شركة شراء اثاث مستعمل

شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام
   4:09 ص

شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام

شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام تحرص على أن يكون العميل هو المستفيد الأول سواء قام ببيع أو شراء أنواع الأثاث والعفش المستعمل، وهذا ما لا تجده في الشركات الأخرى التي تهتم أولاً وأخيراً بالربح المادي القادرة على تحقيقه على حساب العملاء كما نقبل بشراء كل التصاميم للأثاث المودرن والكلاسيك السليم أو القابل للترميم والتصليح وفقاً لرأي الخبراء، لتتحدد قيمته السعرية التي نهتم أن تكون الأعلى لإرضاء العميل وتخليصه من عبء التخلص من أي تلك القطع الزائدة أو المتهالكة.

لماذا تطلب شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام؟

  • في الغالب تجدنا جميعاً بحاجة إلى التجديد المتواصل هدفاً في كسر الروتين المعتاد الذي نعيش به؛ ويمكن أن يتم هذا من خلال تجديد كل قطع الأثاث والأجهزة بصورة تواكب العصر.
  • كما إنها بنفس الوقت قد تكون طريقة للتجديد في الأجهزة الكهربائية والمنزلية بأخرى أحدث وأكثر تطوراً وكفاءة.
  • لكن ما تزال المشكلة الأكبر والأزمة الرئيسية تتمثل في كيفية التخلص من العفش القديم الزائد الذي قد يشغل مساحة أكبر حتى إذا تم تخزينه!؟
  • بتلك الأوقات التخزين بالتأكيد لن تكون حلاً مناسباً؛ بل هي مشكلة جديدة عبر تراكم تلك الكراكيب بالغبار والأتربة لتصبح مكاناً مناسباً لنمو البكتريا وجذب الحشرات.
  • ومن هنا ظهرت الحاجة إلى خدمات شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام التي تساعدك في التخلص من كل تلك القطع عبر شرائها بسعر مغري للغاية حتى تنتفع به دائماً بأفضل شكل ممكن.

ابي شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام؟

شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام من الممكن دائماً التفكير بما قد يحمله المستقبل من رغبة في تجديد الأثاث أو الحاجة للانتقال وغيرها مما يجعلك في حاجة لبيع الأثاث والعفش وعلى هذا الأساس تجدك في حاجة للمحافظة عليه بقدر الإمكان حتى تستفيد فيما بعد من أعلى سعر بيع ممكن، ولتحقيق هذا قد يساعدك التالي:

  1. المواظبة في تنظيف الأثاث وغيره من المفروشات وفقاً لآلية التنظيف الأنسب حسب خامات ونوعية تلك القطع وما يناسبها من منظفات.
  2. إذا ابتعدت مطولاً عن منزلك لابد من تغليف كل المفروشات والأثاث بخامات تغليف ذات جودة عالية لحفظها من الرطوبة وتفشي الحشرات.
  3. بانتقالك إلى أي مسكن تأكد من أن يتم الأمر تحت أيادي شركة نقل متخصصة لتفادي ما قد يحدث من تلفيات وتجريح للأثاث.
  4. أما عن الأجهزة الكهربائية والمنزلية من الأفضل صيانتها باستمرار وتنظيفها دورياً هدفاً في رفع قيمتها بأي وقت تحتاج فيه إلي بيعها.
  5. كما إن التهوية الجيدة للمكان والمنزل تخلصك من أي رطوبة والتي تكون سبباً رئيسياً في تلف الأثاث الخشبية وسرعة تهالكها.
  6. بالتالي تلك القرارات التي تواظب عليها كافية لضمان استمرارية جودة الأثاث المستعمل وتعزيز قيمته وسعره في أي وقت تختار بيعه.
شراء اثاث مستعمل بالدمام

شراء اثاث مستعمل بالدمام

حقين شراء اثاث مستعمل بالدمام

نرفع الراية دائماً لشراء مختلف قطع الأثاث القديم من كل الموديلات العصرية والأنتيكات ولكل القطع التي تحتاج إلى بيعها، مع فرصة شرائية عالية لحصولك على السعر الأفضل لقاء كل قطعة على حدى مع العلم أن خدماتنا تشتمل شراء كلاً مما يلي:

  1. غرف النوم الرئيسية والمستعملة بكل محلقاتها من الأثاث والمفروشات.
  2. المكاتب والمكتبات الخشبية في المنازل والشركات.
  3. المطابخ القديمة والمستعملة سواء من الألومينتال، الخشب، الألومنيوم وغيرها.
  4. المكيفات المستعملة الإسبلت، الصحراوية، الشباك، والمركزية.
  5. خزانات المياه العلوية المستعملة سواء من البلاستيك، الصاج و الـPVC.
  6. الأجهزة الكهربائية بأنواعها من الغسالات، الثلاجات، الأفران… وغيرها.
  7. المفروشات وأثاث الصالونات والأنتريهات من الكنب، المجالس، الستائر، والسجاد.
  8. أثاث الفنادق والمطاعم بكل محلقاته من الأجهزة الكهربائية والمفروشات والأثاث الخشبي.

أقرأ أيضا : شراء اثاث مستعمل بجدة

مميزات افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام

مع زيادة رغبت المواطنين في تجديد ديكور وأثاث المنازل باتت عمليات البيع والشراء لمثل تلك القطع المستعملة رائجة للغاية في السنوات الأخيرة لأنها تحقق ربح كبير للعملاء في كلتا الحالتين لكن من الأفضل أن تضع اختيارك منذ البداية على شركة مضمونة، وهذا ما نتمتع به رفقة قدر كبير من المميزات البارزة من أهمها:

  1. شركتنا على علم تام بقيمة الأثاث المستعمل الحقيقية وخاصةً الأنتيكات والقطع الكلاسيكية والمصنعة يدوياً لذلك لا تقلل في سعرها مطلقاً؛ بل كلما كانت بحالة أصلية ساهم ذلك بشكل طردي في رفع قيمتها الشرائية.
  2. نتيح الخبراء والعمالة الأمهر بكل التخصصات اللازمة لفك الأثاث وتركيبه وكذلك الحال بالنسبة للأجهزة الكهربائية التي نعتمد عليها في تقييم القطع قبل الشراء.
  3. مهارات عمال النجارة بالشركة هي الأكثر احترافية بفضل الخبرة التي تتجاوز 10 سنوات لكل الطاقم في تنفيذ عمليات التثمين والفك والتركيب لكل موديلات الأثاث بكل الأنواع وحتى أثاث إيكيا المعروف.
  4. قادرون ببراعة على تجديد وصيانة كل قطع الأثاث المتهالكة والتالفة في ورش ومراكز الشركة لإعادة بيعها بأسعار مناسبة ومعقولة للمواطنين.
  5. نتبع سياسة القيمة السوقية والتي تشير إلى سعر كل القطع لحظة تقييمها وتثمينها ويتم خصم نسبة حق الانتفاع التي تتراوح بين 10 إلى 15% من القيمة الأصلية لأي قطعة محافظة على حالتها.
  6. معارض الشركة تقبل باستبدال الأثاث القديم بقطع أخرى مستعملة أو جديدة من مختلف الموديلات والتصاميم حسب إمكانياتك الشرائية والمادية.

محلات الاثاث المستعمل بالدمام

  • الشعور بالإرهاق هو ما يتصاحب مع عملية تجهيز الأثاث المستعمل للبيع، حيث تحتاج إلى تنظيفه بعناية وتجهيزه لتحصل من خلاله على أفضل سعر ممكن.
  • لكن من المؤسف أن هنالك مخاطر قد تحدث خاصةً إذا قمت بفك تلك القطع بنفسك؛ إذ يمكن تعرضها للخدش أو الكسر والتلف وبهذا يحدث العكس وتقل قيمتها الشرائية.
  • لذلك تساعدك شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام بتوفير عمالة احترافية ممتازة من حيث المهارات والقدرات الفنية والسلوك الأخلاقي الطيب أياً كان تخصصهم ودورهم في المهمة التي تكون واحدة من التالي:
  • عمالة فنية بخبرة طويلة للقيام بتقييم حالة أي قطعة مستعملة وتسعيرها بعناية وفقاً لقيتها السوقية.
  • طاقم يضم عمال النجارة الأكثر تخصصاً في فك الأثاث بكل الأنواع سواء إيكيا أو التصاميم الإيطالية والتركية المعروفة وحتى الأنتيكات القديمة.
  • عمالة كهربائية بخبرات فائقة في التعامل مع شتى الأجهزة الكهربائية والمنزلية كالمكيفات، أجهزة التلفاز، المراوح، النجف، الغسالات… إلخ.
  • تغليف القطع في ظل ما توفره الشركة إليهم من مواد التغليف الأصلية لحفظ الأثاث طيلة مراحل التحميل والنقل إلى الورش.
  • سائقين من النخبة بين حاملي رخص القيادة الدولية من المستوى الأول وبخبرة طويلة في النقل للتعرف على كل الطرق والشوارع الأنسب خلال النقل.
  • بفضل تلك الخبرات التي تتوافر لدينا لن يشعر عملائنا بأي قلق لأن تكلفتها واقعة على الشركة، وبهذا يمكن توفير الكثير من النفقات والمصاريف التي تهدرها بالتعاقد مع عمالة بالإيجار أو عند توفير شاحنات النقل التي يتحمل العميل تكلفتها هي الأخرى.

شراء مكيفات مستعملة بالدمام

  1. من بين كل الأجهزة الكهربائية تجد أن المكيفات هي الأكثر تعرضاً للأعطال بسبب إهمال تنظيفها فيما يدفع بالغبار والجراثيم للتراكم حول الوحدة المركزية بداخلها.
  2. بالتالي تبدأ الأعطال في الظهور بشكل متكرر ومن هنا تهدر كل فترة أموالك على الصيانة والتصليح الذي يكون بأسعار باهظة للغاية إذا اضطررت لاستبدال بعض الأجزاء التالفة بقطع أصلية.
  3. لذلك يبقي القرار الأفضل هو البيع؛ وستجد أن شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام جاهزة للشراء في أي وقت مع تقديم السعر الأعلى إذا كان المكيف بحالة مناسبة.
  4. كذلك نتيح خدمات أخرى بارزة من أهمها الصيانة والتصليح لاستعادة المكيفات كما الجديدة بأقل الأسعار الرخيصة وأطول فترات الضمان الممكنة.
  5. علاوة على إننا نوفر فرص شرائية رائعة إذا كنت بحاجة لإيجاد مكيفات مستعملة بينما هي ما تزال بحالتها الأصلية والجيدة مع التوصيل والتركيب المجاني إلى مكانك بالدمام أو خارجها.

نشتري الاثاث المستعمل بالدمام

بطريقة مبسطة وباستراتيجية عمل سريعة ومحكمة يمكنك التعاقد مع شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام في أي وقت طيلة الأسبوع، حيث يصلك فريقنا المختص للبدء في خطة العمل القائمة على تنفيذ التالي:

تقييم ومعاينة الأثاث المستعمل

  • يلزم لكل عملية تقييم كل الأثاث باعتبارها خطوة رئيسية والتي يخصص لها نخبة من خبرائنا الأمهر بالمملكة.
  • ففي حالة الأثاث يتم التركيز على نوعية الأخشاب إذ كلما كانت طبيعية مثل البلوط، الزان والأرو كانت قيمتها الشرائية أعلى عن الأخشاب المصنعة.
  • كذلك يتم تقدير الحالة العامة التي تعتمد على سلامة الأثاث من الخدوش والتلفيات والأهم أننا لا نقبل بأي قطعة بها تسوس لأنها غير قابلة للاستعمال والترميم وبهذا تصبح تكلفة مهدرة على شركتنا.

إبرام الاتفاق وإنهاء الشراء

  • بعد مفاوضات ومشاورات بين طاقمنا والعميل نضمن من خلالها حصولك دائماً على السعر الأعلى يتم الانتهاء من الشراء والذي نضمن أن يكون الأسرع والأكثر سلاسة حرصاً منا على رضاء كل عملائنا.
  • مع العلم أنه بنفس الوقت يتم توفير أموالك سواء رغبت في حصولك عليها نقداً أو بتحويلها إلى حسابك الائتماني.

تغليف ونقل الأثاث المستعمل

  • يمكنك بالخطوات التالية المشاهدة لا غير حيث يتكفل طاقم الشركة بباقي الخطوات عبر فك كل القطع باحترافية ومرونة وترقيم كل قطعة عند تغليفها بالمواد الأنسب لحمايتها من أي خدوش وصدمات مفاجئة خلال النقل.
  • وفي نفس الوقت يتم تعبئة المنقولات بشكل منظم في داخل الشاحنات حتى يتم نقلها سريعاً إلى ورش العمل لكي يُعاد صيانتها وتجهيزها للبيع ضمن الأثاث المستعمل داخل معارض ومحلات الشركة.

شراء كنب مستعمل بالدمام

  1. تزداد احتمالات تعرض الكنب والمجالس للتلف المستمر بسبب طبيعة استعمالها المتزايدة في المنازل والمكاتب.
  2. بالإضافة إلى كثرة تعرضها للاتساخ وهذا ما يسري على كل الخامات المصنعة منها سواء الكتان والقماش والجلد والبوليستر مع تفاوت في معدل ظهور البقع على كلاً منها.
  3. لذلك قد تكون من القطع الأكثر قابلية للبيع خلال مرحلة التجديد التي يقوم به العملاء، ومن هنا تظهر شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام التي تتكفل بشرائها بأفضل الأسعار الممكنة.
  4. مع العلم أن خبرات الشركة ومهارات كل العاملين لديها كافية لتجديد وتدوير كل الكنب المستعمل بشكل مناسب لإعادة بيعه من جديد من خلال التنظيف والغسيل أو بإعادة تنجيد الفرش وتغيير الأقمشة وكل ما يلزم لاستعادة جمال تلك القطع وطرحها للبيع في معارضنا.

شراء مطابخ مستعملة بالدمام

  • من اهتمامات السيدات وربات المنزل الحرص على تجديد المطابخ باستمرار نظراً إلى توافر الكثير من الموديلات العصرية والأشكال المتنوعة كل فترة.
  • لذلك نساعدك في التخلص من المطابخ القديمة والمستعملة أياً كانت المواد المصنعة منها سواء الألومنيتال، الخشب أو مطابخ الخشمونيوم الرائجة حالياً.
  • حيث نقبل بشراء جميعها من كل الأحجام وحتى أثاث ومطابخ أيكيا المستعمل نشتريه بأعلى سعر؛ والأهم على الإطلاق الفرصة لحصولك على خصم حتى 25% أو أكثر إذا قمت بشراء المطابخ الجديدة في معارضنا.

شركة شراء وبيع اثاث مستعمل بالدمام

تراعي شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام التفكير المتواصل في احتياجات ورغبات العملاء طوال الوقت، لذلك مثلما لدينا قدرة شرائية للأثاث والأجهزة المستعملة تجدنا نوفر خدمات البيع للعفش المستعمل والذي يتلاءم مع كل الإمكانيات المادية كما نساعدك لتكون الفائز الأول بأفضل القطع المستعملة التي تحصل عليها إذا حرصت على التركيز في نصائحنا التالية خلال الشراء:

  1. عليك بالتأكد من فحص الأثاث بشكل دقيق لتحديد حالته العامة والسؤال عن أي تصليحات وترميمات مسبقة قد خضع لها.
  2. التيقن من معرفة خامة الأخشاب المصنع منها الأثاث علماً بأن الماهوجني والزان والأرو والبلوط هي الخامات الأعلى جودة.
  3. كذلك من الأفضل إذا تجنبت شراء أي قطع أثاث مستعملة إن كانت مصنعة من الأخشاب التجارية نظراً إلى سهولة تعرضها للكسر والتلف.
  4. من المهم دائماً التدقيق في معاينة الأثاث مع التركيز على أعلى وأسفل كل قطعة نظراً إلى أنها أماكن شائعة ينتشر بها تفشي الحشرات مثل النمل الأبيض والسوس.
  5. علاوة على أن التنجيد الجيد يساعدك في شراء قطع مميزة طالما كان التنجيد من الإسفنج المضغوط وتفادي أن يكون من القطن أو غيرها من المواد غير المعروفة سريعة التلف والاتساخ.
  6. من الأفضل دائماً على العميل التأكد من المقاسات النهائية للأثاث المستعمل على أن تكون متوافقة مع الأماكن والغرف التي تخطط لوضعها بها حتى تحصل على الشكل الجمالي المناسب.
  7. ناهيك على أهمية تحديد القيمة الشرائية التي تخطط لها والسؤال عن الأسعار الشائعة بأسواق بيع الأثاث المستعمل يغنيك عن التعرض للخداع؛ كما لن تتفاجأ بذلك من النفقات الكلية وتتفادي بهذا ألا تتجاوز الإمكانية المادية.

أقرأ أيضا : شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

اسعار شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام

  • ترفع الشركة شعارها في قبول شراء كل قطع الأثاث المستعمل والأجهزة والمفروشات طالما أنها محافظة على حالتها خلال البيع.
  • مع العلم أن التسعير والتثمين لكل قطعة يعمل بشكل طردي؛ إذ أنه كلما كانت القطعة محافظة على رونقها وحالتها الأصلية بأقل الخدوش والكسور تحصل من خلالها على السعر الأعلى في السوق.
  • بينما تجد القطع المتهالكة والتالفة تحتاج للمزيد من الإصلاحات والصيانة وهي تكاليف إضافية تتكفل بها الشركة؛ لذلك نشتري تلك القطع بسعر أقل نسبياً دون أن نبخس كلياً في قيمتها عكس ما قد تقوم به باقي الشركات.
  • كذلك من الجدير بالذكر أن شركتنا تتيح عروض وخصومات إضافية إذا قمت بتجديد وترميم الأثاث من خلالنا؛ أو إن رغبت في شراء الأثاث المستعمل والجديد من معارضنا.
  • مع العلم أن خدمات ما بعد البيع لدينا هي الأفضل والأكثر مصداقية نظراً إلى أن الشركة تتيح كل حقوق العملاء في إعادة الأثاث المستعمل إذا توصلت إلى أي مشكلة طيلة فترة الـ6 أشهر الأولي بعد الشراء.
شركات شراء اثاث مستعمل بالدمام

شركات شراء اثاث مستعمل بالدمام

كيفية التواصل مع شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام؟

  1. نتفوق دائماً على المنافسين بخدمة عالية لا غبار عليها مع كل التعاقدات التي نقوم بها سواء لعملائنا في المنازل، الشركات، الصالات الرياضية، المكاتب، المطاعم، المدارس وبكل المؤسسات الحكومية.
  2. حيث نقبل بشراء الأثاث المستعمل في جميعها ومن خلال اتصال واحد على أرقامنا المتوفرة بالموقع أمامك.
  3. كما يسرنا عدد أخر من الطرق لتتواصل معنا في أي وقت من خلال رسائل البريد الإلكتروني والفيس بوك والواتس آب حيث نجيب خلال بضعة ساعات قليلة على كل الاستفسارات والأسئلة المتعلقة بخدماتنا وآلية التسعير والتثمين التي نتبعها.
  4. مع العلم أن كل شيء يتحدد بصورة أفضل خلال الزيارة الأولى التي يتم خلالها المعاينة والشراء بسعر يرضيك، فلا تترد وتواصل بشركتنا الآن.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب