شركة شراء اثاث مستعمل

شراء مكيفات مستعملة بجدة
   6:10 ص

شراء مكيفات مستعملة بجدة

عند شراء مكيفات مستعملة بجدة يتطلب التعامل مع شركة مضمونة يمكنك الوثوق كلياً في التقييم العادل الذي تقدمه عند التسعير خلال البيع والشراء لأنواع المكيفات القديمة، حيث يمكن التعرض للخداع بسبب قلة خبرة العملاء بما يتعلق بتقييم المواصفات الفنية خلال فحص حالة المكيف والتي بناءً عليها يتحدد السعر النهائي لكن على النقيض يثق بنا الجميع للخبرة الطويلة والمصداقية الدائمة التي تجعل العميل يضمن حصوله على السعر الأعلى خلال البيع، وفي المقابل لمن يرغب بالشراء تجد أسعار المكيفات الجديدة منها أو المستعملة متاحة لدينا بأفضل وأقل الأسعار مع مزايا خدمية لا غبار عليها مثل الفك والتركيب والتوصيل المجاني الذي يوفر عليك الكثير من المصاريف والأموال.

شراء مكيفات مستعملة بجدة

  1. قد لا يدرك الكثيرون أن المكيفات تختلف عن سائر الأجهزة الكهربائية في الحاجة إلى العناية والصيانة المنتظمة لتضمن فعاليتها خلال التشغيل.
  2. ويرجع الأمر إلى أنه يزداد التحميل عليها بحلول الصيف الذي يجعلك بحاجة لتشغيلها طوال اليوم دون انقطاع للتخلص من الحرارة والرطوبة التي تنتشر في الأجواء.
  3. كذلك هنالك مكيفات أحدث حالياً التي تتيح خواص التدفئة؛ لذا تستخدم بشكل متواصل طوال العام وهو الذي يرفع من معدلات حدوث الأعطال الداخلية التي تتطلب صيانة متكررة.
  4. كل تلك أعباء مالية ونفقات لا يمكن تحملها خاصةً إذا كان المكيف في حد ذاته قديم ومستخدم منذ سنوات طويلة.
  5. لذلك قد يكون الوقت حان بالفعل للتخلص منه وبيعه إلى شركتنا التي تمنحك سعر خيالي يمكن أن يخفف من نفقاتك خلال شراء جهاز تكييف جديد بمواصفات أفضل عن سابقه.
  6. بالإضافة إلى أنه كلما أسرعت في البيع ساعدك في الحصول على سعر أعلى تجنباً للتلفيات والأعطال التي بطبيعتها تقلل من السعر فيما بعد.

شركة شراء مكيفات مستخدمة بجدة

شراء مكيفات مستعملة بجدة من الممكن أن يفضل أحدهم استعمال نفس جهاز التكييف لسنوات عدة بدون النظر إلى ما قد يحمله الأمر من خطورة صحية ومادية تظهر على المدى البعيد؛ بل قد يكون في وقت أقرب مما تتخيله إذا تخليت على الانتظام في صيانة وتنظيف المكيف قبل استعماله حيث كل هذا يرفع من نسب الإصابة بالحساسية أو صعوبة التنفس نظراً لمعدلات الجراثيم والأتربة والغبار العالية التي يتم استنشاقها بدون الشعور بهذا على أن تلك التراكمات تتسبب في ضعف كفاءة التشغيل إّذ يحتاج الموتور إلى جهد أكبر للتشغيل؛ وبهذا تزداد معدلات استهلاك الكهرباء وينتج عنها إهدار أموالك على الفواتير بالتالي نوصيك بالنظر إلى التجديد كل فترة عبر بيع تلك المكيفات القديمة واستبدالها بأخرى جديدة أو مستعملة بعد الصيانة من داخل معارضنا لأنها الأضمن من كل النواحي والأوفر لتتلاءم مع كل الفئات.

شراء مكيفات قديمة بجدة

  • من المتعارف عليه أن تخزين أي مكيفات قديمة أو إهمالها لفترات طويلة يجعلها وكر لتجمع الأتربة أو مخابئ للحشرات وهو ما تحتاج لتجنبه حتى لا تبيع المكيف بسعر الخردة.
  • لأن جميعها من مسببات التلف الرئيسية والأعطال المستعصية للمواد الداخلية من الموتور والمكثف وغيرها من العناصر في تلك المكيفات.
  • لذلك بكل تأكيد عليك الاحتفاظ بأرقام شركة شراء مكيفات مستعملة بجدة التي فازت بثقة الجميع منذ أول تعامل بسبب السرعة في الاستجابة والتسعيرة العادلة لخدمة متكاملة.
  • وفي الحقيقة لن تعاود التفكير في أي شركة أخرى لما نوفره إليك من شمول في الخدمات المنزلية وعلى رأسها عمليات البيع والشراء للأثاث أو للمكيفات المستعملة ولغيرها من الأجهزة الكهربائية القديمة.
  • حيث هذا مع حافظ على الشهرة والرواج الكبير لـ25 عاماً من العمل الجاد والمثابرة التي اتصفت بها الشركة لخدمة عملائها بجدة والمملكة في كل الفروع والمحلات المنتشرة بكل الأرجاء والأحياء لتيسير الوصول إليك منذ الاتصال الأول.
افضل شركات شراء مكيفات مستعملة بجدة

افضل شركات شراء مكيفات مستعملة بجدة

محل شراء مكيفات مستعملة بجدة

يجد الجميع صعوبة في التوصل إلى اتفاق مناسب خلال بيع المكيفات القديمة بسبب قيام الشركات بالبخس والتقليل من الأسعار هدفاً في تحقيق أعلى قدر ممكن من الأرباح في ظل وضع العبء كله على العميل لكن كل من يتعامل مع شراء مكيفات مستعملة بجدة يثق 100% في حصوله على سعر أعلى بكثير من المتوقع بسبب الاعتماد على مختصين أمناء من ذوي الخبرات الطويلة في تقدير حالة المكيفات بدقة وعرضها بالتفصيل على العميل للتفاوض على السعر النهائي كذلك نقدم إليك عدد من الخيارات المختلفة لبعض خدماتنا سواء رغبت في صيانة وتصليح أي عيوب بالمكيفات أو تنظيف وتعقيم تلك الأجهزة بناءً على رغبتك وجميعها بأفضل الأسعار حيث لا ندخر أي جهد في تحقيق الأداء الأعلى بكل ما يقدم من الخدمات التي تنُفذ باحترافية فائقة مع الضمانات الشاملة التي لن تحتاج للسؤال عنها.

أفضل شركة شراء مكيفات مستعملة بجدة

شراء مكيفات مستعملة بجدة شهرة الشركة لم تكن يوماً وليدة اللحظة بقدر ما جاءت نتيجة لكثير من العمل والجهد الذي يضخ بانتظام من كل العاملين بها لمنحك خدمة مُرضية بالكامل، ويساعد في هذا المميزات الجبارة التالية مما نقدمها إليك في:

  1. السرعة في تلبية كل الطلبات والاتصالات للراغبين في بيع كل ماركات وموديلات المكيفات المستعملة والقديمة.
  2. الاهتمام بالتركيز في المواعيد للحرص على عدم تأخير المواطنين سواء عند فحص وتقييم المكيفات أو خلال سداد تكلفتها التي تحصل عليها في نفس الوقت.
  3. العمالة المكونة من المهندسين وخبراء التقييم للمكيفات والأجهزة الكهربائية لفحص كل قطعة وعرض أفضل سعر مناسب لها.
  4. الأسطول الضخم من شاحنات النقل الذي يخدم العملاء مجاناً عبر نقل أجهزة التكييف بعد بيعك لها إلينا للورش ومراكز الصيانة.
  5. أسعار ممتازة وعالية للراغبين في البيع إلينا؛ وأسعار أخرى معقولة ومخفضة للراغبين في الشراء بواحدة من معارضنا.
  6. ضمان على الكفاءة والالتزام بتوفير خدمة شاملة ومميزة للعملاء لكل خدماتنا التي تغطي مهام البيع والشراء لأجهزة التكييف، أو الصيانة والتركيب طوال فترة الاستخدام.

محلات شراء مكيفات مستعملة بجدة

  • تحقق الشركة منفعة متبادلة مع وضع راحة ورضاء العميل بالمقام الأول دون جدال، وذلك لمساعدتك في التخلص السريع من أي أجهزة ومكيفات قديمة بعائد هو الأعلى في المملكة.
  • هذا ما يجنبك الخوض في التفكير بأعباء التخزين أو الصيانة المتكررة للقطع التالفة التي تهدر أموال طائلة حتى تضمن سلامة المكيف طوال فترة استخدامه.
  • حيث تجد أن المكيفات بطبيعة الحال يزداد معدلات تتراكم الأتربة والجراثيم بداخلها؛ وهي نفسها التي تختلط بالهواء البارد الذي يندفع إلى داخل الغرف ليسبب الأمراض الخطيرة وبشكل خاص التي تصيب الجهاز التنفسي.
  • لذلك على مُلاك المكيفات تسليط الانتباه إلى الوقت الأمثل لبيع المكيفات القديمة حتى لا تقلل من ثمنها إذا تعرضت للصيانة والتصليح.
  • وتجدنا متواجدين دائماً للإسراع إلى مكانك لفصل وتسعير الأجهزة التي تحتاج لبيعها بمنتهي الجدية والمهارة ونتعهد إليك بعرض سعر ممتاز إلى جانب التكفل بكل ما يلزم من أعمال الفك والنقل دون أي رسوم نهائياً.

خطوات شراء مكيفات مستعملة بجدة

شراء مكيفات مستعملة بجدة يسهل على أهالي جدة التخلص من أي أجهزة تكييف تالفة أو غير مستخدمة من خلالنا حيث نتواجد لشرائها باتباع خطوات بسيطة قائمة على اتباع الخطة التالية:

  1. يمكنك البدء أولاً في طلب الخدمة عبر الهاتف الجوال أو برسالة تتضمن العنوان والاسم ونوع الخدمة على الواتساب ليتابع معك أحد ممثلي الشركة.
  2. يتم التنسيق على موعد ملاءم لزيارة الخبراء منزلك حيث يتم خلاله العمل على فحص المكيف.
  3. من خلال تلك العملية يقوم بمعرفة ما يلزم عن نوع وماركة وموديل هذا الجهاز والأهم الحالة العامة بعد الفحص الفني الدقيق.
  4. إذا وجد المكيف تم استخدامه بشكل طفيف أو لم يخضع للصيانة السابقة وبالطبع يخلو من العيوب والأعطال يمكنك توقع سعر ممتاز قد يقل 10% إلى 15% فقط من سعره.
  5. لكن بالنسبة للمكيفات الهالكة أو التي سبق تعطلها وصيانتها لعدة مرات تتفاوت الأسعار التي نقدمها وفقاً لآراء الفني المتخصص الذي يقدم سعر عادل.
  6. يستمر الطاقم في إبرام الاتفاق حسب عقد مفصل لكل ما سبق والسعر الذي يتم التفاوض عليه مع العميل وطريقة استلام الأموال حسب رغبة العميل بالحصول عليها نقداً أو بحوالة على رقم حساب العميل الائتماني.

شركات شراء مكيفات مستعملة بجدة

  • في الغالب يبقي مصير تلك المكيفات مجهولاً بعد بيعك لها إلى أي شركة أخرى، ولكن يختلف الأمر معنا حيث نعمل بمبدأ الشفافية في طرح خدمات بكفاءة عالية تحظى بثقة الجميع.
  • ويسري الحال على أعمال بيع وشراء أجهزة التكييف التي يتم التكفل بفكها ونقلها مجاناً عبر الكوادر البشرية بارعة الجودة.
  • على أن يتم إيصالها إلى مراكز الصيانة حيث يتواجد طاقم فني أخر أكثر تخصصاً للخوض في تصليح كل الأعطال التي تطرأ على تلك الأجهزة.
  • كذلك توفر شركتنا بالمقابل كل اللازم من قطع الغيار لكل الماركات ولجميع موديلات المكيفات إما من الموردين الأصليين لها بالمملكة أو باستيرادها مباشرةً من مصانعها.
  • بالنهاية يتم ترميم وتصليح تلك الأجهزة بالكامل واختبارها بدقة قبل بدء عرضها للبيع مجدداً في أحد المحلات التابعة لشركتنا بأسعار استثنائية للراغبين في شراؤها بالضمان الذي يدوم حتى عام أو أكثر من تركيبها.

شراء مكيفات اسبلت مستعملة بجدة

  1. هناك أنواع مختلفة من المكيفات التي انتشر استعمالها حسب الحاجة والمنطقة المستهدف تبريدها وترطيب الأجواء بداخلها سواء بالمنازل أو بالعمائر والشركات والفنادق… وغيرها.
  2. لكن في المجمل ذاع استعمال أجهزة الإسبلت التي يتم تركيبها بأحد الجدران في شكل جزئين منفصلين الأول في داخل الغرفة والأخر خارجها مع فتحة صغيرة تصل بينهما لإمرار الأسلاك والأنابيب.
  3. والأكثر تميزاً هو أن تلك الأنواع بالتحديد تمتلك قوة تبريد عالية مع قدرة على توفير الطاقة لـ40% عن أنواع أخرى مثل مكيفات الشباك.
  4. لذلك بات تواجدها شائعاً في المنازل والمكاتب والمحلات التجارية التي تستغل طوال العام في ظل التقنية الحديثة التي تتيح قوى التدفئة اللازمة خلال الشتاء أو التبريد بالصيف.
  5. بالتالي كل هذا يجعلها يرفع من نسب حدوث الأعطال إذا لم يتم الانتباه إلى مواعيد صيانتها والتنظيف الداخلي والخارجي الذي ينبغي إتمامه من قبل الخبراء الفنيين، ليتاح أمامك خيارين الأول متمثل في
  6. صيانتها والذي قد يهدر أموال طائلة في حال حدوث تلفيات وعيوب داخلية صعبة.
  7. بينما الخيار الثاني هو البيع والذي يتيح لك فرصة الاستفادة من سعر البيع لشراء أي جهاز جديد بالمواصفات والتقنيات التي تبحث عنها.
  8. وتوفر إليك شركتنا كل تلك الخدمات بالكامل لكي لا تبحث عن أي بديل بين الشركات التي تعرضك لفخ الاحتيال والخداع دون أن تدرك مع أسعار مغرية ومرُضية للجميع.

شراء مكيفات شباك مستعملة بجدة

موديلات أجهزة التكييف الشباك قد تكون الأقدم والتي نتلقى عليها الكثير من طلبات الشراء بين الراغبين في الاستفادة من سعر بيعها الأعلى بقدر الإمكان ويرجع الأمر إلى أنها تستهلك قدر كبير من الكهرباء والذي يرفع من نفقات الفواتير الشهرية، والأصعب هو أن صيانتها تتطلب خبراء للتعامل مع الأجواء الداخلية التي قد تتطلب الاستبدال مع صعوبة في إيجاد البديل لبعض الموديلات لذلك غالباً ما يختار العملاء بيعها في ظل التصاميم الجديدة الأكثر توفيراً للكهرباء والأموال والتي تقدم أداء تكنولوجي متطور ويسرنا التواجد في أي وقت لشراء أجهزة تكييف الشباك القديمة بسعر حصري يتحدد بعد المعاينة الدقيقة بأيادي فنية ماهرة.

شراء مكيفات مركزية مستعملة بجدة

  1. تخصص شركتنا شراء مكيفات مستعملة بجدة جزء من خدماتها لشراء أجهزة التكييف المركزية التي تستخدم بشكل أكبر في المساحات الواسعة كما في المصانع أو بالفنادق والمولات التجارية… إلخ.
  2. بالتالي عند تركيبها أو صيانتها تحتاج إلى مهارات احترافية لا غبار عليها للتعامل مع الخطط الشاملة في البناء لما يقترن بها من أنابيب وفلاتر ومضخات داخلية للوصول إلى كل الطوابق.
  3. مع العلم أنها الأطول من حيث صلاحية العمر الافتراضي للتشغيل؛ لكن ما تزال هنالك أوقات تتطلب تجديد وترميم المنشآت ومعها تلك المكيفات التي يصبح بيعها خيار مثالي لتجديد الشبكة ككل.
  4. ونساعدك بشكل كامل في منحك سعر رائع إلى جانب تولي أعمال الفك لجهاز التكييف المركزي وكل الأنابيب والوصلات بفضل ما نوفره من أعداد كبيرة من الفنيين المهرة بشركتنا.

ابغي بيع مكيفات مستعملة بجدة

صعوبات بيع المكيفات أو مختلف الأجهزة المنزلية ترتبط بشكل وثيق بالشركة التي تختار البيع إليها، حيث تزداد فرص التعرض للخداع كلما تعاملت مع شركة عديمة الأمانة والمصداقية لذا نساعدك في التوعية بآلية الاختيار السليمة لشركة شراء مكيفات مستعملة بجدة الجدية والمضمونة، على أن تمتلك الخصائص التالية:

  1. لابد أن تكون الشركة بخبرة 3 إلى 5 سنوات كحد أدنى وهي المدة الكافية لبناء الاسم والشهرة التي تساعدك في تحديد مدى المصداقية حسب آراء العملاء السابقين.
  2. يساعدك الأمر كلما كانت توفر خدمات التفكيك المجانية للمكيفات لتوفير الرسوم المدفوعة عادة لقاء ذلك.
  3. كلما كانت الشركة التي تختارها أكثر مرونة بات من السهل الاستفادة من أي خدمات أخرى متاحة من خلالها مثل تنظيف أو صيانة المكيفات.
  4. كذلك يفضل أن تتيح لك أكثر من خيار مختلف لاستلام رسوم البيع إليها سواء نقداً أو بالفيزا والبطاقات الائتمانية أو التحويلات الإلكترونية.

شراء المكيفات والاجهزة الكهربائية المستعملة بجدة

شراء مكيفات مستعملة بجدة لكي لا تضيع أوقاتك الغالية في البحث نثق أن شركتنا هي المقصد النهائي لوجهة المئات من أهالي جدة الراغبين في بيع المكيفات وكل الأجهزة الكهربائية والمنزلية القديمة بأعلى الأسعار الممكنة حيث لم تقتصر طاقتنا الشرائية على المكيفات فقط؛ بل نجد أن كل الأجهزة يمكن استبدالها في أي وقت ولهذا نتواجد للمساعدة في تخليصك من عبء تواجدها غير المرغوب فيه لتجد أن الطاقم الهندسي الأكثر براعة فنياً قادر على فحص كل الأجهزة سواء “الغسالات، الثلاجات، الفلاتر، المبردات، السخانات… إلخ” ليضع بأمانة السعر العادل لكل قطعة حسب حالتها وما يمكن أن تمر به من مراحل الصيانة والتصليح المستقبلية وتدعم الشركة كذلك قابلية شراء العفش المستعمل ومختلف قطع الأثاث سواء لغرف النوم أو المطابخ والصالونات… وغيرها مما يتعرض للتسعير بأمانة من قبل النجارين والخبراء لدينا وقتما تشاء.

شركات شراء مكيفات مستعملة بجدة

شركات شراء مكيفات مستعملة بجدة

نصائح شركة شراء مكيفات مستعملة بجدة

قد تتلقي أسعار رخيصة للغاية عند بيع أجهزة التكييف القديمة في حالة كانت متهالكة بشدة وتحتاج لتنفيذ الكثير من إجراءات الصيانة وهو الأمر الذي يدفع المشتري للبخس في السعر حرصاً على تعويض الفارق المدفوع على نفقات التصليح لذلك بالمحافظة المنتظمة على سلامة تلك الأجهزة تضمن من ناحية أفضل سعر إذا كنت بجاجة إلى بيعها في أي وقت؛ وعلى الطرف الآخر الاستمرارية في حفظ كفاءة التكييف وقوة التبريد طوال فترة الاستعمال، ولتحقيق هذا ما عليك سوى اتباع التالي:

  1. الانتباه على إغلاق النوافذ والأبواب لكي لا يتسرب الهواء البارد إلى خارجها ويدفع المكيف لإهدار قوى تشغيل أكبر للوصول إلى درجة التبريد المناسبة.
  2. كما إن استعمال الستائر العازلة أمر مفيد للغاية في الحد من تسرب أشعة الشمس التي ترفع من حرارة الأجواء بداخل الغرفة وتهدر طاقة تبريد أكبر.
  3. التنظيف الدوري للتكييف أمر بغاية الأهمية ولهذا لابد أن يكون الأمر بشكل منتظم كل 3 أِشهر على الأقل في حالة تشغيله طوال العام.
  4. لإتمام مهمة التنظيف لابد أن يقوم بها أحد الفنيين الخبراء بسبب متطلبات المهمة من فك وتركيب والاهتمام بغسيل المرشح والفلاتر والمبخر وتسليك الأنابيب… إلخ غيرها.
  5. كما يجب إخضاع التكييف للصيانة كل فترة لأن هذا ما يعزز من سلامة كل الأجزاء الداخلية ويحافظ عليها من التلف.

شراء المكيفات المستعملة والخربانة بجدة

مع العلم أن الشركة تغطي كل عمليات شراء مكيفات مستعملة بجدة المتواجدة في المنازل، الفنادق، الشقق، المكاتب، المولات، المستشفيات… إلخ تجد أن هذا أتاح فرص أفضل للعملاء حيث نقبل بالشراء لكل الماركات العالمية لأجهزة التكييف مع أسعار خيالية وممتازة ومن ضمن القائمة كلاً من الأنواع الآتية:

  1. مكيفات شارب.
  2. مكيفات إل جي LG.
  3. مكيفات لونا.
  4. مكيفات فالكون.
  5. مكيفات كارير.
  6. مكيفات فوجي.
  7. مكيفات سامسونج.
  8. مكيفات جيبسون.

بيع وشراء مكيفات مستعملة بجدة

  • تقوم الشركة بخدمة متبادلة لا غبار عليها للراغبين في شراء أو بيع أجهزة التكييف بجدة وكل أنحاء المملكة لتحقق الرضاء للجميع بسبب المثابرة والجهد الهائل الذي تبذله للارتقاء بخدماتها إلى آفاق تجاوزت المنافسين.
  • حيث كل ما نحصل عليه من مكيفات في الصفقات الشرائية سرعان ما يتم إرساله إلى مراكز الصيانة ليقوم طاقم هندسي وفني بتنفيذ اللازم من إصلاح للعيوب والأعطال إذا تواجدت.
  • مع العلم أن كل القطع تخضع للتنظيف والتعقيم سواء كانت مستخدمة بشكل طفيفة أو متهالكة، وكل هذا حتى يتم عرضها للبيع ونحن على ثقة بكفاءتها وجودتها.
  • كذلك تجد أن مشترياتك من خلالنا سواء للمكيفات وغيرها من الأجهزة الكهربائية بعد الصيانة والتجديد هي الأفضل سعرياً بالرغم من الجودة الأصلية التي تنافس القطع الجديدة.
  • ولا داعي للقلق حيث ننفرد بتقديم ضمان عام إلى 3 سنوات على المكيفات في معارضنا ليصلك المختصين في حالة اكتشاف أي أعطال لا قدر الله طوال فترات الضمان المتفق عليها خلال التعاقد.

إرشادات ونصائح شراء مكيفات مستعملة بجدة

شراء مكيفات مستعملة بجدة من وجهة نظر العملاء يتطلب شراء جهاز تكييف جديد الكثير من التركيز والاهتمام تخوفاً من شراء جهاز متهالك أو التعرض للاحتيال في سعر الشراء لذلك نساعدك بطريقة احترافية في عرض إرشادات تساعدك في شراء مكيف بقوى تبريد عالية وأداء جبار وأسعار ممتازة فقط إّذا حافظت على اتباع التالي:

  1. ضع خطتك السعرية والميزانية المعقولة حسب حالتك المادية قبل التوجه لشراء المكيف الجديد.
  2. قد تستفيد من خبرة الأصدقاء والعائلة بفضل التجارب المختلفة التي تتيح لك مقارنة مضمونة عن كفاءة كل مكيف على حدى.
  3. البحث على الإنترنت حول المواصفات المختلفة للمكيفات من جميع الماركات لتكون أكثر دراية بما يتلاءم مع الاستخدام وكذلك للمقارنة بين أسعار كل نوع.
  4. عند الشراء لابد من فحص المكيف بعناية؛ ويفضل مرافقة فني ماهر على خبرة سابقة لمساعدتك في التقييم العام لكل جهاز.
  5. لابد من اختيار جهاز التكييف الذي يتلاءم لمساحة الغرفة حيث لكل جهاز كفاءة تبريد مختلفة وأحجام متباينة.
  6. والاهم مراجعة التاريخ السابق لعمليات الصيانة التي سبق أن خضع لها الجهاز خاصةً إذا تم استبدال أي قطع داخلية فلابد من السؤال عن الضمان عليها.
  7. كذلك لابد من المطالبة بفترة ضمان يسري عليها خدمات ما بعد البيع لأن معظم العيوب المخفية لا يمكن اكتشافها سوى خلال الاستعمال الطويل.

خدمات شراء مكيفات مستعملة بجدة

نسعى إلى أن نكون المقصد الأول بين أهالي جدة عبر تقديم تشكيلة واسعة من الخدمات الممتازة التي تلبي باحترافية كل الاحتياجات للأهالي والشركات، وتتضمن أهمها كلاً من:

  • بيع وشراء المكيفات المستعملة.
  • تركيب المكيفات الجديدة والمستعملة.
  • صيانة المكيفات لكل الماركات.
  • توفير قطع غيار أصلية لكل المكيفات الشباك والإسبلت والمركزية.
  • تنظيف وغسيل المكيفات.
  • نقل المكيفات مع الفك والتركيب بعمالة هندسية وفنية.
  • بيع وشراء الأثاث المستعمل والمفروشات.

شركة صيانة مكيفات بجدة

إذا لم ترغب في بيع المكيف المستخدم في منزلك؛ ما يزال عليك الاهتمام بأعمال الصيانة المطلوبة في مواعيدها لكي لا تتعرض أي العناصر والقطع الداخلية لتلف دائم يتطلب تصليحه بأموال طائلة.
لذلك في تلك الأوقات نُظهر تواجد فوري لمساعدتك باتصال واحد ليصل الخبراء المهرة في التعامل مع كل الأعطال الوارد تواجدها في أجهزة التكييف المتفاوتة في الحجم والنوع والماركة، ومن ضمن ما نقوم بإصلاحه من أعطال ما يلي:

  1. مشكلة الأصوات العالية والمزعجة الصادرة عن المكيف طوال فترة التشغيل.
  2. عطل في نظام التبريد يتسبب في انخفاض كفاءة قوى التبريد ليخرج الهواء دافئاً من المكيف.
  3. مشكلة تسرب المياه سواء من الوحدة الداخلية أو الخارجية لجهاز التكييف.
  4. انبعاث الروائح الكريهة خلال تشغيلك للمكيف.
  5. مشكلة توقف المكيف كلياً عن العمل.
  6. بالتالي في كل الأوقات نساعدك لتنفيذ اللازم من مهام لحل الأعطال خلال الفحص، وكل هذا بالضمانات خاصةً عند توفير قطع الغيار لأننا الوكلاء الرسميين لكثير من ماركات المكيفات بالمكيفات.

اسعار شراء مكيفات مستعملة بجدة

التفاوت في الأسعار المقدمة عن كل مكيف معروض علينا لا يعني أننا نبخس في سعرها مطلقاً بالمقارنة مع الشركات التي قد تقلل من أسعار تلك الأجهزة في سبيل زيادة الأرباح حيث نراعي الضمير والأمانة في الفحص والتسعير لكي لا تتزعزع ثقة العملاء والعلاقة الوطيدة التي نحاول بنائها هدفاً بأن نكون الشركة الأولي بالمملكة في خدمة المواطنين ناهيك على أن كل عملية الفحص تتم تحت أعين العملاء مع شرح كافي لكل التفاصيل حسب حالة المكيف؛ مع مراعاة أن السعر يختلف كذلك حسب النوع والحجم وطول فترة الاستعمال السابقة للجهاز وتحصل دائماً على سعر عادل تماماً ويمكنك أخذ الوقت اللازم بعد الفحص للمفاضلة بين الأسعار لتستفيد من كل عائد ممكن عند البيع؛ ونحن على ثقة من عودتك إلينا في كل مرة.

مكيفات مستخدمة بجدة

مكيفات مستخدمة بجدة

أرقام شركة شراء مكيفات مستعملة بجدة

يمكنك الطلب والإبلاغ عن رغبتك في البيع لكل المكيفات ولغيرها من الأجهزة المستعملة باتصالك على أرقام الجوال لشركتنا أمامك كما هو متاح لك التواصل معنا برسالة نصية على رقم الدردشة للواتس آب، والفيس بوك أو كذلك على نموذج التواصل الذي يحتاج لتعبئة بيانات بسيطة ليعاود أفراد خدمة العملاء تواصلهم والاتفاق على موعد لوصول فريق التقييم والفحص على وجه السرعة.

خدمات اخري : شراء اثاث مستعمل بجدةشراء مكيفات مستعملة بالرياض

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب