شركة شراء اثاث مستعمل

طرق حديثه ننصحك للقيام بها عند شراء الاثاث المستعمل
   5:39 م

طرق حديثه ننصحك للقيام بها عند شراء الاثاث المستعمل

طرق حديثه ننصحك للقيام بها عند شراء الاثاث المستعمل الذهاب إلى شراء أثاث المنزل يكون شاق جدًا وخاصة لمن هم لا يرغبوا في شراء اثاث مستعمل، ويعد هذا مجهود كبير واهدار للوقت، فالكثير يعتبروه إهدار للوقت ودائمًا الذين يفكروا بهذا الطريقة يكونوا متيسرين ولديهم اموال فلا يهم إذا ما قاموا بشراء الاثاث المنزلي جديدًا ولكن يوجد شق آخر من الأشخاص يعد الاختيار الأنسب وخصوصًا إذا وجد بعض من العقبات تجاه الأموال ولا يستطيع بشراء الاثاث الجديد، ولكن نود أن نقوم بسرد أهم المعلومات حول طرق حديثة ننصحك للقيام بها عند شراء الأثاث المستعمل .

كيفية شراء أثاث مستخدم أو مستعمل بطرق صحيحة، إليك الخطوات

إذا شعرت باحتياج إلى قطع أثاث منزلية جديدة ولكن في حدود ميزانيتك المحدودة، لا تقوم سواء باتباع الخطوات التالية:

اختبر قبل أن تختار :

عند شراء قطعة ملابس من الطبيعي جدًا أن تقوم باختبارها قبل أن تقوم بدفع ثمنها، بالتالي يجب أن تقوم بهذا الشيء فعلاً عند شراء الاثاث المستعمل، وهنا إذا رأيت مقعدًا تم استخدامه من قبل ومستعمل أو دولاب للملابس أو طاولة يجب أن يتم اختباره ويكون مصطحبًا لخبير في الخشب والأثاث المنزلي ككل حتى يستفيد من خبرته المهنية ويقوم بالنصيحة ولكن يا ترى ما الذي يجب أن يحدث عند شراء أو اختبار اثاث مستعمل؟ يجب هنا أن نتحقق جيدًا هل سوف نشعر بالراحة التامة عند جلوسنا عليه في المنزل؟ وهل من الممكن أن نشعر بالحشو وهل يوجد به زنبرك أو لا؟ ويجب أيضًا أن نتأكد ما إذا كان الأثاث يصدر صوتًا عندما يتم الاتكاء عليه أم لا.
وهنا يجب أيضًا أن تقوم بفحص كل شيء جيد جدًا وأن لا تتهاون بأي شيء صغير في الحجم لكي يتم التأكد من القوة والتماسك لدى قطع الأثاث المرغوب في شرائها.

نوعية الخشب وكيفية التحقق منها :

الأثاث المنزلي المصنوع من الخشب يعتبر أمر مهم جدًا حيث يأتي بشعور دافئ في المكان، ولهذا يجب أن يتم التأكد من عدة أمور منها:

جودة ومتانة الخشب في الأثاث المستعمل.

يجب أن تتعرف جيد جدًا على نوعية الخشب الذي تم استخدامه في الأثاث، ولهذا يجب أن تراعي تلك النقطة أثناء شرائك لأثاث المستخدم أو المستعمل سهولة العناية به لاحقًا، فالأمر يحتاج منك إلى عناية وحماية واهتمام كبير فعليك الانتباه من تلك النقطة يجب أن تتعلم جيدًا كيف يتم التركيب والفك؟ وذلك من أجل ان اي قطعة اثاث تحتاج إلى طريقة معينة ل تركيب وفك.

يجب تحديد مقاس الغرفة :

يجب أن تقم بتحديد المقاس سواء لغرف النوم أو غرفة المعيشة يجب أن عليك أن تقوم بتحديد المقاس قبل أن تقوم ببدء عملية شراء فمن الممكن أن تقوم بأخذ معك شريط لقياس الأثاث جيدًا وبدقة وهو الأفضل على الإطلاق.

تأكد من وجود الغراء:

يجب أن تتحقق ما اذا في نهايات اركان الاثاث مسمار أو حتى تم طلائه ام لا؟ والتحقق وفحص مفصلات جيدًا الموجودة في أبواب الغرف أو باب المنزل وهذا للتأكد أيضًا من مدى جودتها وقوته الجيدة.

حدد ميزانيتك

قبل أن تخوض مخاطرة الشراء الاثاث المستخدم يجب أن تقوم بتحديد ميزانية الشراء التي معك لكي تقوم بشراء ولك أن تعلم جيدًا كما سبق وذكرنا لك أن قطعة الاثاث من الممكن أن تكون قيمتها رائعة جدًا وجودتها عالية يجب أن نتذكر دائمًا أنه ما يجب أن نقوم به مع قطع الاثاث المستعمل لا يسير اطلاقا مع المشتريات التي يمتلكها الغير، بل هنا يتساير على قطع الأثاث المنزلية التي تكون موجودة في البيت، ولهذا يجب أن يتم استبدال شراء اثاث جديد سوف نفقد تمامًا قطع اثاث قديمة ولها قيمة عالية جدًا وجودتها رائعة، مثالاً على ذلك هو وجود كرسي انتيكة قديم كل ما قد ينبغي عليك فعله هو فقط أن تقوم بتنجيده سوف يصبح وكأنك قمت بشرائه جديدًا بل وقيمته ستكون في متناول الجميع.

هذا الذي ذكرناه اعلاه قد يتماشى على كل قطع اثاث قديمة فبعضها ممكن أن يكون قابل للاستخدام مرة اخرى والبعض الاخر يكون لا قيمة له ولا تستطيع تصليحه وبالتالي شراء الجديد سوف يكون أفضل، ويجب الآن أن تكون مزود بكافة المعلومات حول كيفية شراء أي قطع من الاثاث القديمة الجيدة، وتظل معك أكثر وقت ممكن.

أشهر محلات شراء الأثاث الجيد

  1. لا شك أن هناك مجموعة كبيرة جدا من المحلات المشهورة والمتخصصة في بيع الأثاثات ذات الأساس الجيد والمتانة العالية، لذا يجب معرفتها والبحث عنها بالإضافة إلى الإستعانة بمن سبقونا في شراء أثاثاتهم من قبل.
  2. الشهرة والصيت الذائع لتلك المحلات والشركات الخاصة ببيع الأثاث تجبر تلك المحلات على بيع الأثاثات المضمونة والتي تعيش مع العميل طوال العمر دون أن يشعر لحظة أنها قد تأثرت بمرور الزمن وتبدو كالجديدة المتينة طوال الوقت.
  3. يجب الحرص على فحص الأثاث المراد شرائه فحص جيد وذلك قبل إتمام عملية الشراء من خلال إصطحاب النجارين المتخصصين في تلك المهمة، فهم يعلمون جيدا كيفية التفريق ما بين الخشب وأنواعه المختلفة ومتانة الثتاعة من عدمها.
  4. عند الذهاب لشراء الأثاث يجب جديا مصاحبة من يستطيع التمييز بين الأنواع المختلفة من الأقمشة والنوعيات المختلفة من الخامات التي يتم تصنيع الكنب والستائر منها مثلا، حيث أن تلك الأشياء يتحدد على أساسها الكثير من الأنور فيما بعد.
  5. يفضل عدم الإغترار بالأحجام الكبيرة للأثاثات التي تعد ملفتة للنظر والتركيز على الخامة المصنع منها الأثاث أكثر من الحجم والشكل الجذاب البراق الذي يمكن أن يعتمد عليه الكثير من التجار من أجل التعتيم على الخامات السيئة التي يتم تصنيع الأثاث منها.

اساسيات يجب أن تتبع عند شراء اثاث مستعمل

  • يجب أن تتأكد تمامًا من جودة المنتج.
  • اختيار اثاث ولكن مطلوب عن طريق ورشة نجارة قوية لكي تقيم لكِ السلع.
  • يجب طلب مساعدة من لديهم خبرة في هذا الشأن .
  • يجب أن تتجه إلى مكان تم منه البيع سابقًا ولديه سمعة طيبة وثقة.
  • يجب أن تكون جميع قطع الاثاث باهظة الثمن ابتعد تمامًا عن الرخيصة.
  • واختار اقشمة الاثاث ان لا تكون ذو لون فاتح وهذا لكي لا تتسخ بسرعة.
  • اختار القطع الثمينة حتى تظل معاك وقت أطول.
  • لا تشتري قطعة اثاث ضخمة او كبيرة، لأنها سوف تزيد ازدحاما وضجة.
  • لا تهتم بالموضة وتنجرف وراء اثاث عالي الجودة.

وننوه أيضًا لك عزيزي المتابع طرق حديثه ننصحك للقيام بها عند شراء الاثاث المستعمل أن كل قطعة اثاث مستعملة لا تتوافق مع التي تمتلكها ولهذا يجب أن تكون واعيًا للتناسق، والضبط، فاذا كان لديك فرصة للإصلاح ما تلف لديك من قطع اثاث سواء كرسي أو طاولة أو قطعة أثاث، وسوف يبدو وكأنه جديدًا أننا قد قدمنا الكثير من المعلومات والنصائح حول طريقة ونصائح شراء الاثاث المستعمل انه يعتبر من الأمر المهمة الآن لدى كل سيدة منزل وخاصة التي لها فترات كبيرة لم تقم بتغيير ديكور منزلها المتواضع، فكلاً منا ظروف خاصة ولا نستطيع الذهاب إلى المولات أو المعارض التي تقوم بعرض أفضل وأحدث أنواع الديكورات العالمية في كل انحاء العالم.

عند الرغبه في بيع الاثاث المستعمل او شرا اثاث مستعمل يمكنك الاتصال بنا عن طريق الروابط التالية : شركة شراء اثاث مستعمل بجدةشركة شراء اثاث مستعمل بمكةشركة شراء اثاث مستعمل بالطائفشركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب