعرض إليك حالة كل قطع إن رغبت يوماً في شراء الأثاث المستعمل من داخل معارضنا في الطائف والمملكة وبالرغم من المظهر الأنيق وحالة المنتج الممتازة إلا أن سعر شرائها أقل بكثير من المتوقع حيث تكاد تكلفته تصل لنصف المعروض على الأثاث الجديد لدينا وفي كل الأحوال سواء كنت بائع أو مشتري نضمن لك نفس المميزات الخدمية التي قمنا خلالها ببناء قاعدة ضخمة من العملاء الواثقين 100% في خدماتنا جميعها.

شركة شراء مطابخ مستعملة بالطائف

  1. من الممكن ألا تعرف أن تعرض المطابخ لأبخرة الطهي قادر على التسبب في رفع رطوبتها وكذلك إحداث ضرر متراكم على المدى البعيد.
  2. لذلك إذا كنت ترغب في التجديد والتخلص من مطبخك القديم مهما كانت حالته يمكنك إبرام اتفاق مضمون مع شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف التي تعد من أوائل الشركات الرائدة على الأراضي السعودية في بيع وشراء المطابخ القديمة.
  3. حيث إنها تقبل شراء كل التصاميم سواء للمطابخ الأمريكية، الإيطالية، الأوروبية، والألمانية مع معرفة أن لكل منها ما يميزها وفقاً لرغبة العميل.
  4. إلى جانب الاحترافية البارزة في ترميمها وتجديدها لكي يصبح من السهل بيعها ونحن على ثقة من رضاك عنها.
  5. إذ يعمل خبراء النجارة على إبراز مهاراتهم في تصليح أي مشاكل وعيوب بالمطابخ مهما كان نوعها لا سيما أن القائمة طويلة فمنها “مطابخ الخشب، الخشمونيوم، الصاج، الكلادينج، الألوميتال…. إلخ”.
  6. ناهيك على الإمكانيات لشراء مطابخ أيكيا المستعملة الأكثر اختياراً واستخداماً بين أهالي المملكة، وهذا بسعر مغري بفضل سوق الطلب العالي على تلك التصاميم ولهذا نبذل أقصى جهد لتوفيرها في معارضنا بأسعار أقل من المنافسين.

خدمات شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف

اتسعت خدمات شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف بشكل كبير طوال السنوات الماضية للتأكد من تغطية احتياجات السادة العملاء لإتمام عمليات البيع لأشكال الأثاث المختلفة، وبهذا صار من الممكن لك الاتصال بنا إن رغبت في:

شراء وبيع غرف نوم مستعملة بالطائف

إن كنت تجد صعوبة في تقبل أثاث غرف النوم الثابت ولم تُعد توفر لك الراحة؛ إذا لقد حان الوقت للتجديد واستبدالها بأخرى ويمكن إتمام كل هذا من خلال شركتنا حيث بجدية نسعى لتقديم أسعار حصرية على أثاث غرف النوم سواء تم بيعه إلينا كاملاً متضمناً في هذا “الأسرة، الكراسي، التسريحة، الدواليب.. إلخ” أو البيع المستقل لواحدة من القطع ستجدنا بإذن الله متواجدين وقتما شئت وعلى صعيد أخر إن كنت من ترغب في الشراء نوفر لك تصاميم عدة من تصاميم غرف النوم المجددة داخل معارضنا، حيث يتم العمل بشكل مثالي في إصلاح أي عيوب بها قبل عرضها ونثق أن سعر كل واحدة من تلك الغرف مفاجئ للكثيرين فلا تتردد في زيارتنا.

شراء وبيع دواليب مستعملة بالطائف

هناك أشكال وأنواع عدة يمكن أن تكون عليها الدواليب حسب مكان تواجدها وطبيعة استخدام العملاء لها، فعلى سبيل المثال قد تتواجد في المكاتب والشركات بهدف حفظ المستندات والأوراق بينما يختلف الأمر في المنازل والفلل لأنها تستخدم لحفظ الملابس؛ علماً بأنها قد تختلف في الأحجام فمنها الصغير والمرفق بغرف النوم؛ وأخر الضخم والمستقل في غرف كاملةً منفصلة وهي المتواجدة عادة في الفلل والقصور بشكل خاص بشتى الأحوال إن كنت تحتاج لبيعها نصلك في مهلة قصيرة للمعاينة وتفكيك الدواليب بغرض نقلها للورش؛ إما إن كنت تحتاج للشراء فتجد لدينا تشكيلة مميزة من التصميمات المودرن والكلاسيك للدواليب لتختار من بينها ما يلائم احتياجك وذوقك الخاص.

شراء وبيع طاولات مستعملة بالطائف

  • إن تهالكت أرجل طاولات الطعام في منزلك عليك باختيار إما ترميمها أو بيعها، وبكلنا الحالتين نتواجد لخدمتك.
  • حيث نعرض مهارات الخبراء بأعمال النجارة لإصلاح كسور الطاولات وإعادة طلائها بألوان عصرية حسب ذوقك الخاص.
  • وإن اخترت البيع نصلك لإنجاز المهمة مع العلم بقبول شراء كل تصاميم الطاولات من “طاولات المطبخ، طاولات البلياردو، طاولات القهوة… إلخ”.
  • بالإضافة إلى نوع الطاولات الضخم الخاص بغرف الاجتماعات كل هذا يمكن بيعه إلينا بأسعار تنافسية جبارة.

بيع وشراء كنب مستعمل بالطائف

  • قد لا تتلقي شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف الكثير من طلبات الشراء للكنب والمجالس القديم داخل معارضها نظراً لأن هذا النوع من الأثاث على نحو خاص يجب أن يخضع للكثير من الترميمات والتصليحات مع التنظيف والتعقيم قبل عرضه للبيع مجدداً.
  • لكن لأن تلبية رغباتكم هي ما نسعى إليه بات استقبال طلبات البيع إلينا ممكناً مع بعض الضوابط، حيث يسعى الطاقم إلى التدقيق خلال معاينة أياً من قطع الكنب والمجالس للنظر إلى حالتها.
  • ويؤخذ بالاعتبار نوع التنجيد وجودة الأخشاب؛ فإن كانت تلك القطع بحالة ممتازة وتخلو من الكسور والروائح الكريهة للأوساخ نطرح سعر مغري عنها.
  • لكن إن كان التنجيد والقماش بحالة سيئة بعد غزو البقع لأعماق الوبرة والأنسجة يتبعها انتشار للجراثيم والحشرات؛ ففي تلك الحالة يجب إشعارك بخفض السعر حيث يتم إزالة تلك الأجزاء كاملةً ليُعاد تنجيد الكنب قبل عرضه.
  • وهذا لأن استرداد المظهر وحده قد لا يكون كافي إن تعلق الأمر بالحالة الداخلية التي لابد أن تخلو من الجراثيم والآفات ليتاح لشركتنا عرضها باطمئنان تام دون أي قلق من عدم رضاء المشترين عنها.
شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف

شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف

بيع وشراء اثاث مكتبي بالطائف

  1. هناك إجراءات مختلفة لدى شراء الأثاث المكتبي من العملاء حيث بتلك الحالة يتم التقييم والتثمين بشكل أوسع ليتضمن كل الأغراض التي يتم طرحها للبيع سواء “المكاتب، الكراسي، الأرائك، طاولات الاجتماعات، وحدات التخزين، مكاتب المديرين… إلخ” .
  2. وحسب حالة كل واحدة منهم يوضع السعر الأنسب مع إضافته لإجمالي السعر المقدر عن جميعها، ونتعهد بمنحك تسعيرة ممتازة ومغرية لكل القطع مع خدماتنا المجانية للفك والنقل بدون الحاجة لخصم تكاليفها من أموالك.
  3. كذلك يراعي فريقنا المميز العمل بهدوء تام حتى لا نعطل عمل عملائنا الأعزاء إن تمت عملية البيع خلال ساعات الدوام، مع العلم أنه من الأفضل تنفيذ ذلك بعد انتهاء العمل لنفس الهدف.
  4. وعلى الصعيد الأخر إن كنت تخطط لبدء شركتك أو مكتبك قد يساعدك شراء الأثاث المكتبي المستعمل في توفير القليل من النفقات، حيث يتواجد بمعارضنا تصاميم عدة للمكاتب والأثاث تتحصل عليها بسعر مخفض حسب الكمية والتصاميم التي تشتريها.

شركة شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالطائف

لا ترتبط خدمات شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف بالأثاث الخشبي والموبيليا لا غير؛ بل اشتملت كذلك على إتمام البيع والشراء لكل أنواع الأجهزة الكهربائية التي يمكن أن تتعرض لعدد مختلف من الأعطال يجعل بيعك لها هو الأنسب لكي لا تنخفض قيمتها أكثر، ومن أنواع تلك الأجهزة كلاً من:

شراء غسالات مستعملة بالطائف


يضاف كل يوم الكثير من المزايا المتطورة لتقنيات التنظيف إلى الغسالات بمختلف الماركات، وهذا هو السبب في رغبة كل ربات المنازل لشراء الإصدار الأحدث الذي يضمن أعلى نظافة ممكنة للملابس ولهذا بتلك الأوقات قد يساعدك أموال بيع الغسالة المستعملة إن كانت بجودة فائقة ودون أي أعطال أو عيوب؛ حيث يضمن هذا عرض تسعيرة عالية يمكن استغلالها بإضافة الفارق المالي في عملية الشراء التالية وحتى ذلك يجب الانتباه لسلامة غسالتك الحالية لأنه من السهل تعطلها بسبب سوء في استعمال مواد التنظيف أو لزيادة الأحمال الكهربائية وكثرة التشغيل، ولذلك يجب اتباع السؤال منذ البداية عن الطرق التي تضمن لك عمر افتراضي طويل للغسالات.

شراء افران مستعملة بالطائف

  1. يُكثر حدوث أعطال الأفران لما قد تتعرض له من انسداد في الشعلات بفعل الشحوم والدهون عند الطهي، أو بسبب الصدأ والتآكل الطبيعي وحتى لعيوب التصنيع.
  2. لذلك إن انتهت فترة الضمان التي يحق لك خلالها الاتصال بمراكز الصيانة لتصليح أياً من تلك الأعطال؛ ففي تلك الحالة نضمن لك تقديم صيانة شاملة ودقيقة لإعادة الأفران كما الجديدة بتكلفة بسيطة.
  3. لكن إن اتخذت قرار نهائي في بيعها نتواجد دائماً بعروض شراء جبارة للأفران سواء جليم أو الإيطالية ولغيرها من الأنواع؛ لا سيما أننا نوفر خبراء وفنيين محترفين لتنفيذ اللازم من مهام الصيانة والتنظيف لتلك الأفران.
  4. ونتيح بسهولة قطع غيار أصلية ومضمونة لإضافتها خلال الصيانة حتى يتم عرض الأفران بحالة ملائمة وسعر حصري داخل معارضنا، ويتزامن هذا مع ضمانات لعام أو أكثر سارية على كل الأجهزة الكهربائية التي تشتريها من خلالنا.

شراء مكيفات مستعملة بالطائف

  • شراء مكيفات مستعملة بالطائف لم يعد بالإمكان الاستغناء عن تشغيل المكيفات لأنه السبيل الوحيد للتغلب على ما يعانيه أهالي المملكة من ارتفاع بالرطوبة والحرارة، ولهذا بالمقابل تزداد فرص تعطل تلك الأجهزة نظراً للإجهادات الكهربائية التي ينتج عنها مشاكل وأعطال مختلفة.
  • ومن الممكن ببساطة التعاقد مع شركة للصيانة ونوصيك بخدمات شركتنا التي يقوم بها نخبة هندسية بشهادات الخبرة لتصليح تلك المكيفات، لكن عند حد معين يصبح قرار بيع المكيف لا مفر منه مطلقاً.
  • وبالحقيقة شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف تظهر تواجداً سريعاً على الساحة منذ 10 سنوات بقدراتنا الشرائية الفائقة، إذ يمكنك بيع مكيف واحد قديم أو أكثر لتحصل في مقابل كل جهاز على السعر العادل حسب كفاءته وحالته التي تتحدد خلال التقييم.
  • وبعد هذا بفضل براعة الكوادر الهندسية والفنية بمراكز الصيانة لشركتنا نثق في مهاراتهم لتصليح كل أعطال المكيفات بمختلف الأنواع “اسبلت، شباك، ومركزية” ومن ثم يعاد تنظيفها وطلائها قبل أن تضاف لمعارضنا حيث يتوافد المئات من عملائنا إليها كل يوم.

شركة شراء معدات مطاعم مستعملة بالطائف

تستهلك معظم المعدات والأدوات الخاصة بالمطاعم في وقت قياسي بسبب الاستخدام اليومي لجميعها، ولهذا يختار أصحاب تلك المطاعم بيعها للتجديد لتفادي أي خسائر مالية إن تعرضت للتعطل فيما بعد وتحرص شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف على تقديم سعر ملائم يضمن رضاء الطرفين مع وضع الأولوية للسادة العملاء، ولن تمانع في الشراء لمل المعدات والأجهزة التي تتضمن كلاً من:

  • أفران كهربائية، أفران غاز.
  • الثلاجات.
  • الشوايات.
  • الأواني ومعدات الطهي.
  • ماكينات الآيس كريم.
  • أجهزة تحضير القهوة.
  • الخلاطات.
  • المبردات.
  • دواليب المطبخ.
  • الثلاجات وغسالات الأطباق.
  • الطاولات والكراسي.
  • وما تزال القائمة طويلة بسبب حالة الطلب الكبيرة التي يشهدها السوق نظراً لرغبة مُلاك المطاعم في التجديد كل فترة.
  • بالإضافة إلى أن هذا يتيح فرص أفضل أمام الملاك المبتدئين لشراء معدات قد تكون مستعملة إلا أنها بجودة عالية بعد تم إخضاعها لصيانة فعالة في مراكز شركتنا.
  • مع الإشارة إلى تسهيل عملية نقلها بالتغليف المناسب إلى مكانك دون تكاليف ورسوم عن هذا، وذلك من باب مساعدة العملاء الراغبين في بدء مشروع جديد لا سيما أنه لابد أن يتم النقل بدقة ومهارة لتجنب خسائر تعطل تلك المعدات عند الاحتكاك والاصطدام ببعضها داخل الشاحنات.

شركات شراء الاثاث المستعمل بالطائف

بطبيعة الحال تقدم الشركات أنواع مختلفة من الدعاية بهدف جذب أهالي الطائف لبيع وشراء الأغراض المستعملة؛ لكن هل تثق في مصداقية كل شركة وأن ما تعرضه عليك هو السعر العادل ؟ بالفعل تلك هي المشكلة التي لن تعرضك فقط للاحتيال بل لخسارة أثاثك بأقل الأسعار، ولهذا يجب أن على أي شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف أن تمتلك التالي:

  1. تاريخ لا يقل عن 3 سنوات مع سابقة تنفيذ أعمال شراء وبيع للأثاث لتضمن مصداقيتها.
  2. بالإضافة إلى حسابات فعالة على الإنترنت يمكن اعتمادها في معرفة تقييمات العملاء؛ لابد كذلك أن تمتلك مقر على أرض الواقع لزيارته في أي وقت.
  3. ينبغي على العمالة التي توفرها التمتع بصلاحيات ومهارات مؤكدة بالشهادات وتراخيص العمل التي تؤهلها لتقدير القيمة العادلة والدقيقة للأثاث.
  4. يجب أن تتيح لك كل ما تبحث عنه من ضمانات لاستلام أموالك أو للتعويض لاحقاً عن أي مشكلة قد تحدث.
  5. كذلك هناك نوع أخر من الضمانات إن كنت تخطط لشراء أثاث مستعمل؛ حيث يجب أن تقدم لك ما يضمن سلامة القطع وفترة عمرها الافتراضي المتوقعة.
  6. يفضل البحث عن شركة ومؤسسة تقدم خدماتها مجانية لنقل الأثاث وكذلك لتولي مهام الفك والتركيب لعناصر الأثاث.

نشتري اثاث مستعمل في الطائف

لا مقدار أو قيد يحدد نوعية مشتريات شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف التي تقبل بها من الأثاث والأجهزة القديمة، حيث أنها طالما قابلة للتدوير أو الهيكلة والصيانة يتم تثمينها وتقدير سعرها الدقيق ويتضمن في هذا كلاً من:

  • صناديق الأحذية.
  • ألعاب ودمى الأطفال.
  • المرايا السليمة.
  • الأنتريهات والصالونات.
  • الأبواب والنوافذ.
  • آلات ومعدات المصانع.
  • أسرة المستشفيات والفنادق.
  • الأجهزة الطبية.
  • النجف.
  • أنواع من المفروشات مثل الستائر والكنب والموكيت.

افضل محل شراء اثاث مستعمل بالطائف

  1. لطالما كانت أحد أكبر مزايا شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف هي ما توفره لضمان راحة عملائها في خفض أي تكاليف ممكنة قد تشكل عبء مالي وجسدي، ولذلك سعت إلى ضم أسطول من العمالة المؤهلة لتنفيذ أي مهام مُسندة إليهم.
  2. إذ تجدهم في مستوى احترافية عالمي لفحص وتقدير سلامة وجودة تصاميم الأثاث القديم والذي يتحدد على إثره السعر النهائي الذي نشتري به.
  3. كذلك متاح من خلالنا أسطول من نوع أخر يتمثل في الشاحنات والسيارات التي تتوزع في فروعنا بكل أحياء الطائف.
  4. ويتولى قيادتها سائقين بتراخيص دولية ممن سبق خضوعهم لفحوصات طبية لاختبار مستوى ملائمتهم للأعمال التي نقدمها لا سيما مع ارتفاع طلبات النقل جراء بيع وشراء الأثاث المستعمل خلالنا.
  5. كل هذا يجنبك عناء التفكير والبحث عن العمالة الخارجية التي تطالبك برسوم باهظة لتنفيذ الفك أو التركيب للأثاث والأجهزة؛ بغض النظر عن النفقات الضخمة لمهام النقل داخل شاحنات ملائمة.

سوق شراء اثاث مستعمل بالطائف

تتواجد طرق عدة يمكن اتباعها لضمان التسويق الفعال لأي أثاث وأجهزة قديمة تحتاج إلي بيعها بالسعر الذي يناسبك، ونساعدك في إبراز أهمها من خلال ما يلي:

  1. تأكد بدايةً من سلامة الأثاث قبل عرضه سواء تطلب الأمر تنظيف دقيق أو تصليح للخدوش والكسور.
  2. تحتاج لتلميع الأثاث ليبدو براقاً في الصور التي تلتقطها للتأكد من جذب عدد أكبر من المشترين.
  3. شارك عرض البيع بعدد من منصات وصفحات السوشيال ميديا خاصةً أن الجميع متفاعلين عليها 24 ساعة.
  4. خلال نشر إعلان البيع ينبغي إرفاقه بوصف شامل للأثاث من مقاسات وألوان ونوعية التصميم أو الماركة بالنسبة للأجهزة الكهربائية والمعدات.
  5. ومن المهم عرض العيوب كذلك أو التعديلات التي خضع لها العفش والأجهزة حتى لا تتعرض للمسألة أو الشكوى فيما بعد.
  6. ضع سعرك بعد سؤال المختصين أو بتفقد الأسعار الحالية في المحلات والمعارض حيث أنها متقاربة للغاية.

اسباب شراء اثاث مستعمل بالطائف

شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف هنالك مؤشرات واضحة تشير إلى زيادة الطلب على شراء الأثاث القديم بين أهالي الطائف والمملكة، وكل هذا لتعدد المميزات التي يقدمها للمشترين والتي تتضمن ما يلي:

  1. السبب الأول بالتأكيد يتمثل في أسعارها المنخفضة بالرغم من جودة حالتها بعد تنفيذ اللازم من صيانة وتصليح.
  2. كما يمكنك شراء غرض واحد لا غير مثل “سرير، دولاب مطبخ، خزانة أحذية.. إلخ” حيث تتواجد مستقلة وبسعر مميز يغنيك عن تفصيلها.
  3. نحيط عملائنا كذلك أن هناك ألاف القطع المختلفة من الأثاث القديم المتواجدة داخل المحلات والمعارض مما يتيح حرية أكبر عند الاختيار.
  4. علاوة على إمكانية العثور على أثاث كلاسيك وأنتيكات مصنعة من أجود الخامات إلا أنها بأسعار مخفضة للغاية.
  5. كل هذا يساعد في تشجيع العملاء بالمنازل أو ملاك المطاعم والمشاريع للاتجاه نحو التجديد حيث لن يكلفك هذا أموال طائلة مقارنةً بأسعار الأثاث أو الأجهزة الجديدة.
شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف

شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف

نصائح شراء اثاث مستعمل بالطائف

شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف مثلما نساعدك في تلقي سعر بيع عالي لأثاثك القديم لا نبخل في تقديم يد العون للراغبين في شراء الأثاث المستعمل من معارضنا أو بأي مكان أخر، حيث نوصيك دائماً بالانتباه إلى التالي:

  1. عليك بالتدقيق في فحص حالة الأثاث سواء كنت على دراية بالأسس الصحيحة لهذا أو بمرافقة نجار محترف وموثوق به.
  2. يجب تجربة كل قطعة لاختبار سلامتها التشغيلية سواء سلاسة فتح الأدراج والدواليب أو بالاتكاء على الطاولات والجلوس على المقاعد والكنب لاختبار قوة تحملها.
  3. قد لا تدرك أنه كلما كان الأثاث مكون من خشب طبيعي ارتبط هذا بزيادة في قوة تحمله ومقاومته للرطوبة وهذا بالتأكيد ما تحتاج إليه.
  4. السؤال عن سجل الصيانة للأثاث وبشكل أخص للأجهزة الكهربائية لمعرفة حجم الأعطال بها وأشكال التصليح التي خضعت لها.
  5. التيقن من أن الأجهزة الكهربائية والأثاث ما زال صالحاً للاستعمال خلال فترة عمره التشغيلي.
  6. بالطبع قبل إنفاق أموالك يجب الاتفاق على فترة الضمان المقدمة وما إن كان هناك خدمات إضافية كالاستبدال أو الصيانة للأجهزة إذا ظهرت بها مشاكل خلال تلك الفترة.
  7. وفي الأخير قارن بين الأسعار بأكثر من معرض في ظل تحديد السعر الملائم لإمكانيتك واختياره بعد التفاوض.

اسعار شركة شراء اثاث مستعمل بالطائف

نجنبك الخسائر المالية في كل تعاملاتك مع شركتنا بأكثر من طريقة منها ما يتم خلال مرحلة التثمين ووضع تسعيرة عادلة لكل ما تقدمه للبيع من أثاث وأجهزة منزلية ومعدات فنادق ومطاعم مستعملة في حين إن كنت بحاجة لشراء أياً منها تراها متواجد بموديلات وماركات وتصاميم عديدة لتختار إحداها دون قلق حيال السعر لأننا مشهورين بأسعارنا التنافسية والفريدة والتي لن يتواجد مثيل لها في أي المعارض الأخرى ناهيك على أن الشراء والبيع يقترن بنقل خالي من الرسوم والنفقات مع إتمام المهام اللازمة إن كانت فك أو تركيب تحت أيادي مُدربة وأدوات حديثة خلال وقت قصير وبأفضل النتائج.

لطلب خدمات شراء الاثاث المستعمل او قراءة المزيد عنها : شركة شراء اثاث مستعمل بجدةشركة شراء اثاث مستعمل بمكة

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب