شركة شراء اثاث مستعمل

شركة شراء اثاث مستعمل بجدة
   2:19 ص

شركة شراء اثاث مستعمل بجدة

شركة شراء اثاث مستعمل بجدة عميلنا العزيز إذا كنت تريد بيع أثاثك المستعمل والمكاتب والأجهزة الكهربائية والمجالس والكنب والمكيفات والمفروشات، أو إذا كنت تريد إقتناء التحف القديمة والمشغولات اليدوية، فيسعدنا في شركة أبو محمد لبيع وشراء الأثاث المستعمل في جدة وإلى جانب خدمة بيع وشراء الأثاث فإننا أيضا نقوم بتوصيل الأثاث إلى أي مكان ترغب بنقله وكذلك نقوم بتقديم أسعار مميزة ومخفضة لجميع أنواع الأثاث ولجميع العملاء اتصل بنا الان .

شركة شراء اثاث مستعمل بجدة

نقوم في شركة أبو محمد بإعادة تدوير وتصليح العفش المستعمل، ثم نقوم ببيع هذا الأثاث مرة أخرى، لذلك يمكنك عميلنا العزيز أن تلجأ إلينا حيث أننا نقوم ببيع أنواع كثيرة من الأثاث القديم بححالته أو الذي قمنا بإضافة بعض التعديلات عليه، ونقوم في شركة أبو محمد بشراء جميع أشكال الأثاث المستعمل مثل غرف النوم والسفر والصالون و الأنتريهات والستائر وذلك بالإضافة إلى الأثاث المكتبي وكذلك نقوم بشراء جميع أنواع الأجهزة وبجميع حالتها، كل ذلك بأعلي سعر شراء في المملكة.

كيف نقوم في شركة أبو محمد بعملية شراء الأثاث المستعمل؟

  1. الخطوة الأولى للتواصل مع شركتنا تكون عن طريق الإتصال بنا من خلال الأرقام الموضحة حتى يتم تحديد موعد معك حتى نأتي إليك من أجل إتمام عملية الشراء.
  2. بعد تحديد ميعاد ثم القيام بمعاينة الأثاث في مكانك، ونمتلك في شركتنا أسطول من السيارات المجهزة حتى نقوم بنقل الأثاث بواسطة فريق من العمال المدربين على عمليات نقل وتغليف الأثاث وفرشه وتنظيفه، وذلك بهدف المحافظة على الأثاث من أي خدوش أو كسور قد تحدث أثناء عملية نقل العفش.
  3. أثناء عملية المعاينة نقوم بتحديد القيمة الفعلية للأثاث.
  4. لذلك في شركتنا نهدف إلى تحقيق إحتياجات الأفراد بأسعار مميزة.
شركة شراء اثاث مستعمل بجدة

افضل شركة شراء اثاث مستعمل بجدة

مميزات شركة شراء اثاث مستعمل بجدة

  1. تتميز شركتنا شركة أبو محمد لشراء الأثاث المستعمل بجدة عن باقي شركات شراء الأثاث أنها تشتري الأثاث بأسعار مميزة ومناسبة.
  2. تتميز شركتنا أيضا بأنها تمتلك مندوبين وخبراء في تحديد أسعار الأثاث.
  3. تمتلك شركتنا فريق متخصص من العمال والنجارين المكلفين بنقل العفش ومعالجته وفكه وتركيبه ويتم توزيع العمال على حسب حاجتك عدد قطع الأثاث.
  4. بعد معاينة الأثاث المراد بيعه يقوم فريق النقل الخاص بنا بتغليف قطع الأثاث جيداً بأجود أنواع التغليف حفاظاً على العفش، لذلك فنحن في شركة أبو محمد لشراء الأثاث المستعمل نقوم بإستعمال أكثر مواد التغليف فاعلية وذلك حتى لاتحدث أي خدوش أو كسور أثناء عملية نقل الأثاث.
  5. عند شراء أثاث مستعمل من شركة أبو محمد للأثاث المستعمل فإننا نضمن لك خدمة نقل وفك وتركيب جميع أنواع العفش في جدة وكل ذلك بأسعار مناسبة للجميع.
  6. تقدم شركتنا خدمة جديدة لضمان جودة نقل وفك وتركيب العفش، لذلك نقدم لكم خدمة تنظيف المنازل المراد نقل العفش إليها، حيث يقوم المختصين بمعاينة المكان والتأكد من نظافة الحوائط وعدم إحتياجها للصيانة.
    توفر لكم شركتنا فريق مختص من خدمة العملاء للرد على مكالمتكم وإستقبال إستفساراتكم وحجز مواعيد لمعاينة الأثاث الذين تريدون بيعه.

مزايا شركة شراء او بيع الاثاث المستعمل بجدة

  • نحن نعتبر الافضل بجدة في مجال شراء الاثاث المستعمل فنحن جديرين ان نقدم لك أفضل الخدمات .
  • لدينا فريق من الخبراء يستطيعون تقييم الاثاث المطلوب شراؤة من عملائنا .
  • لدينا عمال ماهرون في نقل هذا الاثاث من مكانة دون بذل جهد او عناء منك الي مقر الشركة .
  • تقوم شركتنا بارسال لك سائقي الشاحنات الذين ينقلون اثاثك الي الشركة  .
  • نتلقي اية تساؤات وشكاوي من العميل , ونقوم بالرد عليها فورا .
  • تقوم الشركة بمعاينة ما تريد شراؤة من العميل علي ايدي خبراء ونجارين .
  • نلتزم باوقات العمل التي تم الاتفاق عليها .
  • نقوم بشراء جميع انواع الاثاث المستعمل من العميل باعلي سعر .
  • نقوم بتقديم ضمانات كاملة علي ماا تقوم بشرائة .
  • نحن متواجدون 24 ساعة علي مدار الاسبوع .
  • نعمل علي راحة عملائنا الكرام دائما .

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب