شركة شراء اثاث مستعمل

شراء مكيفات مستعملة بمكة
   7:08 م

شراء مكيفات مستعملة بمكة

شراء مكيفات مستعملة بمكة من الخيارات التي فتحت الآفاق للجميع حيث لم يعد إلزاماً عليهم شراء أجهزة جديدة في ظل القدرة على شراء جهاز مستعمل ما يزال محافظاً على جودته وكفاءته وكل هذا بسعر معقول للغاية، ويعتمد هذا كلياً على تعاقدك مع شركة ممتازة وموثوق بها إن رغبت في البيع أو الشراء؛ ولن تجد خيار أفضل من شركتنا التي تراعي منح عملائها أفضل الخدمات بأسعار رائعة ورسوم معقولة لتفكيك القطع وتركيبها أينما شئت.

شراء مكيفات مستعملة بمكة

في ظل الأجواء شديدة الحرارة التي نشهدها اليوم لم تُعد المكيفات أحد المكملات بقدر ما هي من الضروريات الواجب تواجدها بكل مكان سواء بالمنازل أو الأماكن العامة والخدمية وبالطبع في الشركات والمؤسسات.
ولعل هذا ما جعلها أغلى في الأسعار بفضل التقنيات التكنولوجية الذكية التي تم إضافتها بالموديلات والإصدارات الحديثة مع اختلاف الماركات ليتسبب هذا في مشكلة مالية لكثير من أهالي مكة والمملكة؛ وعلى الأرجح تسبب هذا في زيادة الإقبال على شراء وبيع المكيفات المستعملة والقديمة التي تتيح توفير أكثر لأموال العملاء حيث تجد هذا السوق حالياً يتيح خيارات واسعة ومتعددة أمامك من أجهزة التكييف التي يُعاد صيانتها بالكامل تحت أيادي فنية ماهرة طالما اخترت شركة أو محل يتعامل بضمير ومصداقية كتلك التي نمتاز بها لـ25 عاماً أو أكثر.

شراء مكيفات قديمة بمكة المكرمة

هل تشعر بالقلق من التعرض للخداع لقاء دفع أموال طائلة على مكيف لا يعمل؟ أم لم تعثر حتى الآن على أي مكيف مناسب من حيث الأداء والسعر؟

  • بكل الأحوال ندرك حجم الصعوبات المرتبطة بتقييم الأجهزة الكهربائية بشكل عام سواء رغبت في بيعها أو شرائها، حيث لن تحصل مطلقاً على سعر عادل في ظل تواجد من يرغب في زيادة ربحه دون النظر إليك.
  • لذلك تحتاج دائماً للاستعداد لا سيما أن المكيفات التالفة لا تعني فقط إهدارك لأموال شرائها؛ بل ما تزال هناك نفقات عدة لقاء الصيانة والتصليح المستقبلي للأجزاء التالفة.
  • إلى جانب النفقات الزائدة لسداد رسوم الكهرباء بالنظر إلى أن المكيفات بتلك الحالة تتطلب جهد كهربائي إضافي لتشغيلها وهو الذي يضاف لفواتير الكهرباء شهرياً.
  • فوق كل هذا المكيف بتلك الحالة قد يشكل خطراً على الصحة لأنه ينشر هواء ممتزج بالأتربة أو الجراثيم والبكتيريا التي تسبب عادة حساسية أو ربو.
  • لذلك قبل أي شيء نوصيك بالاختيار الدقيق القائم على مراجعة فنية وسؤال الخبراء مسبقاً لتحصل على فرصتك لشراء مكيف عالي الجودة بالرغم من أنه مستعمل.

أبغي شراء مكيفات مستعملة بمكة

لاتخاذ القرار الصحيح عند شراء أي مكيف تحتاج لمعرفة أن هذا يضعك في فقاعة الاحتيال لبعض الشركات والمؤسسات التي تعرض أجهزة لائقة من حيث المظهر لا غير في ظل تواجد الكثير من العيوب الداخلية، لذلك عند الشراء لابد من مراعاة التالي:

  1. الاستعانة بخبرة فني محترف ذو مهارات في التقييم والفحص الدقيق لكل أنواع المكيفات حتى يساعدك عند الشراء.
  2. لذلك عليك بمطالبة البائع بإجراء فحص للمكيف مع شرح مفصل منه عن أبرز الأعطال أو الحالة التشغيلية العامة للجهاز.
  3. كما إن عمر الجهاز مُحدد للكفاءة حيث أنها تمتلك عمر افتراضي إذا لم تخضع للصيانة واستبدال للتالف من وحداته الداخلية.
  4. يجب الاهتمام أن يكون اختيارك للمكيف لا يتحدد فقط من خلال كفاءته التشغيلية لحظة الشراء؛ بل يراعى النظر للأعطال المستقبلية التي يمكن أن تحدث.
  5. لذلك لابد من أن يكون موديل المكيف نفسه قابل للصيانة ومتوفر له قطع غيار لكي لا تهدر أموالك بالكامل إن لم تعثر على قطع غيار مناسبة لاحقاً.
  6. أما عن الضمان فهناك اختلاف عما إن كانت تغطي حصولك على الصيانة أو إرجاع المنتج للبائع في حالة اكتشاف أي أعطال بالمستقبل وهذا ما تحتاج للاستفسار عنه.
شراء مكيفات مستعملة بمكة

شراء مكيفات مستعملة بمكة

محلات شراء مكيفات مستعملة بمكة المكرمة

قد يكون هناك مئات من الشركات والمحلات المتواجدة حالياً لتقديم خدمات بيع أو شراء مكيفات مستعملة بمكة وهذا ما يسبب حيرة وقلق لاختيار أيهم أنسب لتتعامل معه، ونساعدك في هذا إذ ينبغي الاختيار بناءً على التالي:

  1. أن تكون لتلك الشركة سمعة وشهرة بسوق بيع الأجهزة المستعملة وعلى وجه التحديد المكيفات بأنواعها لتحصل على ما تحتاج إليه.
  2. أن تتيح لك أكثر من خيار للمكيفات مع اختلاف الماركات والموديلات بسنة التصنيع وبالطبع الأسعار لكلاً منها.
  3. أن تتمتع بتاريخ مهني لا يقل عن 3 سنوات وهي فترة كافية لاكتسابها الشهرة التي توفر لك سؤال الآخرين عن آرائهم في خدماتها.
  4. تتيح لك ضمانات كافية لكي تعود إليهم في أي وقت إذا كانت هناك أي مشكلة بجهاز التكييف.
  5. سابقة الأعمال لتلك الشركة أمر يعزز من مصداقيتها لا سيما إن كانت تعرض عدد أكبر من الخدمات مثل الصيانة والتنظيف للمكيفات وغيرها من الأجهزة.
  6. لابد أن تكون على معرفة واسعة بكل ما يتعلق بالمكيفات مع توفيرها لقطع الغيار اللازمة لتعود إليها عند الحاجة للصيانة.
  7. قد تستفيد بدورك إذا كانت الشركة مسئولة عن أعمال التفكيك والتركيب للمكيفات بمنزلك نظراً لارتفاع تكاليف العمالة المستقلة.

أقرأ أيضا : شركة شراء اثاث مستعمل بمكة

افضل شركة بيع و شراء مكيفات مستعملة بمكة

التغلب على المنافسة بات من الماضي مع ما تعرضه شركتنا للسادة للعملاء من مميزات خدمية جبارة ترضي كل الأطراف نظراً لأنها تتمثل في:

  1. امتلاك صرح من الطاقات الفنية الأكثر خبرة في صيانة المكيفات والأجهزة الكهربائية ليتاح لهم خدمتك في أي وقت لاحق.
  2. كذلك يتولى الطاقم ببراعة كل ما يلزم من نقل وتركيب لأجهزة التكييف إلى مكانك ببراعة تامة مع تجربة التشغيل الأولي والمتابعة الدورية لـ15 يوماً.
  3. نعرض إليك أشكال وأحجام عدة من المكيفات المستعملة التي يتاح لك الاختيار بينها حسب الاحتياج.
  4. يساعدك طاقم فني من الاستشاريين الخبراء للعثور على المكيف الأفضل وفقاً لأبعاد المكان والقياسات الدقيقة للغرف التي تخطط تركيب الجهاز بها.
  5. لنا التزام مُطلق بالتواجد الدائم لخدمة أهالي مكة لـ24 ساعة سواء قمت بزيارة أقرب معارضنا إليك عند الشراء؛ أو بالوصول إلى منزلك للتقييم والتسعير إن رغبت في البيع.
  6. دائماً ما نمتاز بالأسعار الحصرية حيث يمكنك الشراء خلالنا بأقل سعر؛ أو تقوم بالبيع ونعدك بفحص وتسعير عادل تحصل منه على أعلى سعر.
  7. تتوزع مقرات الشركة وفروعها بكل أحياء مكة مع عرض كبير لمئات من المكيفات القديمة معروضة بعد الصيانة بمراكزنا تتضمن مكيفات “إسبليت، شباك، مركزية”.
  8. نقوم بأعمال النقل عبر الشاحنات والسيارات التابعة لشركتنا والتي نهتم بتجهيزها بأعلى مستوى لحماية المكيفات من أي خطر ممكن على الطريق.

اسعار شراء مكيفات مستعملة بمكة

لتعثر بنفسك على مكيف بسعر ملائم لابد منذ البداية أن تحدد الميزانية المتوافقة مع إمكانياتك الشخيصة بسبب الاختلافات الجذرية في أسعار الأجهزة المستعملة بشكل عام فتجدها حتى إن كانت نفس سنة الإصدار أو نفسة الماركة ما يزال سعرها مختلف كلياً، وهذا لأن سعرها يتأثر بالتالي:

  1. فترة الاستخدام السابقة وكذلك فترة العمر الافتراضي ككل للمكيف.
  2. الأعطال السابقة التي تم تصليحها من قبل البائع والتي قد تشير إلى احتمالية تكرارها إن كانت بواحدة من القطع الهامة مثل “الكمبروسور”.
  3. كفاءة التبريد المتوقعة للجهاز.
  4. بالتالي وفقاً لهذا لن تجد سعر ثابت مطلقاً؛ لكن قد تتقارب الأسعار بشكل عام لا سيما في حالة المكيفات شبه الجديدة التي لم تخضع لتصليحات.
  5. وعلى كل حال اعتمدت شركتنا الاهتمام بالشفافية في إيضاح كل التفاصيل عن المنتج لعملائها الراغبين في الشراء؛ إذ تتحمل نفس المسئولية في طرح سعر مثالي وعادل عند التقييم للراغبين في البيع.
  6. لذلك معنا نضمن أن تحظى بفرص لن تكرر مع أي شركة أخرى نظراً للأسعار التنافسية المذهلة التي تحصد خلالها أفضل منتج بالسعر الذي يناسبك.

خطوات بيع أو شراء مكيفات مستعملة بمكة

إذا رغبت يوماً في الاتجاه لتوفير أموالك بشراء مكيف ما يزال بجودة رائعة تستخدمه لعدة سنوات، يمكنك التوجه سريعاً لأحد معارض شركتنا التي تساعدك على الفور في الحصول على مكيف بكفاءة ممتازة يصلك حتى باب منزلك مع قيام فريقنا الفني بتركيبه أينما شئت بدون أي رسوم إضافية أما إن رغبت في البيع إلينا نستقبل الطلبات بصدر رحب مع طاقة شرائية ضخمة تتيح لك أعلى سعر ممكن عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. حدد أقرب موعد ليصل فريق مكون من خبراء فنيين للتثمين العادل للمكيف.
  2. بالموعد الدقيق يصل الطاقم للإسراع في معاينة الجهاز بمعرفة “نوعه، ماركته، سنة الإصدار، والموديل”.
  3. بعد هذا يتم الانتقال للفحص الفني القائم على تفكيك الجهاز للتأكد من سلامة كل الأجزاء والقطع الداخلية بالكامل.
  4. وفقاً للفحص إن كانت الجهاز بحالة شبه جديدة؛ أي لم مستخدم بشكل خفيف وما يزال لم يخضع لأي تعديلات أو صيانة توقع حصولك على سعر رائع بخصم 15% حق انتفاع للشركة.
  5. بينما إن كان الجهاز معيوب وبه الكثير من الأعطال الداخلية يتحدد السعر حسب تقييم الفني الذي يأخذ بالاعتبار تكلفة التصليح.
  6. نضمن حصولك على سعر يتجاوز توقعك مع ميزة إضافية والمتمثلة في أن الشركة تهتم بكل إجراءات التفكيك والنقل دون الحاجة لخصمها من العميل.

شراء مكيفات قديمة بمكة

إلى كل من يبحث الآن عن حل اقتصادي لمواجهة الحرارة الشديدة لهذا العام بالمملكة، إذا لابد من شراء مكيف هواء قديم من خلالنا حيث بات تواجده في غاية الأهمية بكل منزل طالما احتفظ بكفاءته وقدرته على التبريد ولم تهدر أي أموال على شرائه ونضمن لك مجموعة كبيرة من الخيارات التي يتاح لك المفاضلة بينها حسب حاجتك سواء رغبت في تكييف بحجم صغيرة داخل مكتبك أو بأحد غرف منزلك، ونتفهم تماماً ألا نكون سبباً في حدوث فجوة بالميزانية التي تحددها ولتساعدك شركتنا بشكل أفضل لا تحصل فقط على استشارة موثوق بها من الخبراء الهندسيين؛ بل توفر أموالك بشكل كبير حيث تحصل على التوصيل والتركيب للوحدة التي تشتريها مجاناً لنضمن ألا تحدث أي أضرار أو مساوئ لاحقة خلال تلك المراحل من العمالة المبتدئة.

حراج مكة مكيفات مستعملة

لسنوات كانت شركة شراء مكيفات مستعملة بمكة مصدراً للثقة بين كل عملائها الكرام؛ وما تزال محافظة على تلك السمعة الجيدة حتى يومنا هذا مع القدرة على تفضيل أفضل الخدمات للراغبين في شراء وبيع المكيفات القديمة ولغيرها من الأجهزة الكهربائية مثل “الثلاجات، الغسالات، الشاشات، السخانات.. وغيرها” بالإضافة إلى كل هذا دائماً ما تجد موظفونا ودودين في التعامل حيث يتم اختيارهم بدقة بين الخبراء الفنيين والهندسيين بالأجهزة الكهربائية وبالتحديد المكيفات حيث يتم الاعتماد عليهم كلياً في التسعير والتثمين العادل لمنحك أفضل سعر ممكن، وتستمر مهمتهم في تفكيك وتركيب المكيفات باحترافية لكي لا تتعرض أي قطع لتلف خلال تلك المرحلة ويأتي الدور الأهم في قيام الطاقم بتصليح أي أعطال وعيوب مكتشفة في المكيف لإعادته للعمل بكفاءة عالية حتى تتمكن الشركة من إعادة عرضه للبيع بكل ثقة، وستجد الأسعار بالمتناول لاحقاً وبضمانات طويلة لن تتجرأ أي شركة على تقديمها إليك.

شراء مكيفات سبليت مستعملة بمكة

واحد من أكثر الخيارات الشائعة التي يتجه إليه كل الراغبين في شراء مكيفات مستعملة بمكة هي إصدارات مكيفات الاسبليت المختلفة، حيث أنها الأكثر استعمالاً بشكل عام في المنازل والمكاتب والشقق والفلل.
حيث أنها الأصغر في الحجم بما يتلاءم مع الغرف لا سيما أنه بات متوفراً أنواع ميني لا تشغل أي حيز بالغرف الضيقة، وبفضل التكنولوجيا الذكية يمكنها أن تقدم أداء أفضل للتبريد والتدفئة لذلك نعرض لك تشكيلة من ماركات مكيفات الإسبليت المستعملة بمختلف الإصدارات التقليدية منها أو الذكية بأسعار لا مثيل لها بالمملكة كاملةً كما نساعدك منذ البداية لتحديد أي الخيارات متوافق مع مقاسات الغرفة التي تخصصها للجهاز؛ وفوق هذا يتم إرسال فني محترف بالمعدات والأدوات لتركيب المكيف بكل بساطة وبمنتهى السرعة.

حراج مكيفات سبليت مستعملة في مكة

تختلف مكيفات الاسبليت عن كل الأنواع الأخرى في أنها متكونة من وحدتين يتم تركيبها بشكل منفصل؛ حيث الأولي تتواجد في داخل الغرفة التي تحددها والثانية في الجهة المقابلة خارجها وتربط بينها أسلاك كهربائية تمرر في أنابيب صغيرة وعلى الرغم من الدقة اللازمة التي تحتاج إليها خلال التركيب من أخذ الأبعاد والمقاسات المنضبطة؛ إلا أنها بالتأكيد لن تحتاج وقتاً طويل والأفضل أنها سهلة التفكيك والنقل فيما بعد لذا يزداد الطلب عليها وتعمل شركتنا بالمقابل على تلبية كل الطلبات حيث نوفر إليك مكيفات سبليت (شارب، سامسونج، إل جي، ماندو، سوبر جنرال) وغيرها الكثير من الماركات الأخرى المعاد صيانتها وتتيح الأداء الأمثل وفترة التشغيل الأطول مع الضمانات التي تغطي كل هذا.

شراء مكيفات شباك مستعملة بمكة

  • بسبب الاختلاف في ميزانية الشراء التي تحددها يمكن لبعض الفئات أن تجد أن أسعار مكيفات الاسبليت ما تزال باهظة نوعاً ما حتى إن كانت مستعملة.
  • ويرجع هذا إلى أنها أعلى في التكنولوجية وقد يمتاز كل جهاز بمميزات مختلفة منها التدفئة أو انعدام الضوضاء أو انخفاض معدل استهلاك الكهرباء.
  • بالتالي جميعها أسباب ترفع من تكلفتها خلال الشراء؛ ولكن بالمقابل قدمت إليك شركة شراء مكيفات مستعملة بمكة خيارات أكثر من خلال عرض قائمة كثيرة من مكيفات الشباك الأقل في التكلفة.
  • وتجدها فعلياً خيار شعبي معتمد بين فئات عدة خاصةً لأنها منخفضة التكلفة ومتوفرة بأحجام مختلفة سواء اعتمدت على العمل بضغط الفريون داخلها أو بمضخات المياه ستجد كليهما متاح من خلالنا.
  • ولحسن الحظ إن كنت تخطط لبيع تلك الأجهزة القديمة نقبل بشرائها بصدر رحب حيث يتوجه إليك فريق فني يهتم بفحص المكيف بدقة للإلمام بحالته وكفاءته ليتحدد قيمته السعرية التي تحصل عليها نقداً بمجرد إنهاء الاتفاق.

شراء مكيفات مركزية مستعملة بمكة

  1. هناك اختلافات جذرية للراغبين في شراء مكيفات مستعملة بمكة إن كنت من أصحاب المطاعم أو ملاك الشركات والفنادق، حيث لابد بتلك الحالة من اعتماد التكييف المركزي القادر على تغطية كل الطوابق بنفس الوقت مع أجهزة تحكم منفصلة.
  2. وتعتمد شركتنا فرص إتاحة كل أشكال المكيفات المركزية بمختلف التقنيات سواء التي تعمل بنظامي الهواء والماء، أو تلك التي تعمل بنظام الماء الكلي أو الهواء الكلي باختلاف الأسعار المخصصة لكل جهاز منهم.
  3. ومن الجدير بالذكر أن الشركة تتيح لك أفضل سعر لقاء تركيب تلك الأجهزة حيث أنها تختلف عن السبليت والشباك في احتياجها لأنابيب ووصلات عديدة لابد من تصميمها وتركيبها تحت أيادي هندسية ماهرة تضمن سلامة البناء طوال مراحل التنفيذ.
  4. وفي الحقيقة تتوافر بشركتنا كل الوصلات والأنابيب التي تحتاج إليها بأقل الأسعار نظراً لتعاملنا المباشر مع المصانع والموردين، وتحصل كذلك على الضمان الكامل عليها وكل هذا لكي لا تتكبد عناء البحث عن أي مكان أخر.

شراء المكيفات المستعملة في مكة

تساعدك شركة شراء مكيفات مستعملة بمكة منذ البداية حيث توفر لك استشاريين بخبرة 10 سنوات للمساعدة في تزويدك بالنصائح المتوافقة مع الآراء والرغبات لشراء أفضل جهاز ممكن لك استخدامه، ومن أهم تلك النصائح:

  1. اختيار المكيف الأمثل للاستخدام ففي حالة كنت دائم التنقل يمكن اختيار المكيفات المحمولة.
  2. وفي حالة المنازل والمكاتب يناسبها المكيفات الإسبليت والشباك، بينما أي مساحات واسعة أو متعددة الطوابق لابد من شراء المكيفات المركزية.
  3. النظر إلى قدرة التبريد للجهاز وهي الأخرى متاحة بخيارات عديدة تبعاً للمكان المستخدمة فيه ومساحته.
  4. الانتباه إلى قدرة المكيف على التحكم بالرطوبة وخواص فلترة الغبار والهواء عامةً لا سيما أن المصانع والمنشآت المتواجدة في أماكن صحراوية تتطلب مكيفات بقدرة عالية على فلترة الهواء لتحصل دائماً على هواء صحي.
  5. يمكنك المفاضلة في اختيار المكيفات القابلة للتشغيل في وضع التبريد فقط أو للتبريد والتدفئة حيث كلاً منهما يختلف في تقنية التشغيل وبناءً عليها سعر الشراء.
  6. اختيار أنسب أجهزة التكييف من حيث معدل الاستهلاك للطاقة الكهربائية؛ علماً بأن الأنواع التي تتمتع باستهلاك منخفض للكهرباء قد تكون أعلى في التكلفة لكن على المدى البعيد توفر لك الكثير من فواتير الكهرباء.

شراء مكيفات خردة بمكة المكرمة

  • إن كانت هناك أي أجهزة تكييف أو غيرها لم تعد تستخدمها إما لعطل ما بها أو استبدالك لها بإصدار أحدث، إذا في تلك الحالة نساعدك بكل سرور عبر شراء مكيفات مستعملة بمكة بأعلى الأسعار لكل الماركات.
  • ولا داعي للقلق حتى إن كنت تظنها خردة وتالفة ما يزال طاقم الصيانة بشركتنا قادر على إصلاحها بالطريقة الأنسب عبر استبدال العناصر التالفة بأخرى من قطع غيار أصلية نوفرها إليهم لتركيبها.
  • ويتابع الفريق مهمته عبر تنظيف وتعقيم كل الأجزاء وإعادة طلاء وتلميع المكيف من الخارج ليعاد عرضه للبيع بحالة ممتازة لن تتوقعها مطلقاً.
  • بينما إن وجدت كل الأجزاء معطلة ومعيوبة حتى تلك يسرنا شرائها بسعر الخردة بأعلى سعر للكيلو، وستجد نفسك الرابح بتلك الصفقة لأن تعاملنا يتسم بالشفافية والضمير التام في التقييم والفحص.

أقرأ أيضا : شراء مكيفات مستعملة بجدة

نصائح شركة شراء مكيفات مستعملة بمكة

كل المكيفات الجديدة منها أو المستعملة تحتاج للعناية المتواصلة والتي يمكنك المشاركة في توفيرها من خلال اتباع النصائح التالية:

  1. الانتباه إلى تغيير فلاتر ومرشحات المكيف حسب معدل التشغيل نظراً لأنها نقطة التجمع الأكبر للأتربة والملوثات.
  2. يجب إغلاق كل النوافذ والأبواب والشرفات حتى لا يتسرب منها الهواء الرطب والبرد من المكيف فيزيد من عبء التشغيل.
  3. عند تشغيل الجهاز لابد من اختيار درجة الحرارة المناسبة والتي قد تكون 22 لـ25 درجة وفقاً لآراء الخبراء.
  4. انتبه ألا تقل درجة الحرارة التي تستخدمها عن 16 درجة وبالتحديد في مكيفات الإسبلت لكي لا تتعرض الأجزاء الداخلية للتجمد والتلف.
  5. إن لم تكون في حاجة لتشغيل الجهاز تأكد من تغطيته حيث هناك أغطية مختلفة متاحة حسب حجم المكيف الذي تستخدمه.
  6. ليس من الغريب أن يوصيك الخبراء لدينا بأهمية تشغيل المراوح حيث أنها تساعد في التخلص السريع من أي هواء ساخن وتساهم في توزيع الهواء البارد من المكيف بكل الغرفة.
شراء مكيفات مستعملة بمكة

شراء مكيفات مستعملة بمكة

رقم أفضل شركة شراء مكيفات مستعملة بمكة

كل خدماتنا يمكنك بمنتهى السهولة الحصول عليها إذا توجهت على الفور لفروع الشركة ومعارضنا بمكة المكرمة التي تعرض لك أشكال وأحجام مختلفة من المكيفات وغيرها من الأجهزة والأثاث المستعمل بأسعار تحددها بنفسك عند التفاوض كما يمكنك في أي وقت لاحق الاستفسار عن باقي الأعمال التي نقدمها في تنظيف وصيانة المكيفات أو لشراء الأثاث والأجهزة القديمة من خلال اتصالك بالأرقام المسجلة أمامك على الموقع ويتاح على نفس الرقم خدمة التواصل واتس آب التي تصلك بخدمة عملاء ودودة تعرض لك شرح مفصل لكل خدماتنا والأسعار المختلفة عن جميعها، فلا تتردد وقم بالتجربة بنفسك.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب