شركة شراء اثاث مستعمل

شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة
   5:12 م

شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة تتفهم حجم احتياج السادة العملاء للتخلص من أي عفش زائد في مقابل أعلى قيمة ممكنة، فعلى الرغم مما قد تحمله بعض عناصر الأثاث من قيمة معنوية بسبب ذكريات أصحابها عنها، لكن عند وقت معين يجب بيعها إن بدأت في التهالك أو كنت تسعى للتجديد، ولذلك نضمن تواجدنا إلى مكانك للمعاينة والتثمين ووضع سعر عادل وملائم نرُضي به كل الأطراف.

شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

  1. قرارك للانتقال إلى منزل جديد لابد أن يترافق ببداية جديدة يمكنك خلالها تغيير الكثير مما تستخدمه من أثاث مستعمل وقديم، حيث نضمن لك أن التغيير المنتظم للديكورات والأثاث قادر على توفير حياة أفضل بسبب الابتعاد عن المألوف.
  2. ومن الرائع أن عمليات البيع لم تعد بنفس الصعوبة التي كانت عليها بالماضي لا سيما الوقوع بين أيادي مخادعة وغير أمينة قد تبخس بقيمة الأثاث وسعره للنصف لتخسر بدورك تلك الأموال دون أن تدري.
  3. لكن الوضع حالياً مبشر في ظل تواجد شركات عدة إحداها شركتنا الأكثر طلباً في المدينة المنورة والمملكة كاملةً، حيث تقدم أداء سريع وتتصف بالأمان والمصداقية.
  4. كذلك تعرض تنوع في الخدمات ما بين الترميم والصيانة أو الاستبدال لأثاثك المستعمل بأخر تختاره من المحلات والمعارض بين تشكيلة من التصاميم الجديدة وأخرى المستعملة.
  5. وفي كل الأحوال لا نضعك في حيرة حيال الأسعار لأننا نضمن رضاك التام عن جميعها بكل المستويات سواء عند البيع أو الشراء لتتجنب الاحتيال وما يرافقه من خسائر مادية.

حراج الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة

سبق شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة إتمام مئات من مهام الشراء للأثاث والأجهزة القديمة بداخل المنازل، والشقق وكذلك في الفنادق والمكاتب والمطاعم حيث لجميعها احتياج للبيع في مرحلة ما مع مراعاة أن هذا القرار في حد ذاته متوقف على عدد من العوامل الهامة والتي تتضمن:

  • القيمة العملية للعفش والأثاث وبشكل أخص إن كانت من الأنتيكات أو ما زالت محافظة على شكلها الأنيق وهذا ما يصعب خيار البيع.
  • الحالة العامة للأثاث والتي تتأثر بجودته وصلاحيته للاستخدام.
  • حيث بالتفكير أن هناك عيوب عدة واضحة بالأثاث تجد أن الانتظار طويلاً قد يكلفك خسارة مالية عند بيعه؛ إذ يمكن أن ينهار وتتكاثف الشروخ والكسور بشكل يعيبه ويقلل من قيمته السوقية.
  • كل فترة قد يزداد عدد الأثاث داخل منزلك إن كنت من هواة الديكورات الحديثة، ولهذا يصبح من الأفضل التخلص من بعض القطع القديمة.
  • أما عند الانتقال يجب مراعاة أن المكان الجديد يختلف من حيث المساحات والأبعاد الداخلية سواء عند تركيب الأثاث أو الأبواب والشبابيك ولهذا إن لم تكن ملائمة يفضل بيعها على الفور.
شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

محلات شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

نشهد كل فترة تطورات وتغيرات هائلة في أشكال الأثاث وتكنولوجيا الأجهزة الكهربائية، وهذا ما يعزز من الرغبة في تجربتها واستخدامها، ولتلبية التوقعات تساعدك شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة في إزاحة عبء الأثاث القديم عن كاهلك حيث أننا بجدارة نحظى بثقة العميل بأول تجربة لهم في الاستفادة من خدماتنا، وهذا يعود لاحترافية المثمنين من نخبة الخبراء العاملة بشكل حيادي في تقييم وتسعير أثاثك القديم بالتالي تحصل بالضبط على قيمته السوقية بعد مراجعة فنية شاملة وقد يفاجئك السعر الذي نعرضه من حيث أنه أعلى بالتأكيد عن الأسعار الوهمية والاحتيالية التي تعرضها الشركات الأخرى وننفرد بالسمعة الطيبة التي تم الاستثمار بها لـ25 عاماً من المجهودات لتنفيذ كل الخدمات المطلوبة حسب رغبات واحتياجات عملائنا في المدينة المنورة وخارجها لذلك لن تشعر بتاتاً بالقلق عند عرض أثاثك للبيع إلينا مهما كان نوعه وحالته أو حجمه؛ إذ نضمن لك عملية شراء سريعة وتفكيك دقيق بأيادي هندسية وحرفية نوفرها مجاناً بدون نفقات لأن رضاك مسعى شركتنا طوال الوقت.

مميزات شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة يشهد مئات العملاء بمصداقية وجودة شركتنا بعد التعامل شخصياً من واقع تجارب شراء أو بيع سابقة للأثاث المستعمل، حيث بكل مرة نتطور في منحك خدمة أفضل عن سابقتها وإليك بعض أهم المميزات التي تحظى بها من خلالنا:

  1. توفير طاقم ممثل لخدمة العملاء متاح لـ24 ساعة ليتوافر لعملائنا الطلب لحجز موعد أو للاستفسار المرن والمفصل لما قد تحتاج معرفته.
  2. من أفضل امتيازات الشركة هي التثمين والتقييم العادل لأغراضك المعروضة للبيع حيث يقوم عناصر فنية بفحصها ووضع السعر الملائم لحالة الأثاث وجودته.
  3. نمتاز بالمقدرة الشرائية الجبارة التي تغطي كل أشكال وأنواع الأثاث المستعمل من “الكنب، الأنتيكات، الدواليب، غرف النوم، الخزائن، النجف.. وغيرها”.
  4. خبرات العاملين لدينا من مستوى احترافية عالمية حيث منهم ممتلكي الشهادات العليا وخبرات العمل الطويلة التي لا تقل عن 5 سنوات.
  5. لا نستفيد بمهارات الطاقم الهندسي في التثمين فقط؛ بل هو القائم بالتنفيذ والإشراف عن أي عمليات صيانة وترميم للوارد إلى مراكز وورش الصيانة من أثاث وأجهزة مستعملة للتأكد من إعادتها كما الجديدة.
  6. يمكنك من خلالنا طلب نفس تلك الخدمات إن كنت تكتفي بصيانة وترميم أثاثك ذو القيمة المعنوية أو المادية حيث نوفرها بأسعار استثنائية وخصومات ضخمة.

نشتري الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة

سياسة وآليات العمل المعتمدة من فريق عمل شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة تختلف كثيراً عن المنافسين، فإن تشابهت الخطوات نثق في استحالة تشابه الجودة ودقة التنفيذ التي تتضمن التالي:

  • إن كنت بصدد بيع أثاثك القديم ما عليك سوى حفظ رقم الجوال لشركتنا وفي أي وقت يناسبك اتصل بنا.
  • عند الاتصال تأكد من حجز موعد مع إعلام ممثلنا بالبيانات الخاصة بك من “الاسم، العنوان، الموعد، التاريخ”.
  • نضمن لك سرعة ودقة في الوصول إليك بالموعد المحدد حيث نرسل طاقم من 3 لـ4 أفراد والعدد قابل للزيادة حسب حجم وطبيعة الأثاث داخل المنازل أو بالشركات والفنادق.
  • ليبدأ كل فرد مهمته في الفحص والمعاينة بهدف تقدير حالة كل قطع من الأثاث وسؤال العميل عن أي تصليحات وترميمات سابق تنفيذها على تلك القطع.
  • إن كانت هناك أجهزة كهربائية يُسند إلى فني هندسي معاينتها للتأكد من سلامة الأجزاء الداخلية كالموتور وغيره مع السؤال كذلك عن أي أعطال سابقة.
  • بجمع تلك المعلومات يمكن تقديم العرض بسعر عادل 100% ومصداقية تامة نثق في رضاء العملاء عنها وقبول البيع.
  • فيما بعد لن تعاني لأن فريقنا الممتاز مؤهل لتفكيك الأثاث سواء من تصاميم إيطالية وأمريكية وغيرها دون أن ينسى مهمة تغليفه لاحقاً.
  • كذلك نوفر الأوناش حرصاً على تسريع مهام نقل الأثاث المستعمل إن كان بداخل أحد الطوابق العالية.
  • أما عن السيارات فهي الأخرى نوفرها تبعاً لحجم المنقولات بدون الحاجة لطلب أي نفقات إضافية من عملائنا الأعزاء.

محلات تشتري اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

  1. لا تنقاد شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة نحو الأرباح وحدها بقدر الاهتمام بتوفير الأفضل للسادة العملاء، لذلك هامش الربح الذي نحظى به ما هو إلى نسبة الانتفاع البسيطة التي لا تتجاوز 15% من القيمة الحالية لقطع الأثاث.
  2. ولهذا نختار سٌبل أخرى يمكنها توفير الكثير مادياً لحضراتكم، وواحدة منها بتوفير السيارات والشاحنات التي تتكفل بنقل الأثاث القديم بعد بيعه إلى الورش مباشرةً.
  3. مع العلم بالتكفل عن كل تلك النفقات نظراً لانضمام مئات الشاحنات الضخمة تحت مظلة شركتنا؛ أي يسهل اختيار الشاحنة الملائمة من حيث المساحة والحجم مع كمية الأثاث المخطط نقله بداخلها.
  4. ونشير إلى أنها تختلف عن أي شاحنة من حيث مستوى التجهيز والحماية للتأكد من منع احتكاك الأثاث أو الأجهزة عند نقلها حتى مع التغليف الذي نوفره.

ارقام شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

تعاود شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة التفكير لمرات عديدة عن أفضل الطرق التي يمكن استغلالها لتحقيق ما هو في صالح عملائنا الأعزاء، ولهذا منذ البداية اختارت أكفئ المهارات الحرفية والفنية للعمل لديها وهذا لضمان التقييم المثالي خلال تحديد نوع خشب الأثاث أو جودته وصلاحيته للتدوير والترميم مع إتمام تلك المهام بحذافيرها داخل الورش كذلك لا يقل الفريق الهندسي في المهارة حيث تجد كل فرد متخصص في التعامل مع كل الأجهزة الكهربائية دون استثناء مهما كان الموديل والماركة أو سنة التصنيع ستجد من خلالنا مهارات فائقة لتقييمها وصيانتها فيما بعد أما عن سائقي شاحنات النقل قد لا ينتبه العملاء إلى أهمية أن يكونوا ذوي خبرة مع امتلاك رخصة لتلك الشاحنات الضخمة التي نوفرها إليهم، ونثق تماماً بقدراتهم في إيصال الأثاث وغيره من المنقولات بدون أي مشاكل سواء المباع إلينا أو التي تشتريها من خلال معارضنا.

حقين شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

  • شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة هل راودك التفكير عن مصير الأثاث والأجهزة المستعملة التي تقوم ببيعها إلينا؟ بتلك الحالة يسرنا إيضاح الأمر إليك.
  • تجد أن تلك القطع جميعها يتم إرسالها مباشرةً إلى الورش إن كانت أثاث وموبيليا ومفروشات، أو إلى مراكز الصيانة إن كانت أجهزة كهربائية.
  • ويبدأ فريق أخر في إعادة الفحص بهدف فرز كل واحدة منها حسب مستوى الترميمات أو الإصلاحات التي تحتاج إليه ليتجدد مظهرها الأنيق والخلاب.
  • ويباشر الطاقم التنفيذي مهمته عبر إعادة هيكلة الأثاث والعفش ليتواكب مع حركة الطلب على التصاميم الجديدة والألوان الرائجة.
  • في حين قد تتطلب صيانة الأجهزة دقة أكثر نظراً إلى أنها قد تتطلب تنظيف وغسيل مع التعقيم فقط لا غير قبل عرضها في المعارض؛ لكن الأجهزة المتضررة والمعطلة هي التي تحتاج للمرور في عملية صيانة دقيقة نوفر خلالها أي قطع غيار مطلوبة.
  • بالأخير كل الأثاث والأجهزة يتم إعادتها كالجديدة لتضاف إلى محلات العرض التابعة لنا في أحياء المدينة المنورة وخارجها، ونشير إلى أنها منخفضة السعر على الرغم من أن البعض لا يستطيع إيجاد أي فارق بينها وبين الجديدة بعد أن نضع لمساتنا عليها.

خدمات شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة لتكوين رابط الثقة الذي نحظى به مع عملائنا سعينا لتنفيذ مختلف أنواع الخدمات التي قد تحتاج يوماً للبحث عنها، وذلك لكي لا تهدر الوقت في تجربة الحصول على خدمات المنافسين حيث نثق أنها لن ترقى للتوقعات، ولهذا عاود اتصالك بنا إن كنت بحاجة للتالي:

  1. بيع اثاث مستعمل وقديم.
  2. شراء اثاث مستعمل بحالة جيدة وأسعار خيالية.
  3. استبدال الاثاث المستعمل بأخر من المعروض لدينا وسداد فارق السعر.
  4. صيانة وترميم الأثاث المستعمل والأجهزة بأقل الأسعار.
  5. فك وتركيب الأثاث ببراعة أياً كانت حالته جديد أو مستعمل.
  6. نقل الأثاث والعفش في شاحنات خاصة نوفرها وبعمالة مُدربة وتغليف عالي الجودة.
  7. تفصيل الاثاث منذ البداية في ورشنا بالموديل والتصميم الذي يوافق ذوقك وبأجود الأخشاب الطبيعية والصناعية.
  8. تنظيف وصيانة الأجهزة الكهربائية في جدول ومواعيد منتظمة للوقاية المبكرة من الأعطال والمشاكل.

شركة شراء مكيفات مستعملة بالمدينة المنورة

شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة من الصواب أن تحظى المكيفات بتنظيف وصيانة وقائية قبيل استعمالها صيفاً أو كل 3 أشهر إن كانت مستخدمة طوال العام، وذلك لتفادي ما يحدث من أعطال عدة وإلا هذا ما يجعلك أمام خيار البيع ونتواجد لتنفيذ ما يلزم بأفضل الأسعار على الصيانة أو للشراء بأعلى سعر بعد تقييم جيد ودقيق لمعرفة كفاءة المكيف، ولكن إن كنت ترغب في بيعه بأعلى قيمة يجب الانتباه إلى التالي:

  1. الحرص بانتظام على غسيل المرشحات لأنها مصفاة لكل ما يتدفق مع الهواء من أتربة وأوساخ لتسبب انسدادها.
  2. كذلك يجب تنظيف كلاً من المبخر والمكثف بأيادي حرفية وهندسية للتأكد من إتمام المهمة بسلامة نظراً لأن كليهما مسئول عن آلية التبريد بالمكيف.
  3. الانتباه على ضرورة إغلاق أي أبواب أو نوافذ بإحجام طوال فترة تشغيل المكيف لأنه قد تسرب الهواء البارد مما يرفع من جهد التبريد والعبء التشغيلي للمكيف وهو السبب في حدوث الأعطال.
  4. يجب أن تتعاقد بشكل دوري مع عمالة مضمونة لإسناد مهمة الصيانة الداخلية للمكيفات لمعالجة الأعطال وإصلاح التلفيات.
  5. يمكن تشغيل المرواح في نفس الغرفة المتواجد بها المكيف لأن هذا يعزز من حركة تدفق الهواء البارد بكل الاتجاهات وبهذا توفر طاقة التبريد وتحافظ على المكيف لأطول وقت ممكن.
شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

بيع وشراء مكيفات مستعملة بالمدينة المنورة

  • لدى شركة شراء مكيفات مستعملة بالمدينة المنورة إمكانيات لتوفير شتى أنواع الأثاث والأجهزة التي قد تبحث عن شرائها بأسعار نثق بكونها مقبولة وملائمة للميزانية التي تخصصها.
  • ويسري هذا على المكيفات المستعملة باعتبارها الأكثر طلباً من عملائنا وخاصةً الطلبة والمقبلين على افتتاح مشاريعهم التجارية؛ إذ يبحث كلاً منها عن مكيف بإمكانيات ممتازة وبأقل الأسعار الممكنة.
  • وهذا بالضبط ما يعرض لدينا من كل الموديلات والإصدارات للمكيف الدولابي أو اسبلت أو الشباك، وكذلك للشركات والمؤسسات نوفر أي مكيفات مركزية مستعملة بأسعار تنافسية مع ميزة النقل والتركيب للمكيف ولكل أنابيب التهوية المتصلة به في المباني.
  • ناهيك على أنك تحصل على ضمان حقيقي مرفق بالجهاز وصالح لأطول وقت ممكن ونتعهد خلاله بفترة استعمال تخلو من العيوب والمشاكل؛ بل يمكن الرجوع مباشرة للشركة لكي تتولى حل العطل وتعويضك عن هذا.

شركة بيع وشراء مطابخ مستعملة بالمدينة المنورة

  1. هناك عدد من المؤثرات التي تسرع عملية تلف أثاث المطابخ دون غيره؛ إذ تجده يتعرض إما للمياه أو البخار الحار عن الطهي بغض النظر عن هجمات الحشرات والبكتيريا التي تنجذب للرطوبة لتسبب تعفن وتسوس بتلك المطابخ.
  2. لذلك يجب عليك طلب شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة التي لا تتردد في شراء المطابخ بأنواعها، وهذا للثقة الكاملة في قدراتنا لإعادتها كالجديدة بعد الترميم أو إعادة الهيكلة إن تطلب الأمر.
  3. ناهيك على إتاحة عرضها فيما بعد ليُقبل عليها المشترين، وبكل الأحوال أسعارنا ترضي الجميع مع الإشارة إلا أنها تختلف تبعاً لتصميم ومساحة المطبخ والمواد المصنوع منها لا سيما أن مطابخ أيكيا والمطابخ الأكريليك أعلى تكلفة من مطابخ الخشب والخشمونيوم لجودة المواد الداخلة بها.
  4. كذلك نعرض تصاميم عدة منها المطابخ المتوازية وأخرى على حرف U أو شكل الخزائن على جدار واحد… وغيرها مما يمكنك إلقاء نظرة عليه في معارضنا.

شركة شراء معدات المطاعم بالمدينة المنورة

  • تندرج خدماتنا لشراء المطابخ كواحدة من عناصر الأثاث والأجهزة القديمة التي يمكن لملاك المطاعم بيعها إلينا رفقة عدد كبير أخر من المعدات، حيث ندرك بالطبع الأهمية القصوى لتوفير أفضل المعدات للمحافظة على المستوى التشغيلي وإقبال الزبائن على تلك المطاعم.
  • كذلك يجب أن تضمن اتباع القواعد والضوابط التي تنص عليها المنظمات الصحية فيما يتعلق بالنظافة والاستخدام الصالح والأمن لكل المعدات والأدوات والأجهزة وبالطبع للأثاث بتلك المطاعم.
  • كل هذا زاد من الاتجاه نحو بيع المعدات فور تعرضها للاستهلاك البسيط؛ لأن هذا وحده يضمن الحصول على سعر باهظ يستغل في عملية التجديد.
  • وفي تلك الأوقات نُثبت أن شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة هي الرائد الأولي بين الشركات والمعارض بفضل سرعة وصولها إلى مكانك والانتهاء من التقييم والفحص فيما لا يزيد عن ساعة.
  • والأهم أن أسعارنا جيدة للغاية مع العلم بإتاحة خصومات جبارة إن اتخذت قرارك بشراء المعدات الجديدة لمطعمك من خلالنا؛ حيث نوفر ما تحتاج إليه من مطابخ أو أثاث ومعدات تتضمن أهمها ما يلي:
  1. الأفران الكهربائية- أفران الغاز.
  2. البوتاجازات.
  3. غسالات الأطباق.
  4. الشوايات.
  5. صناعات الآيس كريم.
  6. ماكينات القهوة.
  7. الخلاطات.
  8. طاسات الكريب.
  9. الجريلات.
  10. المبردات.
  11. ثلاجات عرض العصائر والأطعمة.
  12. الأواني.
  13. الطاولات والديكورات.
  14. لوحات الإعلانات.
  15. الكراسي والمكاتب.
  16. وبفضل الله ما تزال القائمة طويلة حيث نساعد في تقديم كل ما قد يحتاج إليه رواد المشاريع الجديدة بأفضل سعر ممكن لن تجده في أي مكان أخر؛ مع التنويه أن كلاً من معدات المطاعم الجديدة والمستعملة لهم أسعار مختلفة كلياً.

شركة شراء عفش مستعمل بالمدينة المنورة

إن ارتبط الأمر بأنواع العفش الذي نصلك لشرائه تجد ألا قيود تربطنا بنوع معين، وهذا أحد الأسرار البارزة في شهرة شركتنا بكل أرجاء السعودية حيث نأتيك بسرعة قصوى لشراء أياً مما يلي:

شراء غرف نوم مستعملة بالمدينة المنورة

قد يكون الأثاث بغرف الضيوف أو الأطفال أو بالطبع الغرف الرئيسية يحتاج التجديد، غير أنه من الممكن حصولك على سعر رائع إن كانت مصنعة من خشب قوي مثل العاج أو الزان أو الأرو وهي الأخشاب الأكثر شيوعاً بين الراغبين في غرف نوم متينة تتحمل الرطوبة ولا يعني هذا عدم قبول التصميمات الحديثة؛ بل بفضل ثقتنا في براعة عمال النجارة نضمن عدم تواجد أي مشكلة تذكر خلال تجديدها ولهذا نعرض أسعار ملائمة حسب حالتها ومدى سلامة الأخشاب وفي الحقيقة كل الموديلات نوفرها فيما بعد اكتمال تجديدها في معارضنا ليتاح لك أخذ نظرة متفحصة لعل من بينها تجد مقصدك وما يلائم ذوقك؛ مع العلم أنه من السهل إعادة تفصيل الغرف بالقياسات والأبعاد التي تبحث عنها وكل هذا بأفضل الأسعار.

شراء مجالس مستعملة بالمدينة المنورة

  1. نساعدك في التخلص سريعاً من المجالس والكنب القديمة لتستغل المساحة التي كانت تشغلها دون فائدة بمنزلك أو بالمكاتب والشركات والمؤسسات.
  2. إذ نسعى لتقديم عرض شراء مُغري دائماً لتلك المجالس مهما كانت حالتها حيث نتولى إتمام التعديلات المناسبة، مع الإشارة إلى أن مواد التنجيد لا تخضع للتنظيف بل تزال تمامًا حرصاً على عدم انتقال أي فيروسات أو جراثيم للمُشترين الجديد.
  3. ولكن نقدم استثناءات بسيطة إن تأكد الطاقم من نظافة وجودة خامات التنجيد وخلوها من أي مشاكل أو أوساخ عميقة ووفقاً لهذا بعد شراء الشركة لها يتولى العمال المهرة تنظيفها بأجهزة حديثة تعمل بالبخار الذي يقضي كلياً على الجراثيم ويفتت الأوساخ.
  4. وعلى هذا المنوال بعد مراجعة استشارة فريقنا المختص يمكنك اتخاذ القرار إما بإكمال اللازم من تنظيف وصيانة في مقابل تكلفة بسيطة، أو البيع النهائي إلينا ونوفر بتلك الحالة السعر المناسب.

شراء اثاث مكتبي بالمدينة المنورة

لا تقتصر خدمات شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة على المنازل والفلل أو الوحدات السكنية بشكل عام؛ بل إننا نغطي كل المؤسسات والمكاتب والشركات التجارية التي تعرض أثاثها القديم للبيع ولهذا إن كنت تحتاج للتجديد أو التصفية تجدنا إن شاء الله بالخدمة لشراء كل الأثاث المكتبي دفعة واحدة بالسعر الأعلى متضمناً في هذا “المكاتب، الطاولات، الكراسي، الخزائن، الدواليب، الكنب… وغيرها” مهما كانت الأحجام والتصاميم وطبيعة الاستخدام لكلاً منها أما الأجهزة الكهربائية بتلك المكاتب لا جدال على أننا نشتريها بالسعر الجيد والتي تتضمن “الثلاجات، الشاشات، أجهزة الحاسوب، الغلايات، المكيفات… إلخ” ومن الجدير بالذكر أنه حتى الأثاث المكتبي المستعمل نعرضه للراغبين من رجال الأعمال بأسعار وخصومات هائلة حسب الكمية ونوعية الأثاث والأجهزة التي تشتريها من خلالنا.

شراء اثاث فندقي مستعمل بالمدينة المنورة

  1. قد تواجه مشاكل عديدة إن لم تراعي تجديد أثاثك الفندقي كل بضعة سنوات، حيث من السهل تعرضه للتلف وبالتحديد الأسرة والمراتب والأجهزة الكهربائية كالشاشات والثلاجات الصغيرة بسبب كثرة الاستخدام أو للاستخدام السيء من النزلاء أنفسهم.
  2. لهذا نساعدك بأسعار مغرية للغاية حسب كفاءة وجودة كل قطعة مباع ضمن الأثاث والأجهزة بفندقك، وبالطبع نقبل بالديكورات والأنتيكات ونضع لها تسعيرة أعلى لخاماتها الممتازة وأصالتها.
  3. كذلك إن كنت في حاجة إلى أي تجهيزات أخرى بدلاً من المباعة يسرنا عرضها بتسعيرة خاصة لعملائنا سواء رغبت في التجديد لأثاث جديد أو مستعمل نوفره بضمانات طويلة المدى.

شركة شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالمدينة المنورة

  1. لا تقل خدماتنا أهمية إن كنت لشراء وبيع الأجهزة الكهربائية المستعملة منذ أن سوق الطلب عليها في زيادة مستمرة؛ ولهذا لا نتهاون في تقديم خدمات شاملة لكي لا تبحث عن بديل أخر.
  2. وفقاً لهذا إن كنت تخطط لبيع أي أجهزة خربانة وقديمة ما عليك سوى الاتصال بنا حيث يأتيك فريق محترف وحيادي في تقييم تلك الأجهزة وعرض الحالة المفصلة لحالتها سواء كانت “شاشات، سخانات، غسالات، ثلاجات.. إلخ”.
  3. بالتالي فور التأكد من كفاءتها وأنها بالفعل صالحة للصيانة والتجديد يعرض إليك الفني سعره ويترك لك الخيار الأخير بالموافقة أو الرفض.
  4. على الرغم من ثقتنا في موافقتك لأن أي سعر نطرحه تنافسي ولن تتجرأ أي شركة أخرى على عرضه تفادياً للخسائر الفادحة.

شركة شراء سكراب مستعمل بالمدينة المنورة

  1. في الوقت الذي يتأكد منه فريقنا من عدم صلاحية أي أجهزة خربانة يعرض عليك على الفور خيار أخر عبر بيعها سكراب “خردة”، وبتلك الحالة يتم تحديد سعرها بالوزن المعلن عنه يوماً بيوم بالتزامن مع البورصة.
    كذلك أي خردة أخرى متواجدة بمنزلك يمكنك عرضها إلينا إن كانت من “النحاس، الحديد، البلاستيك، وحتى السيارات الخردة والأجهزة الخربانة…. إلخ”.
  2. ويتحدد سعرها عبر فرز كل نوع على حدى ليتم وزنه بالكيلو؛ مع التنويه أن السعر غير ثابت بتاتاً بسبب حالة الطلب العالمي على المعادن المختلفة.
  3. من ضمنها يأتي النحاس الذي يعتبر الأعلى سعراً لتعدد صور استعماله المختلفة بالرغم من صعوبة استخراجه؛ ولهذا دائماً ما تجد سكراب النحاس هو الأكثر تداولاً وطلباً نظراً لما يخضع له من عمليات إعادة تدوير.

شركة شراء اثاث قديم بالمدينة المنورة

تعددت أقسام شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة استجابة لخدماتنا في شراء الأثاث بمختلف التصميمات والأشكال، لكن تبقي أعمال بيع وشراء الأثاث القديم والأنتيكات تحتل الصدارة نظراً لأنها الأعلى سعراً بكل الأحوال حيث تجد أسعارها في ارتفاع إذا تم المحافظة على نظافتها وصيانتها بأيادي الخبراء والمتخصصين، ولهذا إن رغبت يوماً في بيع أي تحف أو أنتيكات من أشكال الأثاث والديكورات المختلفة يسرنا شرائها بالسعر الذي تحدده وعلى الطرف الأخر إن كنت من هواة جمع الأنتيكات بأنواعها قد يسرك زيارتنا لأن لدينا تشكيلة قيمة تم الاهتمام بصيانتها وترميمها باحترافية، ونثق أنك لن تعارض السعر الذي نقدمه بالرغم من أنه قابل للتفاوض.

فوائد بيع الاثاث والأجهزة المستعملة بالمدينة المنورة

كلما بدأت في التفكير مبكراً بإجراءات البيع المطلوبة للأثاث والأجهزة ساعدك هذا الأمر بأكثر من طريقة من أهمها كلاً من:

  • تزيُح أي قطع زائدة مما يوفر مساحة أكبر داخل منزلك كانت تشغلها عناصر الأثاث المختلفة.
  • تتفادي الحاجة للتنظيف الدوري للأثاث القديم حيث مع قلة استخدامه سريعاً ما يتراكم عليه الأتربة والغبار وحتى شبكات العنكبوت.
  • يمكن أن يصبح الأثاث القديم مقصداً أمام الحشرات حيث يحظى برطوبة عالية وهي ما تبحث عنه تلك الآفات لصناعة مستعمراتها.
  • ناهيك على أن قرار البيع بالأثاث قد يحمسك أكثر بسبب إجراءات التجديد من شراء لموديلات أحدث وتصميمات أفضل للأثاث المنزلي والمكتبي.
  • تحصل بالأخير على قدر مناسب ومقبول من الأموال صالحة للاستغلال في مشترياتك القادمة للأثاث أو غيره.

جمعية الاثاث المستعمل بالمدينه المنورة

شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة نساعدك في إكمال ما تحتاج لمعرفته من معلومات عن أنواع الأثاث الرائجة والاختلافات البسيطة التي تفرق كل نوع منهم، لأن هذا يشكل بناء القرار إذا رغبت في شراء تجديد الأثاث بأخر جديد أو مستعمل، علماً بأنه لابد أن يكون أحد التالي:

أثاث كلاسيك:-

  • يتسم بالفخامة مع الميل للطابع الفرنسي في التصميمات التي يكون عليها.
  • تستخدم في صناعته أخشاب متينة وقوية وعادة ما تكون طبيعية لقابليتها الممتازة على التكيف مع الرطوبة والحرارة.
  • أي أن هذا النوع يزداد قيمته بمرور الوقت لأنه أطول من حيث الفترة الزمنية للعمر الافتراضي.
  • عادة ما يُصمم الأنتريهات وغرف النوم بهذا النوع.
  • نشير كذلك إلى ثقل تلك التصميمات تلك العادة في الوزن نظراً لخامات التصنيع القوية الداخلة بها.
  • وعلى هذا أسعاره مرتفعة دائماً سواء عند الشراء أو البيع.

أثاث مودرن:-

  • يختلف تماماً عن سابقه من حيث خفة الوزن لأنه مصنع من أخشاب مضغوطة وصناعية مثل الكونتر.
  • يتلاءم أكثر مع التصميمات الأمريكية البسيطة والبعيدة عن الزخارف المهرجة.
  • لكن بالطبع يلقي رواجاً وإعجاب من الجميع بفضل تنوع تصميماته وألوانه التي تختارها حسب ذوقك.
  • ومن الجدير الإشارة إلى أن عمر الأثاث المودرن أقل بكثير من الكلاسيك وهذا ما يدعوك لتجديده كل فترة.
  • مع العلم أن أسعاره مقبولة حيث تتناسب مع كل الإمكانيات والفئات.

محل لبيع الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة

على الأرجح لا تعرف أن تحديد سعر بيع العفش المستعمل سواء باهظ أو زهيد بين يداك، إذ يمكنك بسهولة المحافظة عليه لتتلاشي أي َأضرار وعيوب بوسعها خفض قيمتها عند البيع، ويتم هذا باتباع التالي:

  1. التنظيف أمر بغاية الأهمية للمواظبة عليه عبر اختيار المنظفات الفعالة والملائمة للأسطح من أثاث أو فرش.
  2. الابتعاد عن استخدام نوعية الفرش الخشنة خلال التنظيف لأنها من أسباب تجريح الأثاث أو تلف أنسجة القماش على الكنب والسجاد.
  3. يفضل استخدام واقيات لحفظ المفروشات مثل الموكيت أو المجالس من البقع والأوساخ المحتملة.
  4. لأن الأثاث لا يتحمل الرطوبة الشديدة يجب التأكد من تهوية المكان كل فترة علماً بأن هذا يضمن إزالة أي روائح كريهة أو التخلص من الفيروسات.
  5. منذ البداية إن كنت تخطط لتخزين أثاثك خلال السفر أو القطع التي لم تعد بحاجتها يجب اختيار مكان مناسب للتخزين به؛ بشرط ألا يكون به رطوبة عالية كما في القبو والجراج أو مواجه لأشعة الشمس مثل الأسطح.
  6. ومن الأساسيات استعمال مواد تغليف خاصة الهدف منها منع أي حشرات من الوصول للأثاث ولحمايته من الرطوبة المسببة للتسوس.

شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة بأعلى سعر

إن حافظت على الإرشادات السابقة نضمن لك استمرارية تمتع الأثاث والأجهزة بحالتها الأصلية الخالية من المشاكل، ومن هنا إن رغبت في طلب شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة يمكنك تعزيز سعر البيع باتباع نصائحنا التالية:

  1. يجب تأجير نجار محترف له القدرة على فحص سلامة الأثاث بشكل أولي مع العمل على ترميم الخدوش وإصلاح الكسور إن تواجدت.
  2. أما إن كان أثاثك ما يزال بحالة ممتازة يكفيك التنظيف بمنشفة لإزالة الأتربة مع التلميع بملمع مخصص للأثاث.
  3. يمكن بعد هذا تخصيص وقت لالتقاط القليل من الصور لأثاثك من كل الاتجاهات مع التأكد بأن الإضاءة جيدة لتوضيح تفاصيل كل قطعة.
  4. بعد ذلك يمكنك الاتصال بنا مباشرة لتقديم الصور حيث نسارع في إرسال فريقنا الفني إلى مكانك خلال ساعات قليلة.
  5. قبل ذلك من الممكن طرح تلك الصور على حسابك الاجتماعي أو بعدد أخر من منصات الإنترنت لتجد عروض شراء بأسعار مختلفة يمكنك اختيار إحداها.
  6. يجب التركيز على إضافة وصف شديد الوضوح عن أثاثك سواء نوعيته والخشب المصنوع منه وعدد القطع داخل الغرف الكاملة.
  7. بالرغم من تلقيك عدة عروض بأسعار متنوعة إلا أنها لا تقبل المقارنة بالسعر الذي نعرضه إليك.

اسعار شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

تقدير قيمة كل قطعة من أثاثك ووضع تسعيرة لها يتطلب الكثير من الدقة حيث نراعي الله في التثمين بأسعار جيدة وعالية التي تتفق مع سياسة التسعيرة العامة للشركة والتي ترتكز على التالي:

  • حق الانتفاع والممثل للربح عن عملية الشراء التي تقوم بها الشركة ثابت بكل عملية ونسبته لا تتجاوز 10% من سعر أثاثك بحالته الأصلية وهو جديد.
  • بعد ذلك حالة وجودة عناصر الأثاث تحدد السعر حيث إن كان شبه جديد ولن يحتاج لإصلاحات لا يتم خصم سوى النسبة السابقة.
  • أما إن عُثر على كسور ومشاكل بالأثاث يقدر الفريق نفقات إصلاحها بالكامل لكي يتم خصمها من السعر بعد اقتطاع هامش الربح لشركتنا.
  • كذلك الحالة تماماً في حالة الأجهزة القديمة التي يخصم من سعرها نفقات الصيانة اللازمة لإعادتها كالجديدة لكي يصلح بيعها مجدداً.
  • أما أي أجهزة خربانة وهالكة تماماً نعرض سعر بيع بالكيلو باعتبارها خردة يمكن استغلالها بعمليات التدوير الداخلية في مراكز الصيانة.
  • هذا وتجد شركتنا تستعرض لك الحالة الكاملة للأثاث وسبب وضع السعر بمنتهى الشفافية ولك القرار الأخير.
شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

ارقام شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

نتفهم بشكل قاطع حاجة عملائنا لخدمة بيع سريعة للتخلص من الأثاث القديم لا سيما إن كان بالمكاتب والفنادق أو عند بيعك لمعدات مطعمك، لهذا نوفر خيارات عديدة تساعدك في تسهيل حجز وطلب خدماتنا تلك على مدار 24 ساعة من خلال قنوات مختلفة منها:

  • المكالمات الهاتفية المباشرة لأرقام الجوال على الموقع.
  • رسائل الواتساب لنفس الرقم، ويمكنك الضغط فوراً على الأيقونة للخضراء التي تسمح بالدردشة المباشرة في محادثة خاصة بأحد ممثلي شركتنا.
  • رسائل على “فيس بوك، انستغرام، البريد الإلكتروني” ليتم معاودة الاتصال بك.
  • وحتى ذلك من السهل متابعة خدماتنا أونلاين أو زيارتنا سريعاً داخل معارضنا أو بالمقر المتواجد في المدينة المنورة خاصةً مع انتشار فروعنا بكل الأحياء والمحافظات داخل المملكة، فلا تتردد واتصل بشركتنا لبيع وشراء الأثاث القديمة في أي وقت.

يمكنك طلب المزيد من خدماتنا لشراء الاثاث المستعمل : شركة شراء اثاث مستعمل بجدةشركة شراء اثاث مستعمل بالطائف

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب