شركة شراء اثاث مستعمل

شراء مكيفات مستعملة بالرياض
   4:28 ص

شراء مكيفات مستعملة بالرياض

شراء مكيفات مستعملة بالرياض من الخدمات الأشهر التي تميزت بها شركتنا بعد أن لمع اسمها وشهرتها بين كبرى الشركات العاملة على شراء وبيع المكيفات المستعملة وغيرها من الأجهزة الكهربائية لما يزيد عن عقد ونصف، وهذا بسبب الرغبة في مشاركة العملاء بعدد هائل من الخدمات المتنوعة التي يحتاجون إليها ذلك تحت إشراف من مجموعة النخبة التي تضم كبار المهندسين والخبراء على أعمال التقييم لوضع أسعار مناسبة لكل مكيف دون أي تقليل أو بخس في أسعارها لتتمكن من الاستفادة دائماً من تلك القطع مهما كانت حالتها، ونستعرض بالأسطر المقبلة كل ما هو متعلق بخدماتنا في البيع والشراء والمزيد مما في انتظارك.

شراء المكيفات المستعملة بالرياض

  1. حركة البيع والشراء لكلاً من الأثاث والأجهزة المستعملة باتت أكثر رواجاً في السنوات الأخيرة بسبب الاختلاف في الحاجات والمتطلبات الأساسية لأهالي الرياض والمملكة.
  2. بالتالي بات التفكير منصباً على كيفية تحقيق أعلى استفادة ممكنة لتوفير الأموال المنفقة على عمليات الصيانة المنتظمة للمكيفات أو لغيرها من الأجهزة.
  3. كذلك الحال بالنسبة لمن يرغب في شراء مكيفات مستعملة بحالة جيدة ومثالية تتلاءم مع الإمكانيات المادية المتاحة.
  4. لهذا يمكن للعميل أن يكون دائماً الرابح في كلتا الحالتين عند الشراء أو البيع طالما تعاقد مع شركة مضمونة وموثوق بها من حيث الكفاءة والمصداقية في التسعير والتقييم.
  5. ولن تجد خدمة أفضل مما نقدمها في شركة شراء مكيفات مستعملة بالرياض الأكثر شهرة وطلباً طوال الـ5 سنوات الماضية التي زاد خلالها عمليات البحث عن شركتنا والتعاقد معها لأكثر من مرة من نفس العملاء بسبب ما حققناه من رضاء كلي عن خدماتنا.

شراء مكيفات قديمة بالرياض

  • من المتعارف عليه مدى الحاجة إلى تواجد المكيفات في شتى المنشآت والمباني خاصةً في المملكة العربية السعودية التي تشهد ارتفاع دائم بدرجات الحرارة.
  • لذلك وفي سبيل التكيف معها يمكن تشغيل المكيفات سواء صيفاً للتبريد أو شتاءً للتدفئة وهي التقنية الجديدة المتواجدة بكل المكيفات الحديثة.
  • بالتالي مع حركة التشغيل المتواصلة لتلك الأجهزة يمكن أن تشهد بعد فترة أعطال من البسيطة وحتى الطارئة حسب سرعة التعرف عليها والتعامل معها على أيادي متخصصة.
  • كما أنه مع مرور الوقت قد تتكرر تلك الأعطال حتى تصبح أمام خيارين لا ثالث لهما، الأول متمثل في إعادة الصيانة المتكررة وإهدار أموالك عليها.
  • بينما الخيار الثاني الذي بات أكثر اعتماداً هو البيع بهدف شراء مكيفات أحدث وأفضل مما تعرضها الماركات والشركات العالمية حالياً.
  • بالتالي إذا كان اختيارك البيع يلزمك الوعي التام بالتسعيرة العامة في الأسواق والوثوق في أن الخبراء لدى شركة شراء مكيفات مستعملة بالرياض قادرين على منحك سعر مضبوط ومناسب ودائماً ما يكون مُرضي لكلا الطرفين وبالأخص عملائنا الأعزاء.
شراء مكيف مستعمل بالرياض

شراء مكيف مستعمل بالرياض

شراء مكيفات سبلت مستعملة بالرياض

  1. بكل تأكيد تجد أن المكيفات ليست بالتأكيد واحدة من السلع الرخيصة لأن سعرها في المتوسط يبدأ من 2500 ريال فيما فوق عند الشراء لذلك يهمك أن تلبي كافة الاحتياجات الأساسية على المدى البعيد.
  2. وقد أصبحت مكيفات اسبلت هي الأكثر طلباً نظراً لعامل الكفاءة العالي في التبريد مع القدرة على التوفير في استهلاك الطاقة التشغيلية بقدر كبير عن نظائرها من المكيفات.
  3. كما أنها الأقل ضجيجاً مع مزايا في التحكم السريع والضبط لدرجات التبريد وغيرها من المميزات التي تجعل لا غني عن تواجدها بأي مكان.
  4. لذلك لسنا نساعدك في شراء أفضل الوحدات مع مزايا الفك والتركيب؛ بل نتيح خدماتنا في شراء أي مكيفات سبلت مستعملة في مقابل أعلى سعر ممكن.
  5. ويسري هذا على كل الأنواع والماركات سواء إل جي أو سامسونج وغيرها من الماركات المحلية والعالمية التي نشتريها منك بأفضل الأسعار.

اسعار شراء مكيفات مستعملة بالرياض

  • التزام الشركة بالمصداقية الشديدة والصارمة في كل التعاملات هو ما يعزز من ثقة عملائنا الراغبين في البيع أو الشراء للمكيفات ولباقي الأجهزة الكهربائية والإلكترونية.
  • حيث نتبع دائماً أعلى معايير الشفافية التي تتضح معالمها على أيادي الخبراء والمتخصصين القائمين على مهمة الفحص والمعاينة الشاملة عن حالة المكيفات.
  • بالتالي يمكن بتلك الطريقة التعرف على أي أعطال أو عيوب بالمكيف وعلى هذا الأساس يتم تثمينه وتستعيره بالسعر المقرر عند البيع في الأسواق.
  • مع العلم أن شركتنا تمنحك بكل تأكيد أعلى قيمة بخصم 10% إلى 15% من إجمالي قيمة المكيف بشرط إذا كان ما زال جديد وبحالته الأصلية قدر الإمكان دون أي أعطال أو تصليحات سابقة.
  • بالتالي بنفس المبدأ إذا كان المكيف بحاجة لعدد من التصليحات والصيانة يتم خصم القيمة المقررة لكل أعمال الصيانة المطلوبة أو قطع الغير المستبدلة.
  • بكل الأحوال نحن كرماء دائماً في وضع سعر باهظ لكل المكيفات المستعملة حتى لا تضطر إلى بيعها خردة وتبخس في ثمنها.

أقرأ أيضا : شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

معايير اختيار شركة شراء مكيفات مستعملة بالرياض

شراء مكيفات مستعملة بالرياض التركيز الأكبر الذي يحتاج إليه العميل لتفادي الوقوع في خطر الشركات الاحتيالية التي تعرض أسعار زهيدة عند شراء المكيفات هو آلية الاختيار منذ البداية، وهي التي تحتاج إلى بحث طويل ودقيق للوصول إلى الاختيار الأمثل مع مراعاة المعايير التالية:

  1. أن تكون للشركة خدمات مجانية تقلل من نفقاتك بقدر الإمكان والتي تتمثل في قيام الطاقم الفني لديهم بأعمال الفك والشحن باعتبارها جزء من تعاقد الشراء.
  2. كما لابد للشركة أن تكون ذات سمعة وشهرة طويلة لأنها بكل تأكيد الأكثر أماناً نظراً إلى حجم التعاقدات السابقة واستمراريتها في هذا المجال.
  3. امتلاك المصداقية والشفافية لتضمن حصولك على سعر لائق ومناسب بقدر الإمكان حسب حالة المكيف.
  4. كذلك امتلاك عدة طرق للسداد السريع قد يتيح حرية أكبر للعملاء في اتخاذ القرار ما بين استلام الأموال نقداً أو بحوالة بنكية.

خطوات عمل شركة شراء مكيفات مستعملة بالرياض

تسهيلاً وإرضاءً لعملائنا في الرياض نتيح أسرع خدمة في الوصول إلى مكانك بعد الاتصال وفي حد أقصى 24 ساعة تقريباً حتى لا تتكلف عناء الانتظار؛ حيث تجد طاقم متميز من العمالة الهندسية والفنية التي تتبع الخطوات التالية:

  • يعمل فريق الخبراء بالأجهزة والإلكترونيات ببحث حالة المكيف المستهدف بيعه من عملائنا ومعرفة نوعه والماركة التابعة لها.
  • يتفحص العمال بدقة أي أعطال وعمليات التصليح السابقة إذا تواجدت ويبدأ في الكشف عن الأعطال المتوقعة.
  • بمجرد الانتهاء يتم وضع سعر مبدئي ومعقول للعميل ونضمن أن يكون الأعلى قدر الإمكان.
  • بانتهاء الاتفاق بين كلا الطرفين يستلم العميل المبلغ كاملاً بالطريقة التي يختارها على الفور.
  • يتابع الطاقم مهمته التي تتمثل في فك المكيف بعناية وتغليفه بالمواد المناسبة لحمايته من صدمات الطريق.
  • يتم تعبئته في كراتين مقوى وتحميله في داخل شاحنة النقل إلى مراكز الصيانة والتصليح التابعة لشركتنا.
  • هذا ويستمر الفني المتخصص بالصيانة الكاملة للمكيف واستبدال قطع الغيار بأخرى مناسبة مع التلميع إلى أن يصبح المكيف جاهز للبيع مجدداً وبأفضل حالة ممكنة.

مميزات افضل شركة شراء مكيفات مستعملة بالرياض

لمدة تتجاوز 20 عاماً كانت شركتنا هي الرائدة في تقديم شتى الخدمات المنزلية التي تحقق لأهالي الرياض والمملكة مزيد من الراحة العامة، ويعزز هذا من مكانة الشركة التي باتت أكثر طلباً بفضل مزاياها الهائلة التي تضم:

  • طاقم ضخم متكون من أمهر الفنيين والمحترفين في كشف أعطال المكيفات مع صيانتها حسب التقنيات الأحدث بالعالم.
  • يعزز هذا من الشفافية المثلي في تقييم وتسعير المكيفات التي يبيعها العملاء لوضع أسعار معقولة دون البخس بها.
  • بذلك حصولك معنا على التكلفة الأعلى والسعر الأفضل متاح دائماً حيث لا يقل سعر البيع سوى 15% للمكيفات بحالتها شبه الجديدة دون صيانة.
  • كذلك خدماتنا أوسع حيث تشتمل على بيع المكيفات المستعملة والجديدة مع الضمان والشهادات بأسعار مناسبة حسب إمكانيات العملاء.
  • لشركتنا فروع كثيرة والتي تنتشر في كل ضواحي الرياض وبكل الأحياء الشرقية والغربية تسهيلاً من وصولنا السريع لمكانك.

محلات بيع وشراء مكيفات مستعملة بالرياض

  1. إذا رغبت في شراء أي مكيف مستعمل مضمون وبحالة مثالية حسب التكلفة والإمكانيات المادية التي تحددها؛ بتلك الحالة كن أكثر ثقة في محلات ومعارض شركتنا التي تقدم كل الماركات والأنواع من المكيفات المركزية، والشباك، والإسبلت، والدولاب.
  2. ويساعدك طاقم مختص في معرفة أنسب اختيار بشكل يتلاءم مع استخدامك داخل الشقق والمنازل والشركات حيث لكلاً مكان نوع مثالي ومناسب للاستهلاك.
  3. كما إن أسعارنا لتلك القطع ما تزال الأقل بالرغم من جودتها المشابهة للمكيفات الجديدة وكل هذا لكي نتيح للعميل عدد من الخيارات المتنوعة.
  4. علاوة على الاهتمام بتقديم عدة نصائح تساعدك في الشراء يوصي بها الخبراء والتي تضم أبرزها كلاً من:
  5. عليك باختيار نوع المكيف الذي يمتلك مراكز للصيانة والمتاح من خلالها قطع غيار أصلية بضمانات طويلة.
  6. من المهم تحديد طبيعة الاستخدام حيث بحالة الغرف تحتاج لمكيفات بقدرة مناسبة مثل أسبلت والشباك، بينما تحتاج للمكيفات المركزية لدعم حصولك على قدرة التبريد الكافية لشقق ومباني بالكامل.قد يساعدك المقارنة بين الأسعار مع السؤال المسبق في الأسواق حتى تختار مكيف مناسب وكذلك حتى لا تتعرض للاحتيال.
  7. السؤال عن تجارب الآخرين أمر بات رائجاً سواء بسؤال أحد الأقارب والأصدقاء أو بالاستفسار على صفحات التواصل الاجتماعي للتوصل إلى شركة مضمونة من حيث جودة المكيفات أو أسعارها المناسبة.
  8. التأكد من السؤال عن خدمات بعد البيع وفترة الضمان التي تتيح لك الحصول على الصيانة المجانية لأي أعطال قد تظهر بعد تشغيل المكيفات.

مكيفات شباك جديدة ومستعملة للبيع بالرياض

حالة المكيفات الجديدة التي تتواجد لدى شركتنا لا غبار عليها من حيث الجودة والاستمرارية، لكن يبقي السؤال على المكيفات المستعملة بنفس الجودة؟

  • من الواجب التنويه أن أي مكيفات مستعملة لن تكون مطلقاً بنفس الجودة والكفاءة للمكيفات الجديدة عند شرائك لها.
  • لكن مع أفضل شركة شراء مكيفات مستعملة بالرياض نضمن حصولك عليها بأعلى جودة وكفاءة تشغيل ممكنة.
  • والأمر يعود إلى خدمات الصيانة والتصليح الفورية لكل العيوب التي تعُيد للمكيف كفاءته وقوة التبريد العالية مع ضمان عدم تلف أي أجزاء داخلية طيلة فترات الضمان.
  • كما نوفر إليك أعمال التركيب ضمن تكلفة الخدمة الأساسية؛ وهذا ما يوفر عليك إهدار مصاريف على النقل والتركيب الذي قد لا يكون بالفعالية التي تحفظ سلامة تلك المكيفات.
  • ناهيك على تنوع الأسعار بين ماركات المكيفات نفسها المعروضة بمحلات الشركة لكي تختار أفضلها حسب استخدامك والذوق العام.

شراء مكيفات وأجهزة كهربائية مستعملة بالرياض

  1. مثلما يحتاج البعض إلى التخلص من المكيفات الكهربائية المستعملة؛ تجد في المقابل أن هنالك أجهزة قديمة أخرى ومستعملة قد تحتاج للتخلص منها سريعاً منعاً لتراكم الأتربة عليها وحتى لا تشغل أي مساحة زائدة دون أي وجه نفع منها في منزلك.
  2. لذلك نشتري كل ما تحتاج لبيعه من الأجهزة الكهربائية ومعدات المطاعم وأجهزة المطبخ جميعها مثل الثلاجات، الغسالات، المبردات، ماكينات صنع القهوة وغسالات الأطباق.. وغيرها من الأجهزة.
  3. حيث نقبل بشراء جميعها من كل الماركات العالمية وحتى القديمة منها والخردة بأسعار مناسبة ومعقولة والتي ترضي العميل بالمقام الأول.
  4. مع العلم أن الشركة تحافظ على سياسة الفحص والمعاينة المبدئية لمعرفة حالة تلك الأجهزة واكتشاف العيوب والأعطال بكلاً منها وتقدير تكلفة ومصاريف صيانتها لوضع سعر الشراء بالاتفاق مع العميل على طريقة السداد واستلامه للنقود.

شركات شراء مكيفات مستعملة بالرياض

  • كن متأكداً أن شركتنا لا تخون ثقة العملاء؛ بل تسعى لمضاعفة الجهود لتغطية كل خدمات البيع والشراء للمكيفات والأثاث المستعمل.
  • وتتيح الشركة عمال نجارة وفنيين مهرة في معاينة العفش والأثاث للتأكد من سلامة الأخشاب من التسوس والحشرات التي تغزوه كالنمل الأبيض فتوثر في جودته وسعر البيع.
  • مع العلم أن معارضنا تقل بشراء أثاث المنازل والأثاث المكتبي والخاص بالمدارس والمطاعم وحتى المستشفيات والفنادق وتضع أسعار خيالية وعالية بالتأكد من سلامة كل القطع.
  • كذلك من الضروري إعلامك أن سعر الأثاث الكلاسيك يختلف كلياً عن المودرن بسبب اختلاف سعر الأخشاب ما بين الطبيعية والصناعية المتواجدة في كلاً منهما.

شركة صيانة مكيفات مستعملة بالرياض

  1. بعد شراء مكيفات مستعملة بالرياض نتيح إليك واحدة من أكبر مميزاتنا على الإطلاق والمتمثلة في خدمات الصيانة الدورية التي يمكنك التعاقد عليها.
  2. حيث يصلك الفنيين والطاقم التقني والهندسي الاحترافي كل شهر إلى 3 أشهر لمراجعة سلامة المكيف وحل الأعطال الطارئة والمبكرة.
  3. ويتم الأمر إما بتنظيف الوحدات الداخلية والخارجية مع استبدال الفلاتر أو أي قطع غيار تالفة بواحدة أصلية ومن نفس النوع.
  4. بتلك الطريقة يسهل الحفاظ على جودة التشغيل والكفاءة العالية للمكيف دون الاضطرار إلى بيعه أو استبداله وتوفر أموالك بشكل أفضل.

أقرأ أيضا : شراء مكيفات مستعملة بجدة

سعر شراء مكيفات مستعملة بالرياض

  • تكلفة شراء كل مكيف مختلفة عن نظيرها حتى إن كان من نفس النوع أو الماركة؛ حيث ما يزال هنالك متغيرات أخرى مثل مستوى النظافة الداخلي والخارجي للمكيف.
  • بالإضافة إلى قدرته التشغيلية وحجم الأعطال السابقة التي تعرض لها وعمليات الصيانة التي مر بها المكيف لأن جميعها يقلل من سعر البيع بشكل متفاوت.
  • إلى جانب أن ماركة المكيف نفسه ورقم الإصدار تحدد السعر التقريبي الذي يمكن للشركة شرائه على أساسها؛ لأن بعض الماركات القديمة قد تكون هنالك صعوبة في العثور على قطع غيار أصلية مناسبة لها خلال التصليح وهو ما يسبب خسائر فادحة للشركة.
  • بالتالي يأخذ المندوب والطاقم المرُسل إلى منزلك بالاعتبار كل تلك العوامل المتغيرة عند وضع السعر بمنتهى الشفافية.
  • ويمكنك السؤال أو الاستفسار عن كل ما ببالك قبل البيع أو الشراء من معارضنا حيث نرحب بك دائماً بصدر رحب حتى تشعر بالرضاء التام عن كل خدماتنا.
شركات شراء مكيفات مستعملة بالرياض

شركات شراء مكيفات مستعملة بالرياض

ارقام شراء مكيفات مستعملة بالرياض

  1. إلى من بحاجة لخدماتنا في شراء واستبدال المكيفات المستعملة والقديمة يمكنك الاتصال بأرقام الهاتف أمامك لكي يصلك مندوب بأقرب وقت ممكن.
  2. وتوظف الشركة طاقم ضخم بخدمة العملاء للتأكد من استقبال كل الاتصالات ورعاية عملائنا على مدار الساعة ولحل كل المشاكل والشكاوى مع وضع راحة العميل بالمقام الأول.
  3. هذا ويمكنك الاستفسار عن كل خدماتنا لبيع وشراء المكيفات والأثاث المستعمل عبر الواتساب ومن خلال الفيس بوك حيث نعمل على الرد خلال ساعات العمل.
  4. لهذا لا تتردد لأن طاقم العاملين لدينا بأكمله يتمتع باللباقة حتى تشعر بالراحة سواء عند الاتصال الأول أو طوال ساعات العمل وخلال الاتفاق على سعر الشراء المناسب.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب