شركة شراء اثاث مستعمل

شركة شراء اثاث مستعمل بمكة
   2:41 ص

شركة شراء اثاث مستعمل بمكة

شركة شراء اثاث مستعمل بمكة تسعى لصنع فارق كبير حتى لا يتردد العملاء في الرجوع إليها عند رغبتهم في بيع أي قطع موبيليا مستهلكة أو أجهزة كهربائية قديمة، حيث تتمتع بمصداقية فائقة خلال التثمين أو التقدير العام لكل قطعة مباعة مع عرض مبلغ خيالي وعادل نثق من رضاك التام عنه.

شراء اثاث مستعمل بمكة

  1. نتفهم جيداً مقدار ما تحمله بعض قطع الأثاث القديمة من ذكريات وقيمة عاطفية يجعل من الصعب على العملاء التخلي عنها.
  2. لكن في ظل التلف المتوقع الذي يلحق بها مع مرور الوقت؛ وانتشار التصاميم الجديدة والرائجة للموبيليا كان لابد من أخذ خطوة لبيع ما لا لم تُعد في حاجة إليه طالما ما زال بحالة جيدة لأن هذا وحده يساعدك في الحصول على سعر جيد للغاية.
  3. بفضل هذا يتاح لك فرصة أفضل لتغيير الديكورات والأثاث ككل سواء غرف النوم، والمكاتب، والدواليب، والمطابخ…. إلخ بعد إتمام عملية البيع للقطع القديمة.
  4. ونضمن حصولك على أسعار خيالية إن اتخذ القرار بالبيع إلينا حيث نوفر تكاليف النقل وغيرها من الخدمات الإضافية التي ننفرد بها بجدارة عن كل الشركات والمحلات في مكة وخارجها.

نشتري الاثاث المستعمل بمكة

هل فكرت يوماً أن أسواق الأثاث المستعمل قائمة فعلياً على حركة البيع التي يقوم بها أهالي مكة والمملكة، أي ما يقوم ببيعه أحدهم يتم إصلاحه وترميمه بعناية ثم يُعاد بيعه من جديد لكي تبقي العملية مستمرة في تدفق ويحصل الجميع على مسعاهم خلال البيع أو الشراء وتشارك شركتنا بكل حيوية في كلتا الحالتين بفضل القدرة الشرائية الكبيرة التي تسمح بإتمام عمليات الشراء بشكل مرضي للعميل عبر حصوله على أعلى قيمة ممكنة بعد التقييم والفحص ويمكن للجميع سواء بالمنازل أو الشركات والفنادق وحتى في المصانع والمدارس بيع أي كمية وحجم من الأثاث القديم دفعة واحدة دون أي بخس أو تقليل في قيمتها مع العلم أن الأنتيكات والتحف أو الموبيليا المصنعة من الخشب الطبيعي مثل الأرو تحظى بتسعيرة خاصةً؛ لأن قيمتها بالأساس ترتفع بمرور الوقت ولهذا نمنحك سعر مغري على جميعها حتى لا تتردد في البيع.

اسباب بيع اثاث مستعمل بمكة المكرمة

هناك عدد متنوع وكبير من الأسباب التي تجعلك بحاجة للتفكير بجدية في إمكانية بيع العفش القديم على الفور، ومن خبرتنا الطويلة على الساحة توصلنا إلى أهم تلك الأسباب والمتمثلة في:

  • وجود فائض بعناصر الأثاث يجعلك في حاجة ماسة للتخلص من القطع الزائدة لا سيما إن بعد شراء موبيليا جديدة أو لضيق المكان.
  • الملل شعور كافي لاتجاه البعض إلى تجديد كل الأثاث القديم واستبداله بأحدث الموديلات والألوان الرائجة حالياً.
  • تهالك العفش أو تلف الأجهزة من الأسباب البارزة في قائمتنا حيث لابد من بيعها بشكل فوري حتى تحصل على أعلى تسعيرة ممكنة.
  • الانتقال إلى منزل جديد أو مكان مختلف في المساحة يسبب الحاجة الماسة لبيع الفائض والذي لم تعد في حاجة إليه.
  • الشركات والفنادق والمكاتب.. إلخ من المنشآت الخدمية والتجارية قد تتعرض للإفلاس ولهذا خيار التصفية وبيع الأثاث المستعمل أمر مؤكد.
  • كما من البسيط أن يقوم البعض بالبيع لحاجتهم في تلك الفترة إلى الأموال ولهذا نثق أن بحصولك على سعر عالي من خلالنا.
شركة شراء اثاث مستعمل بمكة

شركة شراء اثاث مستعمل بمكة

شراء الاثاث المستعمل بمكة

شركة شراء اثاث مستعمل بمكة إن رغبت في إنجاح عملية بيع العفش القديم قد تهتم أكثر بالطريقة الصحيحة لاختيار الطرف الآخر من التعاقد والذي تحتاج للبيع إليه، حيث لابد من مراعاة التالي في اختيارك:

  1. تمتع شركة شراء اثاث مستعمل بمكة بالأخلاقيات المهنية والمصداقية التامة خلال تثمين العفش والأجهزة القديمة.
  2. السمعة الطيبة أمر لا مفر منه حيث لابد أن تحظى بآراء وتقييمات عالية لكي تستمر في الثقة بمصداقيتها خلال التقييم.
  3. يفضل أن تقبل تلك الشركة بشتى أنواع الأثاث والأجهزة لا سيما إن كنت في صدد بيع أثاثك كاملاً بالمنازل أو المؤسسات التجارية.
  4. ينبغي لأي شركة امتلاك تراخيص العمل والتي تضمن كافة الحقوق بالرجوع إليها في حالة حدوث أي خطأ بعملية البيع والشراء.
  5. من المزايا الَإضافية التي يفضل أن تتمتع بها الشركة تقديم خدمات مثل الفك والنقل للأثاث بسبب ما تحتاج إليه من مهارات فنية وقوى جسدية.

مميزات شركة شراء اثاث مستعمل بمكة

شركة شراء اثاث مستعمل بمكة في ظل التواجد الحالي لعشرات المحلات والمعارض التي تقوم بشراء وبيع عناصر العفش القديم والمستعمل كان لابد لنا من التميز، وبفضل الله تحقق هذا حيث ننفرد الآن بمقومات خاصة نقدمها لعملائنا من أهمها:

  • السرعة القصوى للرد مكالمات وطلبات عملائنا بكل أحياء مكة وخارجها.
  • يستقبل أفراد خدمة العملاء اتصالات الجوال لـ24 ساعة دون انقطاع لتسريع العمل دون أي تباطؤ حيث نتعامل مع كل دقيقة بمنتهى الجدية.
  • اختارت الشركة لخدمتك كوادر من النخبة الفنية بكل القطاعات التي تتضمن عمال النجارة ومهندسي الكهرباء والفنيين المهرة في تغليف ونقل عناصر العفش عقب إتمام البيع.
  • هناك أكثر من فرع لشركتنا منتشر بداخل أحياء مكة لكي يصبح من السهل الوصول إلى مكانك سريعاً لإنجاز المهمة المطلوبة.
  • نتولى ما يلزم من أعمال الفك للأثاث أو الأجهزة في ظل توفير ما يلزم لهذا من معدات وأدوات لكي لا تهدر أموالك على العمالة الخارجية.
  • لا جدال على أننا لا ندفع بعملائنا للبحث عن أي مكان أخر حيث نقبل بشراء كل أشكال وأنواع وتصاميم الأثاث الحديثة والكلاسيكية مهما كانت حالتها.
  • كما نتكفل بأعمال التحميل والنقل عبر شاحنات ضخمة مملوكة لشركتنا حتى لا تتكفل عبء تلك التكاليف.
  • ناهيك على السعر الممتاز والأعلى الذي نقدمه على كل قطعة مباعة مع الأخذ بالاعتبار حالتها ومعدل إهلاكها.

شراء اثاث مستعمل مكة الشوقية

  1. هناك الكثير من المهام التي يتولى فريق عمل شركة شراء اثاث مستعمل بمكة مسئولية تنفيذها في ظل اتباع أنظمة لتوزيع العمل وفقاً للخبرات ومستوى المهارات اللازم لكل خدمة.
  2. لهذا الأمر تقدمنا أشواط عدة عن منافسينا بالرغم من تنفيذ نفس الخدمة؛ لكن بكل مرة نُثبت احترافية ومهارة تتجاوز التوقعات وكل هذا يعود لدقة اختيار الكوادر العاملة عبر اختبارات عدة لابد من المرور بجميعها.
  3. بالتالي نتيح لك كفاءات ممتازة من النجارين ليس فقط لإتمام عملية التثمين بعد فحص شامل للأثاث والموبيليا؛ بل يستمر العمل فيما بعد عبر إعادة ترميم تلك القطع بإصلاح الكسور وإعادة الطلاء والتلميع حتى تبدو بأفضل مظهر.
  4. كذلك نوفر مهندسي كهرباء بمؤهلات عالية نظراً لصعوبة الأعمال المرتبطة بالأجهزة الكهربائية ومدى الحساسية اللازمة خلال الفحص أو الصيانة والتصليح فيما بعد.
  5. ناهيك على براعتهم الجبارة في التعامل مع شتى الأجهزة الكهربائية بكل الموديلات من الثلاجات، الغسالات، المكيفات، السخانات… إلخ، وكل هذا لمساعدتك بالرجوع إلى خدماتنا إن رغبت في البيع أو لإجراء صيانة ممتازة ومضمونة لتلك الأجهزة.

كيف تعمل شركة شراء اثاث مستعمل بمكة؟

شركة شراء اثاث مستعمل بمكة تبحث دائما في استعمال كل السُبل المتاحة لتسهيل عملية البيع مع رضاء العميل عنها بكل المراحل، لذلك بعد مراجعات وخبرات طويلة يتم العمل تبعاً للخطوات التالية:

  • تحتاج لاستلام الراية في البداية حيث لابد من إجراء اتصال بشركتنا عبر رقم الجوال والواتس آب تطالب فيه بقدوم أحد خبرائنا بهدف تقييم أي أثاث مستعمل تحتاج إلى بيعه.
  • على الفور يتم تدوين طلب الخدمة مرفقاً بكل بيانات العميل من “الاسم، العنوان” وبالطبع الاتفاق على موعد مناسب.
  • انتظر إشعار من الفريق بالموعد حيث يصلون بدون تأخير لإجراء تقييم مفُصل عن كل ما تحتاج إليه بيعه.
  • وفقاً لما جاء في التقييم والفحص يمكن تعيين السعر الملائم بالرجوع إلى سلامة الأثاث وخلو الأجهزة من الأعطال نتعهد بمنحك السعر الأعلى.
  • لكن إذا تم اكتشاف أضرار من خدوش أو كسور بأثاثك، وكذلك أعطل الأجهزة المنزلية قد تقلل من سعر البيع تبعاً لتكاليف التصليح المتوقعة.
  • نضمن بكل الحالات سعر عادل ومقبول يتجاوز التوقعات مع سرعة في السداد كاش أو بحوالة لحسابك الائتماني.
  • بعد هذا يتولى فريق الشركة كل ما يلزم من تفكيك دقيق لكل عناصر الأثاث لتغليفها بعناية حتى لا يحدث لها أي كسور وتلفيات إضافية عند التحميل بالشاحنات أو خلال النقل.
  • كذلك تساعدك شركة شراء اثاث مستعمل بمكة عبر إسناد تكلفة النقل ضمن حدود الخدمة دون الحاجة لخصم تكلفتها من سعر البيع المقرر مسبقاً.

شركة شراء اثاث مستعمل مكة العزيزية

منذ أن الأثاث في حد ذاته مختلف حسب مواد التصنيع سواء استخدم لها أخشاب طبيعية أو صناعية أو مخُلطة، تجد أن هذا يؤثر على كفاءته وعمره الافتراضي لا سيما إن تعرض للاستهلاك الشديد والصدمات بالتالي كل هذا يؤثر تباعاً على سعر البيع وفقاً لما يراه المختصون لدينا، فعلى سبيل المثال كلما كان العفش سليماً ويخلو من الخدوش أو تساقط للدهانات قد تحصل بهذا على سعر ممتاز قد لا يقل سوى 10% إلى 15% من قيمته الأصلية لكن إن ساءت حالة الأخشاب وتعرضت للتلف والتآكل؛ وبالطبع إن كانت تتواجد كسور وخدوش واضحة أو مخفية يؤثر بالسعر المقرر عند البيع وفقاً لحجم تلك التلفيات التي يتم عرضها بدقة على العميل وفي الحقيقة لا نستفيد سوى القيمة المقدرة لحق الانتفاع عن تلك القطع المستعملة والتي تمثل هامش ربح مقبول للشركة؛ وكل هذا في سبيل منحك القيمة الأعلى لتكون الرابح بعملية البيع أياً كان محتوياتها أو حجمها.

محلات شراء اثاث مستعمل بمكة المكرمة

فتحت شركة شراء اثاث مستعمل بمكة أبوابها على مصراعيها لكل عمليات البيع والشراء لأنواع العفش والأثاث المختلفة والتي تكون واحدة من التالي:

الأثاث المودرن:-

هو الشكل الراقي والبسيط المنتشر حالياً والذي يتمتع بمزايا تصميم تخلو كلياً من أي أعمال يدوية أو زخارف بارزة، وكل هذا لأنها بالأساس تصنع بالماكينات والأجهزة تحت إِشراف دائم من الحرفيين ولأنها في الغالب من الخشب الصناعي مثل الأبلكاش والكونتر يساعد هذا في تنوع أشكالها وألوانها، مع العلم أن معدل إهلاك هذا النوع أسرع من نظيره بعدة سنوات وفقاً لطبيعة الاستعمال لذلك خلال بيع تلك الأثاث المستعملة على نحو خاص لا تتوقع أسعار باهظة للغاية؛ لكن في شركة شراء اثاث مستعمل بمكة نحرص على منحك دائماً أفضل سعر ممكن.

الأثاث الكلاسيك:-

يتطلب هذا النوع حرفية يدوية جنباً إلى جنب مع الأدوات والماكينات بسبب جودة الأخشاب الطبيعية التي تصنع منها مثل “الزان، الموسكي، الأرو.. إلخ”، لذلك العمر الافتراضي لهذا النوع أطول نسبياً عن المودرن بالتالي إن كنت تمتلك أياً من تلك القطع توقع حصولك على سعر عالي خلال بيعها حتى إن كانت مستعملة لأنها قابلة للترميم وتحافظ على رونقها لسنوات طويلة، وفي المقابل تضمن لك شركتنا مصداقية التثمين دون أي احتيال.

حقين شراء اثاث مستعمل بمكة

إذا ظننت يوماً أن تخزين أثاثك القديم إن لم تكون في حاجة إليه أمر لا ضرر منه؛ إذا لابد لك عزيزي العميل من إعادة التفكير في هذا حيث تنوه شركتنا المتخصصون في شراء اثاث مستعمل بمكة على كم المشاكل الناتجة عن هذا الفعل والتي تتمثل أهمها في:

  1. إن اخترت التخزين الداخلي سواء على سطح منزلك أو في القبو أو بواحدة من الغرف تفقد المساحة التي يشغلها الأثاث بتلك الحالة.
  2. كذلك من الواضح أن التخزين لن يتكون بشكل مثالي أو احترافي؛ أي لن يتم تغليفه بعناية وهذا ما يتسبب في تراكم هائل للأتربة والأوساخ التي تحتاج للتنظيف دورياً.
  3. علاوة على أن تراكم تلك الكراكيب قادر على تشكيل مخابئ مثالية لكثير من الحشرات التي تضع بيوضها وتشكل مستعمراتها ثم تنتشر في باقي طوابق منزلك.
  4. بمرور الوقت وبفعل تلك المؤثرات السابقة يتضرر الأثاث بشدة مع ارتفاع خطورة انتشار السوس والذي يدمر الأخشاب ويجعلها غير صالحة للاستعمال.
  5. في حالة اللجوء للتخزين القياسي بأحد المستودعات الخارجية يجب إهدار أموالك شهرياً على أثاث لم يعد نافعاً أو مستخدماً.
  6. كل هذا لابد أن يُعيد توجيه طريقة التفكير نحو بيع العفش القديم أو الأجهزة التي بطبيعتها تتعطل تماماً إن تم تخزينها دون استخدام لفترات طويلة، وبهذا تضمن استفادة شاملة تجنبك الأضرار السابقة وبنفس الوقت تحصل على قدر مقبول من المال لاستغلاله في أي غرض أخر.

خدمات شركة شراء اثاث مستعمل بمكة

شركة شراء اثاث مستعمل بمكة ينتظر عملائنا تنوع وجدية في تقديم خدمات شراء كل أنواع وعناصر الأثاث القديم والمستعمل، ولهذا لا نبخل في تقديم الأفضل إليهم بفضل قدراتنا الشرائية الهائلة التي تغطي المئات من عمليات الشراء كل يوم، ولذلك لا تتردد في الحصول على أحد خدماتنا الرائجة من ضمن التالي:

شراء مجالس مستعملة بمكة

  1. بعد التيقن التام من أن المجالس العربية مستخدمة بكثرة في كل المنازل السعودية؛ كان لابد من شمول خدماتنا على شراء هذا النوع تحديداً من الأثاث.
  2. حيث تجده يتعرض للإهلاك بفعل الاستعمال اليومي لأن تلك المجالس الأرضية منها أو الحديثة معروفة باستخداماتها لاستقبال الضيوف أو غرف معيشة يقضي بها الجميع أوقاتهم.
  3. بالتالي يكُثر تعرضها للأوساخ عبر أي أطعمة أو مشروبات منسكبة عليها، إلى جانب أن مرور الوقت يؤثر في كفاءة مواد التنجيد التي ينخفض ارتفاعها بكثرة الجلوس أو الحركة عليها.
  4. كل هذا يجعلك أما خيارين الأول تنظيفها وهو بالتأكيد ما ننصح به إن كانت تلك المجالس جديدة، والخيار الثاني بيعك لها بأفضل سعر طالما كان الأمر متاح لتستفيد من سعرها الباهظ.
  5. ونتواجد بالخدمة لقبول طلبات الشراء للمجالس مهما كانت حالتها لأن لدينا كفاءات قادرة على إعادة تدويرها باحترافية عبر ترميم الأجزاء الخشبية وإعادة الطلاء والتنجيد لكي يتم عرضها بأحد المعارض التابعة لشركتنا.

شراء غرف نوم مستعملة بمكة

  1. إن تعلق الأمر بغرف النوم يجب إدراك أنه لابد أن تكون ممتازة من حيث التصاميم والألوان المنسجمة لكي يسمح لك بالاسترخاء والراحة فيها، ولهذا أي خدوش أو كسور قد تشوه مظهرها كلما مر عليها من وقت.
  2. كل هذا يجعلك أكثر احتياجاً للتجديد لا سيما في ظل المعروض حالياً لدينا أو في باقي المعارض من التصاميم العصرية التي تتوافق مع أذواق الجميع.
  3. ولأن أي غرف نوم الرئيسية أو الضيوف أو الأطفال باتت أسعار بيعها جديدة باهظة للغاية، ترى من الأفضل بيع الغرف القديمة مع الامتناع عن تخزينها؛ حيث هذا قد يوفر لك مبالغ مالية مناسبة تضيف عليها القليل عند استبدالها بغرف جديدة نوفرها إليك في معارضنا.
  4. ونشير إلى أن شركة شراء اثاث مستعمل بمكة تقبل بكل تصاميم غرف النوم سواء الإيطالية، الكلاسيك، المودرن، وغرف أيكيا الرائجة ونقدم على جميعها أسعار هي الأعلى لكي لا تبحث في أي مكان أخر.
  5. بالَإضافة إلى تقديم العمالة اللازمة لتنفيذ أعمال التفكيك السريعة بعد البيع ونوفر خدمة التغليف لأنها ما تحافظ لنا على سلامة تلك القطع مهما كانت حالتها من الكسر المُحتمل خلال النقل.

شراء اثاث فنادق مستعملة بمكة

  1. باتت الفنادق أحد أكثر المناطق الخدمية والسكنية في نفس الوقت التي يتوافد عليها المئات من النزلاء يومياً لقضاء ليلة أو عدة ليال.
  2. ولذلك إن رغب ملاك تلك الفنادق في المحافظة على تقديم نفس الأداء الخدمي يجب التفكير بتجديد الأثاث والأجهزة والديكورات بشكل عام لكي يواظب النزلاء اختيار الحجز لديك.
  3. ولتحصل على سعر خيالي لا تلجأ إلى أي مكان أخر باستثناء شركة شراء اثاث مستعمل بمكة التي تقدم خدمة تثمين وتقييم عادل مهما بلغ حجم الأثاث الفندقي نمتلك الصلاحيات والكفاءات الاحترافية لإتمام كل الخطوات اللازمة من تفكيك وتغليف ونقل.
  4. كذلك نوفر أوناش ورافعات الهدف منها إنزال كل عناصر الأثاث أو الأجهزة القديمة بعد تفكيكها، وبذلك نوفر إهدار الوقت نظراً لأن الفنادق بطبيعتها قد تتكون من عشرات الطوابق والأدوار العالية.
  5. ومن الجدير بالذكر أن السعة الشرائية تغطي كلاً من غرف النوم كاملةً بالفنادق، والشاشات، والديكورات، ومعدات المطاعم الداخلية، والكنب، والمكيفات… وغيرها من القطع والأثاث الذي تحتاج إلى بيعه مفرداً أو بالإجمال.

شراء ثلاجات مستعملة بمكة

  • من المؤكد أن الثلاجات أحد الضروريات التي لا غني عنها للمحافظة على الأطعمة من الفساد والتعفن، غير أنها لا تستخدم فقط بالمنازل والمجمعات السكنية؛ بل تتواجد في المتاجر والمولات التجارية وبغيرها من المناطق الخدمية.
  • ولأنها تستخدم دون انقطاع تجد أن هذا قد يعرضها على المدى البعيد لأعطال عدة تتطلب التصليح والصيانة المستمرة، ولذلك من الأفضل بيعها مستعملة لشراء موديل جديد حيث يتم طرح تصاميم أكثر تطوراً من حيث تكنولوجيا التبريد والتي لابد لك من تجربتها.
  • وحتى ذلك قم بالتأكد أن شركتنا تضمن تقديم أعلى تسعيرة لكل ماركات الثلاجات مثل “توشيبا، إل جي، سامسونج…. إلخ” مما تعرضه للبيع داخل المنازل أو ثلاجات العرض في المتاجر والفريزرات.
  • ويتبع الفني نظام للفحص قبل الثمين قائم على سؤال العميل عن سبب البيع وأي أعطال سابق إصلاحها بالثلاجة، كذلك يتم الفحص يدوياً وباستعمال الأجهزة والمعدات التي تكشف عن الحالة الكلية وجودة التشغيل لتلك الأجهزة لطرح سعر ملائم ومرضي لكل عملائنا الكرام.
  • ونشير إلى براعتنا الاحترافية في تصليح وصيانة كل أشكال الأعطال التي قد تحدث لتلك الثلاجات سواء رغبت في الاستعانة بخدماتنا بأي وقت.
  • ولن تتردد في إظهار نفس الكفاءة في حل الأعطال مثلما نقوم بها للثلاجات المستعملة قبل عرضها للبيع.

شراء مطابخ مستعملة بمكة

  1. تعددت الأسباب المؤدية للتلف والتآكل السريع للمطابخ، حيث يكثر تعرضها للحرارة خلال الطهي إلى جانب تناثر الشحوم والزيوت والروائح التي تلتصق بدواليب المطبخ.
  2. كل هذا يجعلها في حاجة للتنظيف وبالأخص عبر استعمال منظفات محددة لكي لا تسبب تلف وضرر عميق في خشب المطبخ، وحتى بعد مدة ترى أن الحل الأمثل هو التجديد في ظل انتشار بعض أفخم موديلات المطابخ التي تحتل الساحة السعودية.
  3. مع العلم أن تلك المطابخ ليس مجهزة للمنازل والفلل فقط؛ بل قد تتواجد بالفنادق، والمطاعم، والمستشفيات مع اختلاف في التصميم وخامات التصنيع والتي نقبل شراء جميعها دون اعتراض.
  4. ويتضمن هذا مطابخ الخشب، والألومنيوم، والأكريليك، والأكريموتال.. وغيرهم حيث يلزم فحصها بعد تلقي طلب البيع من العميل وتحديد حجم الأضرار التي لحقت بها وعمرها الافتراضي المتوقع.
  5. كذلك يتعين تحديد أي إصلاحات وقطع غيار يلزم توفيرها من مفصلات ومقابض أو قطع رخام مناسبة لتقدير أسعارها وبشكل خاص إن كانت تلك القطع مستوردة، وبهذا يتاح للشركة عرض سعر عادل ومعقول.
  6. وننوه إلى أن شركة شراء اثاث مستعمل بمكة تعرض كذلك خدماتها في الصيانة للراغبين من عملائها الكرام؛ إذ أن مهارات النجارين لا غبار عليها في ترميم وإصلاح كل عيوب المطابخ لإعادتها مثل الجديد.

شراء معدات مطاعم مستعملة بمكة

شركة شراء اثاث مستعمل بمكة عزيزي القارئ لا اختلاف على أن المطاعم هي الأكثر حاجة للتجديد المتواصل سواء في الأثاث والطاولات أو المعدات والأدوات الخاصة بالمطبخ، حيث جميعها يتم استعماله يومياً ولهذا يتم تسريع معدل إهلاكها ولأن تكاليف التدوير والصيانة باهظة تجد أن خيار البيع هو الأنسب لتستفيد من قيمة تلك المعدات طالما كان بالإمكان، حيث تجد أن تعطلها وتلفها قد هذا يبخس في سعرها وفقاً لطبيعة وحجم الضرر ويسرنا قبول شراء ما لم تعد بحاجته بصدر رحب في أي وقت طوال الـ24 ساعة، ويتضمن هذا شراء كلاً من:

  • ماكينات صناعة القهوة.
  • أدوات وأواني الطهي.
  • الطاولات والكراسي.
  • ثلاجات عرض الحلويات والمشروبات.
  • الفريزرات والمبردات.
  • ثلاجات التبريد.
  • آلات صناعة الوافل.
  • مطحنة القهوة.
  • الشوايات.
  • الخلاطات.
  • البوتاجازات.
  • مقالي الزيت.
  • المداخن.
  • كل هذا والمزيد مما قد يتواجد لدى ملاك المطاعم ويحتاج للبيع في سبيل توفير أموال الصيانة أو بهدف التجديد أو لتصفية المكان، ونتعهد بكل الأحوال أن تحصل على تسعيرة عادلة وموثوق بها لن تجدها في أي مكان أخر.
شركة شراء اثاث مستعمل بمكة

شركة شراء اثاث مستعمل بمكة

شراء مكيفات مستعملة بمكة

  1. لم تعد حرارة الصيف صعبة في ظل تواجد المكيفات التي أضيف إليها الكثير من التقنيات التكنولوجية الفائقة، حيث تتواجد بكل طابق وغرفة في المنازل والمكاتب والمولات لتخفيف الأعباء والإجهادات الحرارية.
  2. لكن يجب معرفة أن امتلاك هذا النوع من الأجهزة يتطلب بطبيعته عناية فنية منتظمة لإجراء اللازم من تنظيف وفحص وقائي وصيانة، وجميعها تتطلب أموال طائلة لتضمن استمرارية التشغيل بكفاءة ممتازة.
  3. وفي الحقيقة إن لم تتبع الإجراءات السابقة قد تحدث أعطال مستعصية، لهذا بتلك الأوقات تحديداً إذا فكرت في استبدال المكيف تأكد من الاستفادة بأموال المكيف القديم.
  4. حيث تجد شركة شراء اثاث مستعمل بمكة على قدم وساق لاستقبال طلبات البيع من كل عملائها بكل أحياء مكة المكرمة وخارجها، ونؤكد على توفير أسعار مفاجئة لدى شراء كل المكيفات الإسبلت منها أو المركزية والشباك.
  5. وعلى صعيد أخر إن كنت تبحث عن مكيف مستعمل نوفره إليك بأقصى إمكانيات الجودة والأمان، إذ يعمل مهندسون خبراء على إصلاح وصيانة كافة المكيفات المستعملة الواردة لمراكز صيانة الشركة بهدف إعادتها لحالتها الأصلية بقدر الإمكان.
  6. وتحصل معنا على تصاميم وموديلات قديمة أو حديثة من تلك المكيفات من كل الأحجام، وفوق هذا خدماتنا للنقل والتركيب بدون أي رسوم مضافة على تكاليف الشراء المتفق عليها وهذا لنضمن العلاقة الوثيقة التي نسعى إليها مع كل أهالي مكة.

شراء اثاث مكتبي مستعمل بمكة

  • تتفهم شركة شراء اثاث مستعمل بمكة ما يلزم لإنشاء بيئة عمل ملائمة داخل المكاتب والشركات، حيث لابد أن تكون كل قطع الأثاث سليمة تماماً ونظيفة طوال الوقت وبالطبع تخلو من الخدوش والتلفيات.
  • مع العلم أن هذا غير قابل للتحقق إن لم تتعاقد مع خبراء في التنظيف لإتمام تلك المهام بصورة شبه يومية؛ ولهذا سرعان ما يضعف الأثاث ويفقد ألوانه ومزاياه الجذابة.
  • ولكي لا يفقد قيمته تباعاً تأكد من عرضه للبيع في الوقت المناسب لتجدنا الأقرب إليك مع جاهزية تامة لشراء كل الأحجام الخاصة بأثاث المكاتب والشركات القديم دون أي تأخير في تسليم قيمتها نقداً.
  • ونغطي بهذا شراء المكاتب بكل التصاميم، الكراسي، طاولات الاجتماعات، الدواليب، الرفوف… إلخ، ويضاف إلى ذلك “الشاشات، المبردات، أجهزة الكمبيوتر، لوحات العرض.. وغيرها”.
  • بالمقابل إن رغبت في التوفير يتاح لك شراء من المعروض في محلات ومعارض شركتنا من أثاث وأجهزة مستعملة بعد الصيانة والترميم والمتاحة بأشكال زاهية وجودة عالية.
  • كما نقدمها إليك بضمانات لعدة سنوات نجنبك خلالها الشعور بالقلق من التعرض للخداع لكي يُعاد تجديد مكتبك بأقل تكلفة ممكنة؛ إذ أسعارنا دائماً مناسبة ومعقولة للجميع.

شركة شراء اثاث مستعمل بمكة بأعلى سعر

  1. هل ازدادت رغبتك في تجديد عفش منزلك؟ أم كنت بحاجة للانتقال لمساحة أصغر جعلت من الصعب استيعاب كل أثاثك الخاص؟
  2. جميعها مواقف يتعرض لها عملائنا بمكة والمملكة والتي على أساسها ظهرت حركة البيع والشراء المعتادة بالأسواق السعودية منذ سنوات طويلة.
  3. إذ أن كل ما يبُاع إلى شركتنا من عفش وأجهزة كهربائية يتم على الفور نقله لواحدة من الورش أو مراكز الصيانة ليبدأ الخبراء بكل مجال العمل وفقاً لما يلزم حتى يُعاد لحالته الأصلية.
  4. وحتى التالف أو المتهالك بشدة من القطع ما زال بالإمكان الاستفادة منه كقطع غيار يمكن الرجوع إليها في أي وقت.
  5. لكن إن وجد الفني خلال الفحص عدم صلاحيتها للاستعمال أو الانتفاع بها تحت أي حال من الأحوال، ما تزال شركتنا تقبل شراؤها سكراب وخردة بتسعيرة عادلة وباهظة حسب سعر السوق الحالي.
  6. ناهيك على أن أسعارنا الأساسية بطبيعة الحال مٌرضية سواء كنت بائع أو مشتري؛ حيث نسعى لمنحك الأولوية بكل الخدمات التي نقدمها على مدار السنوات الماضية.

شركة شراء الاثاث القديم بمكة

بشكل قاطع تقبل شركتنا بشراء كل موديلات وتصاميم العفش والأثاث الكلاسيك أو الحديثة دون أي مشكلة مهما وصلت إليها حالتها من أوساخ أو تلفيات ومشاكل، لكن ننوه بالمقابل إلى أن هناك بعض الفئات البسيطة المنفردة من هذا والتي قد لا نقبل بشرائها، وتتضمن الآتي:

  • أي أثاث وموبيليا تفشي بها غزو من حشرة السوس أو الأرضة “النمل الأبيض” إذ لكليهما تأثير مدمر للأخشاب وقادر على الانتشار بسرعة في باقي الأثاث.
  • أي فرش وأثاث قديم ومتهالك بشدة لا سيما الكنب والمراتب التي يجد الخبراء أي إمكانيات لترميمها.
  • أي أجهزة كهربائية من إصدار قديم للغاية خاصةً إن لم يعد متوفر بالأسواق المحلية أو العالمية قطع غيار ملائمة لها؛ علماً بقبول شراؤها بسعر سكراب الخردة.

شركة شراء اثاث مستعمل بمكة النواريه

لا تيأس شركة شراء اثاث مستعمل بمكة في جعل خدماتها متاحة بكل بقاع وأحياء مكة المكرمة، ولهذا تمتلك عدد أفرع واحد منها في حي النواريه لتسهيل حركة الوصول إلى أهالي المنطقة خلال 60 دقيقة من الاتصال على رقم الجوال علاوة على امتلاك الكثير من الشاحنات ضمن أسطول متكامل لنوفر عبء النقل لكل الأثاث المباع أو المشتري من خلال شركتنا أي بدورك لن تبحث عن أي عمالة خارجية لتتكفل بتحميل الأثاث المُباع، والأهم توفر تكلفة التعاقد مع شاحنة النقل نفسها خاصةً مع المغالاة والأسعار الباهظة التي يعرضها سائقي تلك الشاحنات مع العلم أن عمليات النقل في حالة قمت بالشراء من معارضنا تتزامن مع مزايا إضافية من أهمها التغليف القياسي للقطع إذ نحافظ عليها سليمة تماماً باستعمال الفلين وأكياس البلاستيك المقوى وغيرها من مواد التغليف التي تحقق الحماية القصوى للمنقولات إلى حين قيام الطاقم الفني بإنزالها من الشاحنات وتركيبها داخل منزلك.

شركة بيع وشراء اثاث مستعمل في مكة

يتجه الكثير من أهالي مكة اليوم إلى شراء الأثاث القديم بسبب انخفاض قيمته النسبية في ظل تواجد قطع قيمة من أنتيكات وتحف تعرضها المعارض والمحلات، ولذلك حتى لا تتعرض لخداع في سعر الشراء أو حالة الأثاث عليك بمراعاة الآتي:

  1. التأكد من إجراء معاينة غاية في الدقة للأثاث لكشف العيوب المخفية بها وقد يساعدك اصطحاب نجار أو فني متخصص بهذا الأمر.
  2. الأجهزة الكهربائية لدى شراؤك إياها يجب مراجعة تاريخها وأشكال الصيانة التي خضعت لها.
  3. كذلك يجب الاستفسار عن الضمان المقدم ومن الأفضل أن يستمر لـ30 يوماً على الأقل حيث إنها فترة كافية للتحقق من العيوب التي تظهر بعد الاستخدام.
  4. مراجعة حالة الأرجل للمناضد والكراسي ومن سلامة الأدراج وتواجد المفصلات حيث جميعها من المشاكل التي لا يتطرق العملاء للتحقق من سلامتها.
شركة شراء اثاث مستعمل بمكة

شركة شراء اثاث مستعمل بمكة

نصائح شركة شراء اثاث مستعمل بمكة

شركة شراء اثاث مستعمل بمكة نساعدك بكل الطرق المتاحة لتحصل على أعلى قيمة ممكنة عند بيع الأثاث القديم، حيث أنه منذ البداية يمكن اتباع نظام يتيح قدرة أكبر للمحافظة على سلامة أثاثك وكل هذا باتباع التالي:

  1. باتباع جدول يمكن خلالها التأكد من نظافة كل الأثاث بصورة منتظمة؛ حيث هذا يقلل من تراكم الأتربة والأوساخ ويساعد في حفظ لمعانه وبذلك ترفع من سعره عند البيع.
  2. كلاً من الكنب والستائر والسجاد بحاجة للغسيل وفقاً لآلية تنظيف معينة تتلاءم مع نوع الخامة المصنوع منها لتجنب أي تلف أو بهتان للألوان يقلل من سعر بيعها فيما بعد.
  3. إذا لم تتمكن من توفير مستوى النظافة المطلوب للمفروشات على نحو خاص؛ من الأفضل طلب عمالة متخصصة نظراً لما توفره من معدات نظافة حديثة.
  4. كما يفضل إصلاح كل العيوب بالأثاث من خدوش أو غيرها قبل البيع لأن هذا وحده كفيل برفع قيمتها.
  5. كذلك الحال بالنسبة للأجهزة الكهربائية التي تحتاج بانتظام لغسيل وصيانة ولكن بأيادي فنية محترفة؛ إذ أن خطأ قد يحدث عقباه متمثل في عطل دائم بالجهاز.

اسعار شركة شراء اثاث مستعمل بمكة

نتعهد شركة شراء اثاث مستعمل بمكة دائماً بطرح أعلى سعر لقاء شراء شتى أنواع الأثاث القديم، لكن من الواجب التنويه أن هناك معايير قد تحدد هذا من أهمها:

  • نوعية الأثاث والعفش ففي حالة التحف والأنتيكات يرتفع سعر الشراء بسبب جودة خشب التصنيع.
  • مستوى الضرر والتلف الذي تعاني منه كل قطعة على حدى من كسور أو شروخ وصدمات.
  • أشكال الترميمات السابقة التي سبق خضوع الموبيليا لها وفترة عمرها الافتراضي في المجمل.
  • نوعية الصيانة التي تمت للأجهزة المنزلية وبشكل خاص أي تغيير واستبدال بقطع الغيار الداخلية.

رقم شركة شراء اثاث مستعمل بمكة

لا تدع الوقت يمر إن كنت تخطط لبيع أثاثك القديم حيث يصلك أحد فرق شركتنا خلال ساعات بسيطة من الاتصال الذي تقوم به على رقم الجوال المعروض أمامك ونوفر كذلك عدة طرق لتسهيل تواصلك بشركتنا منها عبر واتساب، فيس بوك، والبريد الإلكتروني مع فرصة متاحة أمامك للاستفسار ببساطة عن كل خدماتنا وما يسرنا تقديمه إليك إن تعلق الأمر بأعمال بيع وشراء الأثاث والأجهزة المستعملة.

أقرأ المزيد عن شركة شراء اثاث مستعمل بجدةشركة شراء اثاث مستعمل بالطائف

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب